التخطي إلى المحتوى
يقترح جوارديولا أن مان سيتي لا يستطيع تحمل هالاند أو كين ليحل محل أجويرو بسبب الأسعار “المستحيلة”
المتصدرون الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز مرتبطون بمهاجمي دورتموند وتوتنهام لكنهم قد لا يكونوا قادرين على ضخ الأموال

قال بيب جوارديولا إن مانشستر سيتي قد لا يتعاقد مع مهاجم هذا الصيف بعد التأكد من رحيل سيرجيو أجويرو في نهاية الموسم.

اعترف مدرب السيتي أنه سيكون من الصعب استبدال الهداف القياسي للنادي ، على الرغم من حقيقة أن أجويرو غاب عن معظم الموسم بسبب الإصابة وأسباب Covid-19.

تضررت الموارد المالية من جانب العالم من تأثير جائحة الفيروس التاجي ، ويقول جوارديولا إن السيتي لا تختلف ، مما قد يؤثر على خططها الصيفية.

ما قيل

“أريد أن أوضح الأمر ، ربما سنجد لاعبًا جديدًا يحل محله (أجويرو) ، لكن عدديًا [of goals it is] وقال جوارديولا قبل مواجهة ليستر يوم السبت “مستحيل”. مستحيل لما يقصده.

“هناك العديد من الفرص الكبيرة في ألا نتعاقد مع مهاجم الموسم المقبل. لدينا عدد كاف من اللاعبين في الفريق الأول – ولاعبين مثيرين للاهتمام – مع الاقتصاد العالمي بحيث لا نوقع مهاجم الموسم المقبل. “”

ولدى سؤاله عن سبب عدم تعاقد سيتي مع مهاجم ، أضاف: “مع هذه الأسعار ، هذا مستحيل – لا يمكننا تحمل ذلك. لن يحدث ذلك. جميع الأندية تعاني ماليًا ونحن لسنا استثناء”.

من الذي ارتبطت المدينة به؟

يعتبر إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند هدفًا محتملًا لسيتي ، لكن أكبر الأندية في أوروبا تم ربطها أيضًا بانتقال اللاعب الدولي النرويجي.

تواجد وكيل أعماله مينو رايولا ووالده ألف إنجي في برشلونة ومدريد يوم الخميس ، بحسب الصحف الإسبانية. اضطر مايكل زورك ، المدير الرياضي لدورتموند ، إلى رفض مغادرة المهاجم.

كما تم ربط مهاجم توتنهام هاري كين والنجم إنتر روميلو لوكاكو كبدائل محتملة ، لكن من المتوقع أن تتكلف كل خطوة أكثر من 85 مليون جنيه إسترليني (117 مليون دولار).

ما هي بدائل سيتي؟

مع إقصاء أجويرو ، سيكون جابرييل جيسوس هو المهاجم الوحيد المعترف به في النادي ، على الرغم من أن الكثير من نجاحات هذا الموسم قد تم تحقيقه بتسعة كاذبة.

يمكن للاعبين الإسباني الدولي فيران توريس أن يلعب كمهاجم ، بينما أعجب اللاعبان الشابان لوكاس نميتشا وليام ديلاب ، على سبيل الإعارة من أندرلخت والأكاديمية.

وأضاف غوارديولا: “لدينا جابرييل ، فيران ، لاعبون في الأكاديمية ، نلعب بتسعة خاطئة – لا أعرف ما الذي سيحدث”. “ربما لن نشتري واحدة. اليوم هناك فرص أكبر لأننا لن نشتري واحدة.

ما التالي مع اجويرو؟

من المؤكد أن عددًا من الأندية الأوروبية الكبرى سيهتم بالمهاجم المتاح للانتقال المجاني.

برشلونة والاتصال المحتمل بزميله الدولي ليونيل ميسي هدف محتمل.

قد يكون باريس سان جيرمان ويوفنتوس مهتمين أيضًا ، بينما قد يختار Aguero البقاء في إنجلترا مع ارتباط تشيلسي وأرسنال.

قراءة متعمقة

  • يظهر خروج أجويرو من مانشستر سيتي أن الأرجنتين ليس لديها أفضل المواهب
  • “الاحترام” – يكتب فرديناند تحية خاصة لـ Aguero
  • لماذا لعب بورو مع إسبانيا أكثر من مانشستر سيتي؟