التخطي إلى المحتوى
أبرز أحداث البطولة وجولاتها: فوز واتفورد ؛  نورويتش عقد

عزز واتفورد قبضته على مركز ترقية تلقائي بفوز مثير للجدل على المتعثر شيفيلد وينزداي.

كان الهدف المبكر الذي سجله توم ليس هو كل ما يفصل بين الجانبين ، ولكن علم التسلل تم رفعه عندما حاول ليس التغلب على إسحاق النجاح بتمريرة عرضية إسماعيلا سار – فقط بالنسبة للحكام لتحديد أن النجاح لم يتدخل في اللعب.

كانت ضربة مريرة لـ Owls ، الذين كانوا بدون المدير دارين مور بعد أن أثبتت إصابته بـ Covid-19. الأربعاء الآن سبع نقاط على مرمى حجر من الأمان.







2:01

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين واتفورد وشيفيلد وينزداي

في المقابل ، كان فوز واتفورد هو السادس على التوالي ، الذي أغلق الفارق في الصدارة إلى ست نقاط ، حيث شهدت تسديدة براد بوتس في الوقت المحتسب بدل الضائع. بريستون عقد القادة نورويتش بالتعادل 1-1.



صورة المعاينة



2:07

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين بريستون ونوريتش
  • تقارير البطولة ونتائجها
  • طاولة البطولة
  • يسلط الضوء على البطولة

وكان إيمي بوينديا قد وضع نورويتش في المقدمة بتسديدة رائعة بعيدة المدى لكن نورث إند رد في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي حيث سدد بوتس الشباك.

في أثناء، سوانزي خسروا المزيد من الأرض في سباق الصعود التلقائي حيث انزلقوا إلى هزيمة 1-0 برمنغهام.

تلقى لوكاس جوتكيويتز ركلة جزاء في الشوط الأول أنقذها حارس مرمى سوانز فريدي وودمان بعد خطأ جوناثان ليكو ، لكن سكوت هوجان خرج من مقاعد البدلاء لتصحيح أخطاء زميله وضرب من ركلة جزاء في الشوط الثاني من الوقت بدل الضائع- زمن.

الهزيمة الثالثة على التوالي لرجال ستيف كوبر تتركهم وراء هورنتس بتسع نقاط ، بينما يتفوق البلوز بست نقاط على روثرهام في المعركة من أجل البقاء.

بارنسلي يحمل ريدينغ في السباق الفاصل ؛ فوز بورنموث ؛ زلة كارديف

بارنسلي و قراءة وبقي الخامس والسادس على التوالي بعد التعادل 1-1 مع أوكويل. أوفي إيجاريا وضع العائلة المالكة في المقدمة ، لكن ركلة الجزاء التي نفذها أليكس موات ضمنت تقاسم الغنائم.



القراءة لوكاس جواو يحمل رأسه بين يديه بعد أن أضاع هدفًا مفتوحًا ضد بارنسلي.



0:36

لم يصدق لوكاس جواو مهاجم ريدينج بعد أن أهدر فرصة كبيرة للعائلة المالكة بفارق هدف بارنسلي!

يترك بارنسلي برصيد 65 نقطة وريدينج على 63 و بورنماوث نقطة في الخلف عند 62 ، مع مباراة في متناول اليد على كليهما.



صورة المعاينة



2:09

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين بورنموث وميدلسبره

سجل فيليب بيلينج هدفاً وصنع آخر حيث عزز فريق الكرز آماله في الملحق بالفوز 3-1 على نادي المدرب جوناثان وودجيت السابق. ميدلزبره.

كما سجل جيفرسون ليرما ودومينيك سولانكي الهدف حيث حقق تشيري فوزه الثاني على التوالي في الدوري ، حيث أعاد دنكان واتمور بورو لفترة وجيزة إلى شروط المستوى.

كارديف تعرضت فرص اقتحام المراكز الستة الأولى لضربة قوية حيث خسروا 1-0 على أرضهم نوتنغهام غابة، الذي أنهى شوطًا بدون فوز بست مباريات بفضل هدف جيمس غارنر في الشوط الأول.

كان الهدف الثاني للاعب خط وسط مانشستر يونايتد المعار هذا الموسم كافياً لإبعاد فورست بفارق 10 نقاط عن منطقة الهبوط.

ضرب المضاربان كوفنتري وروثرهام

ومع ذلك، كوفنتري لم يتمكنوا من فعل أي شيء للتخلص من المشاكل لأنهم سقطوا 3-0 في QPR، مما يتركهم على بعد أربع نقاط فقط من روثرهام، الذين لديهم ثلاث مباريات في متناول اليد.

احتاج رينجرز إلى 75 ثانية فقط للتقدم عبر كريس ويلوك ، بينما ضاعف هدف مايكل روز تفوقه قبل الاستراحة.

إلياس رئيس تأكد من النقاط بهدفه الثامن هذا الموسم في منتصف الشوط الثاني.

كان بإمكان روثرهام أن يسد الفجوة أكثر لكنه رأى ركلة الجزاء المتأخرة لمايكل سميث أنقذها بارتوش بيالكوفسكي حيث خسروا 1-0 خارج أرضهم. ميلوول، بعد أن أمضى المراحل المتأخرة في السعي لتحقيق التعادل رغم لعب معظم الشوط الثاني بعشرة لاعبين.

صاعقة من Jed Wallace حسمت في نهاية المطاف المسابقة في The Den ، حيث طرد ميلرز قائدهم ريتشارد وود لسحب والاس عند التنظيف.

حافة دربي نحو السلامة. بريستول سيتي يخسر على أرضه مرة أخرى



صورة المعاينة



2:03

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين ديربي كاونتي ولوتون تاون

دربي اتخذوا خطوة كبيرة نحو الأمان حيث أنهوا سلسلة من سبع مباريات دون فوز بنتيجة 2-0 لوتون.

افتتح لي جريجوري التسجيل قبل سبع دقائق من نهاية المباراة وتأكد جرايم شيني من ركلة جزاء في وقت مبكر من الشوط الثاني.

كما كان هناك انتصار لجانب القبو ويكومب – السابع فقط من الموسم – حيث كان هدف فريد أونيدينما كافياً للتوديع حرق الأسود 1-0.

لا يزال نايجل بيرسون ينتظر فوزه الأول على أرضه كـ بريستول سيتي مدرب بعد أهداف في كل شوط من نيك باول وستيفن فليتشر بضاعة بنتيجة 2-0 على ملعب أشتون جيت.

انتهى باول من مسافة قريبة في الدقيقة 25 بعد أن أخطأ تومي رو في تقدير تمريرة طويلة ليسمح لجاكوب براون بالمرور ، بينما سجل فليتشر بجهد جيد بعد ركلة حرة بعد مرور ساعة.