التخطي إلى المحتوى
رد فعل سولشاير مدرب مان يونايتد على محادثات هالاند بشأن الانتقال
بدأ مينو رايولا مناقشة إمكانية الانتقال الصيفي ، مع كون الشياطين الحمر جزءًا من مجموعة من الأندية الكبرى في أوروبا المهتمة بالنرويجية.

لم يرغب أولي جونار سولشاير في التعليق على ما إذا كان مانشستر يونايتد سينتقل لمهاجم دورتموند إرلينج هالاند ، لكنه أشار إلى أن هناك عددًا معينًا فقط من الفرق القادرة على التعاقد مع المهاجم.

حارس المرمى النرويجي هو هدف رئيسي للعديد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا. وصل والده ووكيله مينو رايولا إلى برشلونة أمس قبل أن يسافر إلى مدريد لإجراء محادثات.

حاول يونايتد التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا الموسم الماضي لكنه قرر الانتقال إلى الدوري الألماني. بينما واصل النادي اهتمامه بإضافة المهاجم إلى فريقه ، لم يهدر سولشاير سوى القليل.

ما قيل

وفي حديثه في مؤتمر صحفي قبل مباراة برايتون ، قال سولشاير: “حسنًا ، أركز على الشهرين المقبلين ومهما حدث في عالم كرة القدم ، فهناك العديد من الأماكن التي يمكن لأي شخص الذهاب إليها.

“كما قلت ، نحن نركز على أولئك الموجودين هنا وعلى الرغم من أنني عملت مع إيرلينج ، فليس من المناسب لي التحدث عن إيرلينج كمدرب لمانشستر يونايتد. يمكنني التحدث عنه كمدير سابق له ، لكنه سيفعل ذلك. . ” تقرر لنفسك. “

هل مانشستر يونايتد مهتم بهالاند؟

باختصار ، نعم. قال سولشاير في الماضي إن النادي سيبحث دائمًا عن أفضل اللاعبين في العالم. منذ أن أدار مدرب يونايتد سابقًا هالاند ، يتمتع الاثنان بعلاقة شخصية جيدة.

يونايتد بحاجة إلى مهاجم هذا الصيف لأن الموسم الثاني لإدينسون كافاني في الهواء ويقاتل أنتوني مارسيال في المركز 9. ومع ذلك ، ستكون مهمة صعبة أن تهبط هالاند مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وتشيلسي كلهم ​​حريصون على الاستحواذ عليه.

ماذا قيل أيضا؟

سُئل سولشاير عن صور والد هالاند ورايولا وهم يصلون إلى برشلونة ووعدهم بأنهم سيحاولون أن يكونوا أكثر تحفظًا في صفقة الانتقال.

قال رئيس الشياطين الحمر ، “أعتقد أن الطريقة التي يعمل بها العالم الآن ، تريد أن تقوم بكل أعمالك براحة البال ، ولكن هناك منصات في كل مكان ، وهناك أخبار ، ووسائل الإعلام تزيد من صعوبة الأمر. فمن يمكنك الوثوق به ؟ ” ؟

“نأمل أن نتمكن فجأة من الجلوس هنا مع لاعبين لم يكتب عنهم أحد. نحن نقوم بأعمال التجنيد والاستكشاف واللاعبين الذين نهتم بهم. أعتقد أننا نقوم بذلك بشكل صحيح.”

“من الذي نهتم به ، ومن يمكننا الذهاب إليه ومن سنذهب إليه ، لن أعلق على ذلك”.

قراءة متعمقة

  • مكتوميناي: مانشستر يونايتد يشعر بخيبة أمل من “ نتائج قذرة ”
  • اتهمني ميسي بأن سمالينج ينحني له – ماكتوميناي
  • تخلى سولشاير عن مهمة الاستطلاع عندما كان لدى اللاعب موهوك