التخطي إلى المحتوى
وزعم وكيل لاعب خط الوسط أن جورجينيو يظل 100 في المئة مع تشيلسي رغم العلاقات مع نابولي
تم ربط نجم البلوز بانتظام بحركة الدوري الإيطالي ولكن من المتوقع أن يظل في الدوري الإنجليزي الممتاز

سيبقى لاعب خط وسط تشيلسي جورجينيو 100٪ في النادي هذا الصيف ، كما يقول وكيله جواو سانتوس.

ألمح الدولي الإيطالي المولود في البرازيل الشهر الماضي إلى استعداده لمغادرة ستامفورد بريدج هربًا من سوء الأحوال الجوية في المملكة المتحدة والعودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

كما أعلن سانتوس أن اللاعب سيفكر في العودة إلى نادي نابولي السابق إذا أتيحت الفرصة لنفسه لكنه لجأ الآن إلى تلك التعليقات ويصر على البقاء في لندن بعد كل شيء.

ماذا قال سانتوس عن مستقبل جورجينيو؟

عندما سئل عن مستقبل Jorginho ، قال سانتوس توتومركاتو: “لديه عقد لمدة عامين مع تشيلسي. إنه يفكر في الذهاب إلى بطولة أوروبا ثم بطولة العالم في قطر. سيبقى مع تشيلسي بنسبة 100٪. “

وعندما سئل عما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 29 عاما سيوقع على تمديد عقده في النادي ، أضاف سانتوس ، “سنتحدث عن ذلك في غضون بضعة أشهر”.

الصورة الاكبر

جورجينيو الآن في موسمه الثالث مع تشيلسي بعد ماوريتسيو ساري إلى ستامفورد بريدج في صيف 2018.

تم إقصاء ساري بعد موسم واحد فقط في غرب لندن ، لكن جورجينيو بقي ورسخ نفسه كلاعب رئيسي تحت قيادة فرانك لامبارد وتوماس توخيل. لعب 126 مباراة وسجل 16 هدفا.

ومع ذلك ، فقد كان مرتبطًا بانتظام بالتحركات في الدوري الإيطالي ، وانتشرت شائعات عن عودته إلى نابولي الشهر الماضي بعد تقارير تفيد بأن مدربه السابق ساري قد تم اختياره أيضًا لفترة ولاية ثانية في النادي.

غذى جورجينيو تلك الشائعات من خلال الاعتراف بأنه غاب عن نابولي ولم يعجبه الطقس البارد في لندن ، لكن يبدو أنه مستعد للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى نهاية عقده الحالي على الأقل في عام 2023.

قراءة متعمقة

  • جورجينيو يترك الباب مفتوحا أمام نابولي للعودة من تشيلسي
  • باكايوكو مستعد لتمديد إعارة نابولي من تشيلسي