التخطي إلى المحتوى
اختير توخيل مدرب تشيلسي أفضل مدير في الدوري الإنجليزي لشهر مارس عندما فاز إيهيناتشو لاعب ليستر بجائزة اللاعب.
اشتهر مدرب باريس سان جيرمان السابق بالحفاظ على بدايته الخالية من الهزائم بينما غذت أهداف النيجيري منافسات أفضل 4 لاعبين

اختير توماس توخيل لاعب تشيلسي أفضل مدير في الدوري الإنجليزي لشهر مارس. وفاز كيليتشي إيهيناتشو مهاجم ليستر بجائزة اللاعب.

فاز فريق وست لندن على ثنائي الميرسيسايد إيفرتون وليفربول في الشهر قبل أن يؤدي التعادل السلبي في ليدز إلى الحفاظ على بداية توخيل الخالية من الهزائم بصفته زعماء البلوز.

وسجل إيهيناتشو خمسة أهداف في ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز ، بما في ذلك ثلاثية في الفوز 5-0 على شيفيلد يونايتد.

يواصل توخيل إحياء تشيلسي

احتل تشيلسي المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما حل توخيل محل فرانك لامبارد في أواخر يناير ، لكن الألماني أشرف على سلسلة من 14 مباراة لم يهزم فيها في جميع المسابقات للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى وتقدم في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

سجل ماسون ماونت الهدف الوحيد عندما فاز تشيلسي على ملعب أنفيلد لأول مرة منذ 2014 في أوائل مارس. هدف بن جودفري في مرماه وركلة جزاء من جورجينيو ضمنوا الفوز على إيفرتون في الأسبوع التالي.

في التعادل في Elland Road ، كان هناك 10 أهداف في 12 مباراة تحت Tuchel. في المباريات التالية ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا وشيفيلد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي ، كان هناك المزيد من الإخفاقات.

قال المدرب السابق لباريس سان جيرمان الذي هزم جراهام بوتر ، بريندان رودجرز وأولي جونار سولشاير في حفل توزيع الجوائز في مارس / آذار لمسؤول تشيلسي. موقع الكتروني. “أنا سعيد حقًا بالحصول على هذه الجائزة وأعتقد أنه إنجاز رائع للجميع في النادي يشاركون في تجميع الفريق للعب كل أسبوع.

“لن تكون الجائزة ممكنة إذا لم يدفع العمل الجاد الذي قام به كل طاقم التدريب وفريق الدعم الأوسع الفريق في نفس الاتجاه ليكون ناجحًا.”

“أخيرًا ، أود أن أشيد بالعمل الجاد للاعبين الذين قدموا لي أقصى جهد وتفاني منذ وصولي ونأمل أن نتمكن من مواصلة هذه المسيرة القوية حتى نهاية الموسم”.

تمت مكافأة Iheanacho على شكله الجيد

ضمنت سلسلة Iheanacho الساخنة أن ليستر لم يهزم في مارس ليضمن مكانه في دوري أبطال أوروبا. تقدم الثعالب بفارق خمس نقاط عن تشيلسي في المركز الثالث.

ضرب الدولي النيجيري الشباك بالتعادل 1-1 مع بيرنلي والفوز 2-1 على برايتون قبل أن يسجل هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفوز 5-0 على شيفيلد يونايتد.

ذهبت نتائجه التهديفية أيضًا إلى كأس الاتحاد الإنجليزي. مع ثنائية في الفوز 3-1 على مانشستر يونايتد ، ضمن ليستر مكانه في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى منذ 39 عامًا.

وتغلب مهاجم مانشستر سيتي السابق على أندرياس كريستنسن وهاري كين وجيسي لينجارد ورياض محرز وإيلان ميسلير ولوك شو ولياندرو تروسارد.

وقال للمسؤولين في ليستر “أنا سعيد للغاية ويشرفني الفوز بهذه الجائزة” موقع الكتروني. “أنا أستمتع حقًا باللعب في الوقت الحالي وآمل أن أتمكن من إنهاء الفريق قدر الإمكان هذا الموسم.”

قراءة متعمقة

  • يقوم Tuchel بعمل مثير في Chelsea – Emerson
  • “الآن يختار توخيل ماونت ، يتفق الجميع على أنه رائع.”
  • متى سيحصل رودجرز على الاحترام الذي يستحقه؟