التخطي إلى المحتوى
أخبار فريق ليفربول: فيرمينو متاح لقتال أرسنال
وعاد البرازيلي إلى التدريبات في وقت سابق هذا الأسبوع وكان لائقًا لمواجهة آرسنال في مباراة الدوري الممتاز يوم السبت

أكد يورغن كلوب أنه يمكن لروبرتو فيرمينو أن يلعب مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وظهرت علامات استفهام حول مدى توفر المهاجم البرازيلي ، الذي عاد إلى التدريبات هذا الأسبوع فقط بعد تعرضه لإصابة في الركبة على الهامش.

ومع ذلك ، فهو لائق بما يكفي ليكون جزءًا من الفريق للرحلة إلى استاد الإمارات ، وأكد كلوب أيضًا أنه لم تكن هناك انتكاسات للاعبين العائدين من الخدمة الدولية.

عاد فيرمينو بعد ثلاث غيابات عن المباراة

يمكن أن يتصل كلوب بفيرمينو مرة أخرى بعد أن أكد في مؤتمره الصحفي قبل المباراة يوم الجمعة أن اللاعب البرازيلي الدولي قد يواجه آرسنال.

غاب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا عن آخر ثلاث مباريات لريدز بسبب إصابة في الركبة وعاد إلى التدريبات يوم الاثنين فقط.

ومع ذلك ، فهو لائق بما يكفي ليكون جزءًا من الفريق لمواجهة آرسنال. ومع ذلك ، يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم اختياره من البداية أو ما إذا كان سيضطر إلى الجلوس على مقعد على مقاعد البدلاء.

هدف واحد في 16 مباراة

تأخر مستوى فيرمينو خلال موسم 2020-21 كثيرًا عن أفضل مستوياته. سجل مهاجم هوفنهايم السابق هدفًا واحدًا فقط في آخر 16 مباراة له في جميع المسابقات.

كان ذلك الفوز 3-1 على توتنهام. وتزامن معاناة فيرمينو على المرمى مع موسم مخيب للآمال لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يحتل المركز السابع في الترتيب.

تم ربط فريق كلوب بإيرلينج هالاند وممفيس ديباي وسيرجيو أجويرو مؤخرًا ومن المحتمل أن يحاول الريدز تجديد خط المهاجمين في الصيف.

ما مدى قرب جوردان هندرسون من العودة؟

ولم يتمكن كلوب من منح جوردان هندرسون ، الذي لا يزال متوقفًا مؤقتًا بسبب إصابة في الفخذ في الخسارة 2-0 أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد ، موعدًا للعودة.

وردا على سؤال حول الجدول الزمني ، قال الألماني للصحفيين: “لا ، ليس في الحقيقة [I can’t give you one]. إنه ليس هنا الآن ، لكنه سيتدرب في الأيام والأسابيع القليلة القادمة بالتأكيد. لا شيء ليقال عني. أنا لست طبيباً أو جراحاً. حان الوقت فقط. “

قراءة متعمقة

  • نصائح FPL لأسبوع الألعاب 30
  • لماذا يمكن أن يسلط تنبيه ترينت الإنجليزي ضوءًا جديدًا على موسم ليفربول
  • صلاح يدعي أنه يمكن أن ينتقل إلى إسبانيا