التخطي إلى المحتوى
نصائح المراهنة على مباراة ليدز يونايتد ضد شيفيلد يونايتد: آخر الاحتمالات وأخبار الفريق والمعاينات والتنبؤات
يتعرض فريق Blades للتهديد بشكل خطير بالهبوط إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ويتوقع مدربنا أن يتعرضوا للهزيمة مرة أخرى في رحلتهم إلى طريق Elland Road

سيواصل شيفيلد يونايتد معركته ضد الهبوط بعد ظهر يوم السبت عندما يسير مسافة قصيرة شمالًا إلى طريق إيلاند لمواجهة ليدز يونايتد.

الآن مع بقاء تسع مباريات فقط ، يبدو أن Blades مستعدون للعودة إلى البطولة ، لكنهم سيكونون متحمسين للغاية للفوز بمباراة واحدة على منافسيهم في يوركشاير.

آخر احتمالات ليدز يونايتد ضد شيفيلد يونايتد

نظرًا لموقعهم في الترتيب وحقيقة أنه تم خصم أربع نقاط فقط من برامال لين هذا الموسم ، فليس من المفاجئ أن نرى شيفيلد يونايتد في المرتبة. 11/2 (5.50) دخيل في هذا.

فازت ليدز في خمس من سبع مباريات على أرضها ضد فرق من بينها في الجدول وهي عادلة 1/2 (1.50) لجعل ستة إلى ثمانية يوم السبت.

لم يسجل أي فريق عددًا أقل من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أكثر من هذا الزوج ، وتعثر نادرًا بسعر 10/3 (4.33).

ليدز يونايتد – شيفيلد يونايتد

يأمل مارسيلو بيلسا أن يجتاز بابلو هيرنانديز ورودريجو وليام كوبر وباتريك بامفورد جميع اختبارات اللياقة البدنية ، لكن ماتيوز كليتش خرج مصابًا بفيروس كورونا ومازال آدم فورشو مصابًا.

يمكن أن يعود كل من Enda Stevens و Billy Sharp و Chris Basham ، لكن Blades ستستغني عن John Egan و Sander Berge و Jack Robinson و Jack O’Connell و Jack Rodwell.

تقديم مباراة ليدز يونايتد – شيفيلد يونايتد

تميل ألعاب ليدز إلى أن تكون مسلية وهناك القليل من الأدلة على أن هذه اللعبة ستكون أي شيء آخر.

على الرغم من أن البلانكوس نجوا من ثلاث مباريات متتالية بدون هدف في فبراير ومارس ، إلا أنهم عادوا إلى المسار الصحيح بعد فوزهم 2-1 على فولهام في مباراتهم الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي وربما لن يواجهوا مشكلة كبيرة. الشفرات.

في الواقع ، تلقى شيفيلد يونايتد 15 هدفًا في آخر سبع مباريات ، وتلقى شباكه مرتين فقط خلال تلك الفترة ، وقدم القليل جدًا تحت قيادة المدير المؤقت بول هيكينجبوتوم – فقد سجل تسديدتين فقط على المرمى في مباراتين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نصائح وتوقعات مباراة ليدز يونايتد وشيفيلد يونايتد

يجب أن يكون لدى رجال بيلسا ما يكفي لدرء ودعم زوارهم للفوز بالسوق الآسيوي بإعاقة -1.0 1950 قيمة جيدة لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز هذه. يتم دفع الفانتازي بالكامل إذا فاز ليدز بهدفين واضحين ، بينما إذا كان ليدز متقدمًا على واحد ، يتم إرجاع الفانتازي.

الاحتمالات صحيحة في وقت كتابة هذا التقرير. يرجى اللعب بمسؤولية.

ليدز -1.0 Asian Handicap بسعر 1،950 لحصة نقطتين مع bet365
bet365 الفانتازي بانر 140120