التخطي إلى المحتوى
نصائح المراهنة بين تشيلسي ووست بروميتش: آخر الاحتمالات وأخبار الفريق والمعاينات والتنبؤات
كان كل من البلوز والباجي في حالة دفاعية قوية قبل فترة التوقف الدولي ، ويتوقع مدربنا أن تكون النتيجة منخفضة يوم السبت

تبدأ نهاية الأعمال لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت وقت الغداء عندما استقبل تشيلسي وست بروميتش على ملعب ستامفورد بريدج.

يحتل رجال توماس توخيل المركز الرابع حاليًا لكنهم يتفوقون بنقطتين فقط على وست هام ، وسيؤدي فوز أصحاب الأرض إلى مزيد من الضغط على مجموعة المطاردة بينهم.

تشيلسي مقابل وست بروميتش ألبيون أحدث التوقعات

فاز تشيلسي بستة من آخر تسع مباريات في دوري الدرجة الأولى وهو متاح في 1/5 (1.20) لتحقيق نجاح آخر مع bet365.

مقدر للعودة إلى البطولة بعد الفوز بثلاث مباريات فقط في الموسم بأكمله ، يبدو أن ويست بروميتش كان صعب المراس 14/1 (15.0) لإعطاء آمالهم في البقاء دفعة قوية من خلال البقاء في صدارة المجموعة في غرب لندن.

انقسمت الفرق 3-3 على ملعب هوثورن في سبتمبر عندما تخلى باجيز عن تقدمه بثلاثة أهداف وكان التعادل متاحًا مرة أخرى. 11/2 (6.50).

تشيلسي ضد وست بروميتش نيوز

ويواجه جورجينيو وكالوم هدسون أودوي وإدوارد ميندي ونجولو كانتي وتياجو سيلفا اختبارات اللياقة البدنية المتأخرة لكن تامي أبراهام خرج بسبب إصابة في القدم.

لدى Sam Allardyce قائمة كاملة للاختيار من بينها.

معاينة تشيلسي ضد وست بروميتش ألبيون

دخل تشيلسي استراحة دولية أخيرة بعد تلقيه أربعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وفاز في اثنتين من تلك المباريات وتعادل الزوج الآخر.

هذه النتائج هي مؤشر حقيقي على شكلها تحت Tuchel. لقد جنى البلوز مرتين فقط في أفضل 10 ألعاب ، لكن 11 مرة فقط هم أنفسهم.

يبدو أن هناك غزوة أخرى في الأفق حيث سجل وست بروميتش هدفين فقط في آخر سبع مباريات لكن الدفاع كان نظيفًا ثلاث مرات وتم تسليمه خمس مرات في هذه الجولة.

نصائح وتوقعات تشيلسي ضد وست بروميتش ألبيون

الأهداف المتعارضة هي طريقة مواجهة بعضكما البعض في الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على جائزة bet365 11/10 (2.10) توفر الإضرابات الأقل من 2.5 قيمة ممتازة مقابل المال.

وقد آتى هذا الفانتازي ثماره في 13 من 14 مباراة تشيلسي تحت قيادة توخيل في جميع المسابقات وكذلك في كل من مباريات باجيز الست الأخيرة.

الاحتمالات صحيحة في وقت كتابة هذا التقرير. يرجى اللعب بمسؤولية.

أقل من 2.5 هدف عند 11/10 (2.10) مقابل رهان 2pt مع bet365
bet365 الفانتازي بانر 140120