التخطي إلى المحتوى
إيدي هاو: سيلتيك جعل مدرب بورنموث السابق الخيار الأول ليحل محل نيل لينون بعد محادثات إيجابية

جعل سيلتيك مدرب بورنموث السابق إيدي هاو خياره الأول ليحل محل نيل لينون كمدرب رئيسي بعد محادثات إيجابية.

التقى هاو ، الذي يُفهم أنه يفكر في عدد من الخيارات بينما يستعد للعودة إلى كرة القدم ، بممثلي سلتيك ، بما في ذلك المساهم الأكبر ديرموت ديزموند ، في وقت سابق من هذا الأسبوع في لندن.

لم يقرر مدرب بورنموث السابق بعد ما إذا كان يرغب في الانتقال إلى جلاسكو ، لكن يعتقد أن المحادثات سارت بسلاسة ، وسيلتيك حريص على تحديد موعد في أقرب وقت ممكن.

يُعتقد أن التسلسل الهرمي لسلتيك أعجب بهو ، ويمكن أن يقترح حزمة قد تغريه بالعودة إلى الإدارة.

  • نيل لينون يستقيل من منصب رئيس سلتيك
  • آلان ستابس يدعم إيدي هاو لوظيفة سلتيك

تم ربط Hoops بعدد من المرشحين البارزين منذ مغادرة لينون للنادي في فبراير ، مع تعيين جون كينيدي كمدير مؤقت في هذه الأثناء.

صورة:
قاد هاو بورنموث من الدوري الثاني إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

في وقت سابق يوم الخميس ، قال كينيدي إنه لم يُمنح أي جدول زمني لوصول مدير جديد أو مدرب رئيسي.

كما يتطلع سيلتيك لملء منصب شاغر آخر داخل قسم كرة القدم في الأسابيع المقبلة ، بعد استقالة رئيس عمليات كرة القدم نيك هاموند يوم الأربعاء.

تم تعيين النادي لإجراء إصلاحات صيفية على عدد من المستويات ؛ سيترك الكابتن سكوت براون لدور لاعب ومدرب مع أبردين في نهاية الموسم ، بينما سيتنحى الرئيس التنفيذي بيتر لويل في نهاية يونيو ، ليحل محله دومينيك ماكاي ، الذي يصل من اتحاد الرجبي الاسكتلندي.

لامبرت: لا يمكنك أن تفلت من التعادل مع سلتيك



إيدي هاو (AP)



0:34

يقول لاعب خط وسط سيلتيك السابق بول لامبرت إن إيدي هاو لديه “النسب” اللازم لتولي الدور الإداري الشاغر في باركهيد ، حتى لو كان سيتعين عليه التعود على الفوز كل أسبوع.

لاعب وسط سيلتيك السابق بول لامبرت على قناة سكاي سبورتس:

“أعتقد أن كل من يذهب إلى سلتيك لديه مهمة كبيرة. إنه ناد رائع لكرة القدم ، إنه عالمي ولديه ضغوط معه.

“إذا حصل إيدي على الوظيفة ، أعتقد أنها مناسبة. سيعرف أنه يجب أن يفوز بالمباريات ، ولن تفلت من العديد من التعادلات.

“هناك الكثير من المرشحين للحصول على وظيفة رائعة ، ولكن من يحصل عليها يعرف أن عليه الفوز كل أسبوع.

“لا يهم أن Howe ليس معجبًا بالنادي ؛ طالما أن جماهير سلتيك ترى أن الفريق يفوز. لن تحصل على سنة أو سنتين من النعمة ، عليك أن تفوز ، ولكن هذه هي طبيعة النادي وهذا ما يجعله نادٍ خاص ، وأي شخص أدار أو لعب هناك سيقول لك نفس الشيء.

“لا يهم إذا جاء برشلونة أو بايرن ميونيخ إلى المدينة ، عليك أن تفوز. ولكن أيا كان من يصل إلى هناك ، فسيكون هناك وقتًا رائعًا ورائعًا. إذا احتلت المركز الثاني ، فهذا أخيرًا تقريبًا ، ومشجعو سلتيك سوف تتيح لك معرفة.

“نسب هاو يعطيه تلك الفرصة معها.”

ستابس يدعم هاو في الوظيفة



إدي هاو



0:55

رشح مدافع سيلتيك السابق آلان ستابس إيدي هاو ليحل محل نيل لينون

مدافع سيلتيك السابق آلان ستابس على قناة سكاي سبورتس نيوز:

“يجب على النادي أن يتطلع إلى الأمام ويبني ، لأن رينجرز يكتسب زخمًا. لقد كانوا جيدًا جدًا هذا الموسم وسيلتيك يواجهون تحديًا كبيرًا في أيديهم.

“إنه أمر مهم للغاية ، الموعد الذي يحددونه. بالنظر إلى جميع المرشحين الموجودين هناك الآن ، يقفز إيدي هاو باعتباره الأفضل بالنسبة لها.

“أعتقد أنه مدرب جيد للغاية ، لقد قدم أداءً جيدًا في بورنموث بإبقائهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

“في هذه اللحظة ، مع قائمة الأسماء الموجودة هناك ، سيكون إيدي هاو هو الشخص المناسب لي.”

هاو في تشرين الثاني (نوفمبر): لن أعود من أجلها

إيدي هاو ، متحدثًا في ليلة الاثنين لكرة القدم في نوفمبر:

“أردت أن أكون في المنزل مع عائلتي ، أردت أن أرى أطفالي يكبرون.

“أردت أن أتعلم وتطوير معرفتي وقدراتي كمدير ، وبعد ذلك إذا قررت العودة ، أو إذا كنت محظوظًا بما يكفي لإعطائي فرصة ، فسأفعل ذلك.

