التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون 4/4/2021

موعد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون 4/4/2021

فاز مانشستر يونايتد في مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز ويتطلع إلى تحقيق ثنائية ضد برايتون في نهاية هذا الأسبوع.

فاز الشياطين الحمر على برايتون 3ضد0 في وقت سابق هذا الموسم على ملعب أميكس. وتصدر سكوت مكتوميناي وخوان ماتا وبول بوجبا قائمة هدافي نادي مانشستر.

https://www.youtube.com/watch?v=SJ3IqIDwvsg

برايتون في حالة جيدة في الوقت الحالي. كما فازوا في مباراتين. يتقدم فريق جراهام بوتر بست نقاط فوق المركز 18 في فولهام. يجب أن تستمر في كسب النقاط لكي تبتعد عن منطقة الهبوط.

حقق النورس انتصارات رائعة على ساوثامبتون ونيوكاسل يونايتد في آخر مباراتين. هزموا خصومهم 5ضد1.

سيكون مانشستر يونايتد منافساً أقوياء في نهاية هذا الأسبوع. فاز الشياطين الحمر بخمس مباريات متتالية ضد برايتون بنتيجة 14ضد4.

بوتر لديه خمسة أسماء في قائمة الإصابات التي ستستمر حتى نهاية الأسبوع. تم استبعاد فلورين أندون وسولي مارش وآدم ويبستر وطارق لامبتي لعطلة نهاية الأسبوع. كما يعاني المهاجم آرون كونولي من إصابة لكنه قد يدخل المباراة في الوقت المناسب.


المدافع فيل جونز هو اللاعب الوحيد المفقود حاليًا لمانشستر يونايتد. يبقى المدافع في حالة إصابة طويلة الأمد. يكافح الرباعي المكون من خوان ماتا وماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال وماسون غرينوود ليكونوا جاهزين للمباراة.

يبدو أن غرينوود هو اللاعب الأكثر بعدًا عن العودة. وتعرض مارتيال لإصابة خلال فترة التوقف الدولي لكنه لم يستبعد بعد من المباراة. وفقا لتقارير يوم الجمعة ، قد “يغيب مارسيال عن المباراة”.

لم يخسر مانشستر يونايتد في أربع مباريات متتالية على أرضه ، مع فوزه بمباراتين متتاليتين. لقد صنعوا فارق +10 أهداف مع 29 هدفًا و 19 هدفًا ضدهم.

لم يخسر برايتون في أربع من آخر ست مباريات خارج أرضه. لديهم فارق أهداف ضد1 مع 16 هدفا ضد و 17 هدفا ضد. على الرغم من التحسن في الأسابيع الأخيرة ، يجب أن يسقط برايتون مرة أخرى في أولد ترافورد.

فاز مانشستر يونايتد بأربع مباريات متتالية على أرضه ضد برايتون في جميع المسابقات. يجب أن تتحول هذه الانتصارات إلى خمسة في نهاية هذا الأسبوع. انتهت أربع من آخر تسع مباريات بين الفريقين بفوز صفر للشياطين الحمر.

يجب أن تحقق فوزًا آخر على طيور النورس ضد الصفر. على الرغم من تحسن برايتون ، إلا أنه يتعين عليهم الاستمرار حتى اليوم الأخير من الموسم لتأمين وضعهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.