التخطي إلى المحتوى
“ماذا بحق الجحيم تفعلون ؟!”  – جوارديولا يكشف لماذا لا يستطيع الحديث عن هالاند
قد يكون اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا في حالة تنقل هذا الصيف لكن مدرب مانشستر سيتي لن يتحدث عن صفقة محتملة احترامًا للاعبيه

قال بيب جوارديولا ، المدير الفني لمانشستر سيتي ، إنه لن يتحدث عن انتقال محتمل لإيرلينج هالاند احتراما للاعبيه.

يقال إن متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز هو أحد المرشحين للتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند البالغ من العمر 20 عامًا هذا الصيف.

يبدو أن السباق لتأمين الدولي النرويجي يزداد حدة حيث أفيد هذا الأسبوع أن وكيل هالاند مينو رايولا كان مع والد اللاعب في إسبانيا وإنجلترا لإجراء محادثات مع العديد من الأندية الكبرى.

ما قيل

عندما سُئل عن فرص فريقه في الانضمام إلى القتال من أجل إنزال هالاند ، قال جوارديولا إنه كان من الخطأ التحدث عن المهاجم.

وقال للصحفيين “أنت تفهم أنني لن أتحدث عن أسماء أو لاعبين آخرين في أندية أخرى.”

“لن يكون الأمر مهذبًا مع بوروسيا دورتموند وهالاند. هذا ليس من شأني على الإطلاق.

“لقد أمضيت شهرين مع هؤلاء اللاعبين الذين لدينا هنا وهم يستحقون نفس القدر من الاحترام من مدربهم [not] بالحديث عن لاعب آخر ، عندما يكون أمامنا شهرين ، تحدث بشكل مهم عما فعلناه حتى الآن.

“إذا كنت لاعبا والمدير يتحدث عن لاعبين آخرين ، فسأقول ،” ماذا تفعل بحق الجحيم؟ “.

“نحن هنا لنفعل ما يتعين علينا القيام به الآن. لم أعلق أبدًا ، ولم أتحدث أبدًا خلال خمس سنوات عن لاعب آخر من فريق آخر. أبدًا ، أبدًا.”

هل يمكن لمانشستر سيتي هالاند التوقيع؟

مع مغادرة سيرجيو أجويرو للانتقال المجاني في نهاية الموسم ، قد يشعر السيتي أنهم بحاجة إلى مهاجم جديد.

تم ربطهم بنجم هالاند وتوتنهام هاري كين ، لكن جوارديولا قال يوم الجمعة إنه لا يمكنهم تحمل إنفاق الكثير من المال على مهاجم في نافذة الانتقالات المقبلة.

وكان أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مترددًا أيضًا في مناقشة عرض محتمل لمهاجم دورتموند ، كما رفض توماس توخيل مدرب تشيلسي التعليق.

على الرغم من كل التكهنات حول مستقبله ، يصر المدير الرياضي لدورتموند مايكل زورك على خطة النادي الألماني للإبقاء على النرويجي لعدة سنوات.

قراءة متعمقة