التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وكريستال بالاس في 5/4/2021

موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وكريستال بالاس في 5/4/2021

دخل إيفرتون الجولة الثلاثين بعد هزيمتين. أربع نقاط تفصل بين التوفي والمركز الخامس وتتأهل إلى الدوري الأوروبي للموسم المقبل.

استقبل إيفرتون كريستال بالاس في جوديسون بارك مساء الإثنين على أمل إنهاء الهزيمة. لم يخسر كريستال بالاس في ثلاث من آخر أربع مباريات. هم 11 نقطة متقدما على المركز 18 في فولهام.

🎬 | قادمة في عطلة عيد الفصح …

الجمعة: #EVECRY بريسر (1.30 مساءً)
Sa: مان سيتي # EFCU18 (14:00)
شمس: تضمين التغريدة 🆚 فيلا (1 بعد الظهر)
الاثنين: #E FC 🆚 القصر (6 مساء)

UTT. ✊ pic.twitter.com/657F4hFkXu

ضد إيفرتون (Everton) 2 أبريل 2021

كما هو الحال ، يجب أن يكون النسور في مأمن من الهبوط. لكن بعد موسم آخر في خط الوسط ، قد يصاب النادي بخيبة أمل.

فاز إيفرتون في مباراتين بالدوري ضد كريستال بالاس. انتهت مباراة الإياب ضد النسور في لندن 2ضد1 لصالح Toffees. سجل دومينيك كالفرت لوين وريتشارليسون هدفاً على كلا الجانبين من شيخو كوياتي.

كارلو أنشيلوتي لديه عدد من اللاعبين في قائمة إصابات إيفرتون يلعبون. يعاني توم ديفيز وبن جودفري من النتوءات لكن يمكن الحفاظ على لياقتهم. لا يزال جيمس رودريغيز يعاني من إصابة في ربلة الساق. يمكنه تشكيل الفريق.

روبن أولسن ، فابيان ديلف وجوردان بيكفورد جميعهم يشككون في اللعب. في غضون ذلك ، تم استبعاد جان فيليب جبامين وعبد الله دوكوري من المباراة.


أصيب روي هودجسون بنفس القدر من الإصابات في متنزه سيلهيرست. تم استبعاد جيمس مكارثر وناثان فيرجسون وجيمس تومكينز من اللعبة.

سيخضع كل من كويات وناثانيال كلاين لاختبارات اللياقة البدنية في وقت متأخر من الليل. من غير المرجح أن يلعب جيمس مكارثي بسبب إصابة في أوتار الركبة.

وحصل إيفرتون على تسع نقاط من أصل آخر 18 في الدوري. سجلوا ستة أهداف فقط بينما سمحوا لخصومهم بسبعة أهداف خلال تلك الفترة.

وحصل كريستال بالاس على ثماني نقاط من أصل آخر 18 معروضًا. لقد خسروا 8ضد4 في هذه المباريات الست. خسر النسور ثلاث من آخر خمس مباريات خارج ملعب سيلهورست بارك.

لم يفز اللندنيون في جوديسون بارك منذ 2014ضد15. انتهت مبارياتهم الخمس الأخيرة على ميرسيسايد دون انتصارات. يجب أن تنتهي مباراة مساء الاثنين مرة أخرى دون فوز كريستال بالاس.

كافح إيفرتون على أرضه هذا الموسم ، لكن يجب أن يعود إلى طرق الانتصارات بالفوز على كريستال بالاس. تعتبر الحلوى جانبًا أفضل بجودة أعلى عبر الفريق.

فاز فريق Toffees في مباراتين في الدوري ضد كريستال بالاس ومن المفترض أن يفوزوا للمرة الثالثة على التوالي في نهاية هذا الأسبوع. الفوز سيبقي إيفرتون في البحث عن مراكز التأهل للدوري الأوروبي.