التخطي إلى المحتوى
“لقد فعلت كل ما بوسعي” – يذكر Telles المنافسة مع Shaw في Man Utd
يعتقد البرازيلي أنه أثبت قدرته على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول في أولد ترافورد على الرغم من افتقاره إلى البداية المنتظمة

بالانتقال إلى المنافسة بينه وبين لوك شو في مانشستر يونايتد ، أصر أليكس تيليس “لقد فعلت كل ما بوسعي لإظهار أنني أستحق أن أكون هنا”

أنفق يونايتد 15 مليون جنيه إسترليني (21 مليون دولار) لنقل تيليس من بورتو إلى أولد ترافورد الصيف الماضي ، الأمر الذي أثار علامات استفهام حول مستقبل شو في مركز الظهير الأيسر الأولي لأولي جونار سولشاير.

نجح شو في نهاية المطاف في تحدي منتقديه والحفاظ على هذا الدور المرغوب فيه أمام تيليس ، الذي يدعي أنه سعيد بكيفية بدء موسمه الأول في مانشستر على الرغم من عدم وجود بدايات منتظمة.

ما قيل

“لقد قلت دائمًا أنه عندما يكون لديك لاعبون ذوو جودة عالية في فريقك ، فإن مانشستر يونايتد يستفيد. قال المدافع البرازيلي لليونايتد الموقع الرسمي.

“منذ وصولي إلى هنا ، عملت بجد قدر الإمكان وفعلت كل ما في وسعي لإظهار أنني أستحق أن أكون هنا ، وأعتقد أنني فعلت ذلك.

“في الوقت نفسه ، أنا سعيد جدًا للوك شو ، الذي أحرز تقدمًا رائعًا ولعب بشكل جيد للغاية. يتدرب بشكل جيد للغاية وقد أدى أيضًا بشكل ممتاز في الألعاب. “

وبدافع من علاقته بشو ، أضاف تيليس: “بالنسبة لنا نحن الاثنين ، فإننا نحفز بعضنا البعض وندفع بعضنا البعض ، ونساعد بعضنا البعض.

“إنه حقًا مهم جدًا في الفريق بأكمله ، بغض النظر عن المراكز التي نلعبها.”

شو مقابل تيليس

يستمتع شو بأفضل حملة في مسيرته في أولد ترافورد في الوقت الحالي ، بعد أن ترك أخيرًا وراءه مشاكل الإصابة التي ابتليت به بعد انتقاله من ساوثهامبتون في 2014.

لعب الدولي الإنجليزي بالفعل 36 مباراة في جميع المسابقات للشياطين الحمر في 2020-21 ، حيث ساهم بهدف واحد وستة تمريرات حاسمة.

لعب تيليس 21 مباراة فقط منذ وصوله من بورتو ، سبعة منها فقط كانت في الدوري الممتاز.

كانت معظم بدايات اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في مسابقات الكأس ، لكنه تمكن من تسجيل هدفين وتسجيل خمسة أهداف أخرى لزملائه في الفريق.

ماذا بعد؟

سيقاتل الرجلان مرة أخرى من أجل الحصول على مكان في تشكيلة سولشاير عندما يحيي يونايتد برايتون في مسرح الأحلام يوم الأحد.

ثم يتطلع الشياطين الحمر إلى مباراة الذهاب من ربع نهائي الدوري الأوروبي ضد غرناطة على ملعب نويفو لوس كارمينيس.

قراءة متعمقة

  • أخبار فريق مان يونايتد: راشفورد وجرينوود في التدريب

  • سولشاير يرد على نقل المحادثات في هالاند

  • اتهمني ميسي بأن سمالينج ينحني له – ماكتوميناي