التخطي إلى المحتوى
لورين جيمس: مهاجم مانشستر يونايتد “سيصاب بالإحباط” بسبب إغفال إنجلترا ، كما يقول كيسي ستوني

من حق لورين جيمس مهاجم مانشستر يونايتد أن يشعر “بالإحباط” بعد استبعاده من تشكيلة إنجلترا الأخيرة للسيدات ، وفقًا لرئيس ناديها كيسي ستوني.

تم استبعاد جيمس يوم الثلاثاء من تعيين هيج رايز ، مدرب اللبؤات المؤقت ، لتشكيلة من 24 لاعباً لخوض مباريات ودية ضد فرنسا وكندا في وقت لاحق من هذا الشهر.

تم استدعاء اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا إلى معسكر فيل نيفيل العام الماضي لكنه لم يحظ بفرصة الظهور لأول مرة دوليًا ، حيث تم إلغاء مباريات إنجلترا وسط جائحة فيروس كورونا.

عادت جيمس في مارس بعد أكثر من شهر من الإصابة ، وسجلت في المباراة الثانية من عودتها حيث تغلب يونايتد على وست هام الأسبوع الماضي.

صورة:
تقول ستوني إنها حثت جيمس على الحفاظ على شكلها الأخير

وقال ستوني: “لقد عادت لمباراتين فقط ، لكن بعد أن قالت إن هناك عددًا قليلاً من اللاعبين في هذا الفريق لم يلعبوا أي مباراة لفترة طويلة”.

“لقد لعبت بشكل جيد في الأخيرين – لقد قلت لها للتو ،” استمر في فعل ما تفعله ، ولا تترك للناس خيارًا سوى اختيارك “.

“أعتقد أنه يجب أن يكون هناك أيضًا عنصر الاتساق – يجب أن تكون أكثر من مباراتين. لكنني أعتقد أن حجتها وحجة العديد من اللاعبين ستكون أن هناك لاعبين في هذا الفريق لم يلعبوا منذ ديسمبر.

“لذلك سيكون هناك إحباط هناك ، لكن ليس من السهل على الأشخاص المسؤولين هناك. إنهم موجودون مؤقتًا ، ولن يعرفوا الكثير عن اللاعبين ، ولن يروا الكثير من اللاعبين. . “

يذهب فريق ستوني إلى رحلة الأحد إلى برايتون في المركز الثالث ، بفارق تسع نقاط عن تشيلسي متصدر الدوري الممتاز للسيدات ، الذي يتفوق بنقطتين على مانشستر سيتي.

حارس مرمى مانشستر يونايتد ماري إيربس (بنسلفانيا)
صورة:
كما تم استبعاد ماري إيربس حارس مرمى مانشستر يونايتد من تشكيلة هيج رايز

لاعب إنجليزي آخر أثار إعجاب يونايتد في هذه الحملة ولكنه فشل في تشكيل فريق Lionesses كان حارس المرمى Mary Earps ، ويعتقد ستوني أن حقيقة أن Riise تستعد أيضًا لتولي مسؤولية فريق بريطانيا الأولمبي في وقت لاحق من هذا الصيف يمكن أن تعول على لاعبيها. .

وقال ستوني: “كما هو الحال مع حراسة المرمى ، تلعب ماري إيربس كل مباراة ، وبعضها الآخر ليس كذلك”.

“يمكنني أن أتخيل كلاعب أن الأمر سيكون محبطًا لأنك ستقول” حسنًا ، حتى لو كنت في حالة جيدة ، أو ألعب ، فهناك لاعبون ليسوا كذلك ، وهم في الفريق. “

“لذا فإن الأمر يجعل من الصعب على اللاعبين ، لكنني أعلم أنه ليس من السهل كمدرب اختيار فريق ، وأيضًا ، لا يمكننا إخفاء حقيقة أنهم يستعدون للأولمبياد بشكل واقعي.”