التخطي إلى المحتوى
يعتقد ريفالدو أن مانشستر سيتي لا يزال يريد ميسي ، لكن صفقة أجويرو قد تساعد في إبقائه في برشلونة
لا يثق بيغ برشلونة في التقارير الأخيرة التي تفيد بأن فريق الدوري الإنجليزي الممتاز لن يحاول التعاقد مع المهاجم هذا الصيف

يرفض النجم البرازيلي السابق ريفالدو الاعتقاد بأن مانشستر سيتي غير مهتم بلعب ليونيل ميسي ، لكنه يعتقد أن سيرجيو أجويرو ، الذي ينتقل إلى برشلونة ، قد يقنع مواطنه الأرجنتيني بالبقاء هناك.

كما هو الحال ، يمكن لميسي مغادرة برشلونة إذا انتهى عقده في نهاية الموسم بوابة بعد الإبلاغ عن أنه سيتخذ قرارًا بشأن مستقبله عند انتهاء الحملة الحالية.

قد يكون سيتي في السوق بحثًا عن نجم جديد بينما يستعدون لخسارة أجويرو هذا الصيف وريفالدو غير مقتنع بأنهم أنهوا آمالهم في هبوط ميسي.

ما قيل

هو قال Betfair: “ذكرت الصحف أن السيتي تخلى عن التعاقد مع ميسي للموسم المقبل ، لكن لدي شكوك دائمًا حول مثل هذه القصص.

“عندما يرفض نادٍ التكهنات حول هدف انتقال ، فهذا يعني عمومًا عكس ذلك. يظل النادي مهتمًا ويقوم بخداع إستراتيجي فقط.

“أنا سعيد لأن ميسي يبدو أكثر استرخاءً في الملعب ويلعب أفضل ما لديه مرة أخرى.

“إذا لم يوقع صفقة جديدة مع برشلونة ، فيمكنه التفاوض مع الأندية الأخرى بينما لا يزال يبذل قصارى جهده على أرض الملعب وتجنب إصدار إعلان رسمي حول مستقبله قبل نهاية الموسم.”

ماذا عن اجويرو؟

بعد الإعلان عن رحيله عن السيتي في نهاية الموسم ، تم ربط أجويرو بأمثال برشلونة وباريس سان جيرمان ويوفنتوس ، بالإضافة إلى نظرائه في الدوري الإنجليزي الممتاز أرسنال وتشيلسي.

يقول ريفالدو إن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا سيكون توقيعًا رائعًا للكتالونيين ويعتقد أنه يستطيع إقناع ميسي بالبقاء في كامب نو.

وأضاف: “توقيع أجويرو للانتقال المجاني يمكن أن يكون انقلابًا لبرشلونة. لديه علاقة جيدة مع ليونيل ميسي ومع غياب لويس سواريز هذا الموسم ، من المحتمل أن يبدأ أجويرو على الفور. قد يكون وصوله جديدًا أيضًا”. رئيس النادي جوان لابورتا يقنع ميسي بالبقاء في النادي.

“من الواضح أن رونالد كومان لا يوافق على خطوة محتملة للتعاقد مع أجويرو لأنه يركز بشكل أكبر على تجديد فريق برشلونة من خلال التعاقد مع لاعبين شباب. هذه هي أولويته. لكن هذه ستكون فرصة عظيمة لتصعيد الهجوم دون إنفاق الكثير من المال.”

“يجب أن يتذكر كومان أنه لم يتبق سوى عام واحد على عقده ، لذلك إذا لم يفز بالألقاب بحلول نهاية الموسم المقبل ، فمن المحتمل ألا يكون لديه الوقت لإكمال مشروعه.

“يُعتقد أن ممفيس ديباي وربما إيرلينج هالاند يجرون محادثات مع النادي ، لكن هؤلاء اللاعبين يكلفون رسومًا باهظة ، لذا يجب على كومان تقييم الخيارات بعناية قبل رفضها ، خاصة إذا كان اللاعب يتمتع بجودة كون أجويرو.

“هالاند موهبة كبيرة مع مستقبل مشرق أمامهم لكن توقيعه سيعني استثمارًا هائلاً من قبل النادي ولست متأكدًا من أن برشلونة لديه هذا المبلغ متاحًا في الوقت الحالي حيث توجد بعض المشاكل المالية.”

قراءة متعمقة

  • “ماذا بحق الجحيم تفعلون ؟!” – لماذا لا يستطيع بيب الحديث عن هالاند
  • يمكن أن يُظهر Iheanacho بيب أنه كان جيدًا بما يكفي لمانشستر سيتي
  • مبابي: أقول لنفسي ، أنا أفضل من ميسي ورونالدو