“بالنسبة لي ، لا أريد العودة من أجل ذلك فقط ، يجب أن يكون شيئًا ما حفزني حقًا.”

المنظر من اسكتلندا



إدي هاو



1:34

يقول كاتب البودكاست “A Celtic State of Mind” بول جون دايكس إن إيدي هاو سيكون موعدًا مناسبًا مع جماهير سلتيك ويكشف عن سبب قدرته على تحقيق النجاح

كابتن هاميلتون بريان ايستون، الذي لعب تحت قيادة إيدي هاو في بيرنلي ، يعتقد أن المدير سيتعامل مع الفريق القديم ، قائلاً: “إذا لم تكن قد تربت عليها أو لم تشارك فيها كلاعب أو مدرب ، لا أعتقد أنه يمكنك إعداد نفسك حقًا.

“لا أعتقد أن ذلك سوف يطغى عليه أو أي شيء آخر ، لكنني متأكد من أنك إذا سألت ستيفن جيرارد عن ذلك ، فمن المحتمل أنه لا يمكن أن يكون قد أعد نفسه بالكامل لما كانت عليه كرة القدم القديمة والاسكتلندية. سيكون مشكلة لإدارة ذلك ، رغم ذلك.

“لقد كان لا يزال جديدًا على الإدارة ، ولم يمض وقتًا طويلاً عندما جاء إلى بيرنلي ولكن بالنظر إلى مقابلاته ومقاطع تدريبه ، لا يبدو أنه قد تغير كثيرًا.

“كان مزاجه جيدًا حقًا. لن يفقد الحبكة أو أي شيء من هذا القبيل لكنه لن يعبث. إذا كنت بحاجة إلى هذا الذراع حول الكتف ، فسيعطيك إياه لكنه كان دائمًا في خط مستقيم.

“أعتقد أنه دعمها بالطريقة التي تدرب بها. إذا كان يخبرك أن الأمور لم تكن جيدة بما فيه الكفاية ، فإنه سيبقى معك بعد التدريب ويعمل على بعض الأشياء معك وكان لديه فريق تدريب جيد خلفه.

“لذا فهو مدرب عملي ومدير جيد ، أعتقد أنه جيد للغاية.”

بايسلي ، اسكتلندا - 9 يناير: مدرب مذرويل جراهام ألكسندر خلال مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين سانت ميرين وماذرويل في SMISA Arena في 09 يناير 2021 ، في مذرويل ، اسكتلندا.  (تصوير روس ماكدونالد / مجموعة SNS)
صورة:
يدير جراهام ألكسندر الآن مذرويل في الدوري الاسكتلندي الممتاز

انتهى إيدي هاو جراهام الكسندر بيرنلي لكن مدرب ماذرويل رأى ما يكفي منه ليعرف أنه سيقوم “بعمل رائع” في سلتيك بارك: “سمعته ليست زائفة ، إنها مبنية على النتائج والنجاح على مستويات مختلفة.

“سيكون تحديًا مختلفًا بالنسبة له. ربما وجد بيرنلي تحديًا مختلفًا عما واجهه في بورنموث ، وأينما ذهب بعد ذلك ، وبالتأكيد سلتيك ، سيكون تحديًا مختلفًا عما واجهه من قبل.

“لكن مديري الجودة مثله يتأقلمون دائمًا مع الموقف ويجدون الأفضل.

“لقد عمل مع لاعبين شباب في الماضي ، وأعتقد أنه اضطر إلى ذلك في بورنموث في الأيام الأولى ، لكنه حقق نجاحًا جيدًا معهم واستمر في هذه الفكرة.

“لكن سجله ثبت وقد عمل على أعلى مستوى في الدوري الإنجليزي الممتاز في إنجلترا ، وأبقى بورنموث في الصدارة حتى الموسم الماضي.

“أيا كان النادي الذي سيوظفه بعد ذلك ، وقرر الذهاب إليه ، فأنت تعلم إلى حد كبير أنه سيقوم بعمل ممتاز.

“لكن من الواضح أن المعايير في سلتيك ورينجرز متطرفة للغاية ، لذا فإن هذا يمثل تحديًا لأي مدير يتولى إحدى هذه الوظائف.”

التحليل: ما الذي يجب أن يفعله رئيس سلتيك القادم؟

ننظر إلى ما ينتظر الآن المدير التالي المسؤول في Parkhead …

أيا كان من سيحل محل نيل لينون في الطرف الشرقي من غلاسكو ، فسيتعين عليه القيام بوظيفة إعادة بناء عملاقة. ولكن ما هي المشكلات التي من المؤكد أن تكون على رأس علبة الوارد الخاصة بهم؟

من إدارة التوقعات إلى مشروع التوظيف الجماعي ، يقدم آندي والكر وكريس بويد وجهة نظرهم هنا

أحدث بودكاست كرة القدم الاسكتلندية

قم بتنزيل Sky Sports Scottish Football Podcast على: سبوتيفي | تفاحة | Castbox | المتحدث

هل سيبقى روبي نيلسون في هارتس بعد تصاعد الضغط من الجماهير؟ يكشف مدافع رينجرز نيكولا دوشيرتي عما يعنيه وجوده في النادي ورسالة ستيفن جيرارد لفريق السيدات.

سيلتيك على جدول الأعمال عندما يبدأ الدفاع عن لقب كأس اسكتلندا.

بالإضافة إلى ذلك ، هل يمكن أن يترك كيران تيرني الأسكتلندي آرسنال إلى أحد أندية النخبة في أوروبا؟