التخطي إلى المحتوى
ملخص عن الدوري الأول: فوز هال ، بيتربورو ، سندرلاند

حافظ هال على تقدمه الضعيف في صدارة Sky Bet League One بعد أن عاد من الخلف ليهزم Crewe 2-1 على ملعب Alexandra.

وضع كريس بورتر أصحاب الأرض في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة 66 بعد معاقبة جاكوب جريفز بسبب لمسة يد ، لكن جوش ماجنيس أدرك التعادل بنفس الطريقة بعد خمس دقائق فقط بعد إسقاط كالوم إلدر.

ثم سجل مالك ويلكس هدف الفوز في المرمى بعيدًا في الدقيقة 90 ليبقي النمور متقدمًا بنقطة واحدة. بيتربورو.

سجل Jonson Clarke-Harris الهدف الوحيد في المباراة من ركلة حرة في الدقيقة 89 حيث حقق Posh فوزًا صعبًا 1-0 في فليتوود.

  • تقارير ونتائج الدوري الأول
  • طاولة الدوري واحد
  • يسلط الضوء على League One

الذي أبقى سندرلاند من الانتقال إلى أماكن الترويج التلقائي بعد أن جاء Black Cats من الخلف للتغلب على 10 رجال أكسفورد 3-1.

وضع جيمس هنري الزائرين في المقدمة بعد 21 دقيقة على ملعب النور ، لكن ليندن جوتش أدرك التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول بعد عمل رائع من جوردان جونز.

تم طرد مارك سايكس بعد مرور ساعة مباشرة بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية بعد تدخل متأخر على لوك أونيان واستغل سندرلاند الفرصة عندما سجل آيدن ماكجيدي بهدوء في الشباك من على حافة المنطقة ، مع انتزاع ماكس باور الثالث. الوقت المحتسب بدل الضائع.

بورتسموث حافظوا على تحدي الصعود بفوزهم 2-1 روتشديل.

سجل ريان ويليامز الهدف الأول من على بعد ياردتين بعد تمريرة عرضية منخفضة رائعة من ماركوس هارنس وجعلها رونان كيرتس 2-0 بعد 27 دقيقة ، وسجل جيك بيسلي عزاء في الدقيقة الأخيرة للزوار.

في المباراة المبكرة من اليوم ، سجل لاعب تشيلسي المعار إيان ماتسن هدفه الأول في كرة القدم العليا تشارلتون يهزم دونكاستر 1-0 على ملعب Keepmoat ليقفز عليهم في الجدول.

بلاكبول احتلوا مركز التصفيات الأخير بعد تمديد مسيرتهم الخالية من الهزائم إلى 12 مباراة بفوزهم 2-0 في سويندون بفضل أهداف إليس سيمز وجيري ييتس ، سجل الأخير في مرمى فريقه السابق بعد مرور ساعة.

إبسويتش البقاء في البحث عن مكان فاصلة بعد الضرب بريستول روفرز 2-1 بعد بداية الطيران في بورتمان رود.

هدف في مرماه من لوك ليهي في الدقيقة الأولى وإنهاء رائع من ألان جودج على ما يبدو وضع أصحاب الأرض في السيطرة قبل أن يقلص لوك ماكورميك الفارق إلى النصف في الدقيقة 18 ، لكن روفرز لم يتمكن من تحقيق هدف التعادل.

كان هدف رايان واتسون في الدقيقة 27 كافيًا ليعطي نورثهامبتون انتصار 1-0 على شروزبري، في حين بليموث يهزم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويمبلدون بنفس النتيجة بفضل لمسة نهائية بارعة من Sam Woods في وقت مبكر من الشوط الأول.

أكرينجتون و بيرتون قاتلوا بالتعادل السلبي.