التخطي إلى المحتوى
ملخص وجولة الجولة الثانية: كامبريدج ، فوز شلتنهام ؛  عقد بولتون

تعافى شلتنهام من خسارة المركز الأول في Sky Bet League Two بفوزه 4-0 على منافسه الصاعد ترانمير ، لكن كامبريدج بقيت في القمة.

ورد روبينز صاحب المركز الثاني على الهزيمة في المرة الأخيرة في الشوط الأول المتألق حيث سجل كونور توماس وويليام بويل وألفي ماي جميعهم في المرمى. أضاف كالوم رايت آخر بعد الاستراحة لكنهم ما زالوا على بعد نقطتين من يو.

كانت حكاية ركلتي جزاء في ملعب آبي بعد أن حققت ثنائية بول مولين أربعة انتصارات متتالية لرجال مارك بونر بفوزهم 2-1 على 10 رجال. موركامب.

أتيحت الفرصة لكول ستوكتون لتسوية الفريق الزائر في منتصف الشوط ، لكن كالوم بيرتون منعه وفرك مولين الملح في الجرح بضربة جزاء من تلقاء نفسه قبل أن يسدد فريدي برايس تعزية متأخرة.

كما تلقى ليام جيبسون من فريق Shrimpers أوامره بالسير في الشوط الثاني المليء بالإثارة.

  • تقارير ونتائج الدوري الثاني
  • جدول الدوري الثاني
  • أبرز أحداث الدوري الثاني

بولتون قفزت ترانمير لتنتقل إلى المركز الثالث للترقية التلقائية ومع ذلك شعرت بالإحباط بسبب ذلك كولشيستر في طريق مسدود. كانت هذه النقطة هي الأولى لهيدن مولينز منذ أن صعد من دور مساعد المدرب لفريق إسيكس المهدد بالهبوط.

حدث اشتباك آخر بين فريقين على طرفي نقيض من الجدول في سالفورد حيث كان أصحاب الأرض مدينين لتعادل إيبو توراي في الدقيقة 88 ليكسبوا التعادل 1-1 غريمسبي والحفاظ على سجلهم الذي لم يهزم على أرضهم.

وضع هاري كليفتون مارينرز في المقدمة بعد دقيقتين لكنهم حرموا من النقاط الثلاث وظلوا في المركز الأخير.

حقق جيمي ديفيت فائزًا ثمينًا في الدقيقة 84 لصالح رابية لإلحاق المزيد من الويل نيوبورت بعد أن ألغى سكوت كويجلي المباراة الافتتاحية لسكوت بينيت للجانب الويلزي.

تم طرد ميكي ديميتريو لمقاطعة كاونتي قبل دقيقة واحدة من الوقت ولم يكن لديهم سوى تقدم ضعيف على مطاردة الملحق إكستر و ليتون أورينت.

حقق O’s انتصارًا رابعًا على التوالي تحت قيادة Jobi McAnuff بنتيجة 2-0 في مانسفيلد.

ثنائية من هداف الدوري داني جونسون انتقلت إلى أورينت بفارق نقطة عن نيوبورت في المركز السابع بينما أصبح إكستر محصوراً بين الناديين بعد أن خسروا 1-0 في المباراة. بورت فايل.

انتصار اليونانيين كان سيقودهم إلى الأدوار الفاصلة ، لكن جهدًا مبكرًا من ثيو روبنسون استمر في أداء المضيفين بشكل جيد تحت قيادة المدرب الجديد داريل كلارك.

برادفورد هم فريق آخر يضع اسمه في القبعة للترقية بعد فوزه 4-1 على أرضه فورست جرين.

جعلت ثنائية آندي كوك النقاط آمنة بينما سدد إليوت وات وداني رو أيضًا الشباك قبل أن يسجل جيك يونغ هدفًا متأخرًا لصالح جرين.

سكونثورب لعبت خارج التعادل السلبي مع كرولي و والسال و هاروغيت انتهت أيضا 0-0.

لوقا نوريس ركلة جزاء صدها بعيدا أولدهام، لكن ستيفنيج لا يزال يؤمن الفوز 1-0 بعد رأسية سكوت كوثبرت في الدقيقة 24.