التخطي إلى المحتوى
موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 الاختبارات التجريبية والنهائية الالكترونية
موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 الاختبارات التجريبية والنهائية الالكترونية

بما ان وزير التربية والتعليم قد اصدر قرارا بشأن موعد الامتحان العام للمدرسة الاعدادية اي موعد امتحان الصف الثالث الاعدادي عام 2021 سواء كان تجريبيا او امتحانا نهائيا فيجب ان تكون هذه الامتحانات التجريبية الثلاثة تؤخذ قبل بدء الفحص. الامتحانات النهائية لطلبة السنة الرابعة بالثانوية بشرط أن تكون هذه الاختبارات تجريبية. خلال شهري أبريل ومايو ، تم ذلك إلكترونيًا ومن خلال المدرسة التي ينتمي إليها الطالب ، لذلك كانت هناك زيادة في البحث عن التواريخ من قبل الطلاب. سنناقش امتحانات الصف الثالث المتوسط ​​في عام 2021 في مقال اليوم.

موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021

وأكد وزير التربية والتعليم أن الهدف الأساسي من إجراء هذه الاختبارات التجريبية على طلاب الصف الثالث خلال شهري أبريل ومايو هو اختبار نظام الاختبار لتحديد المشكلات التي من المتوقع حلها قبل بدء التعلم. سيتم إجراء الاختبار التجريبي النهائي في شهر يونيو من العام المقبل ، ومن ثم ستعقد تلك الاختبارات النهائية في شهر يوليو ، من أجل معرفة ومحاولة حل هذه المشكلات قبل إجراء الاختبار النهائي أيضًا في شهر يوليو ، بحيث يمكن تدريب الطلاب ومراجعتها. ومراجعة ما يعلمونه بسهولة وسلاسة.

إقرأ أيضاً: وتقول مصر إن الامتحانات النهائية للمرحلة الثانوية ستكون بلا أوراق

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي

صرحت وزارة التربية والتعليم بأنها ستجري اختبارين تجريبيين لطلبة الثانوية العامة وتدريبهم على شكل أوراق الامتحان ، ورغم أنهم اجتازوا امتحان الفصل الدراسي الأول إلا أنهم أكدوا أن هذه الدرجات لم تكن ضمن مجموع الدرجات النهائية للطلاب في نهاية هذا العام.