التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم | ماتش الريال كورة اون لاين

ضمن تغطيتنا الحصرية لمباريات الدوري الإسباني اليوم، ننشر نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار، وذلك ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرون من الليجا الإسبانية، والتي سوف تقام اليوم السبت 3 من شهر ابريل 2021.

يفتتح ملعب الفريدو دي ستيفانو أبوابه لاستضافة مباراة قوية تجمع الريال وايبار اليوم في الدوري الإسباني، حيث تأمل كتيبة زيدان تحقيق الفوز وخطف الفوز التاسع عشر لمواصلة الزحف نحو الصدارة، وقمة الدوري الاسباني، بينما يسعى فريق ايبار لتحقيق الفوز الرابع له في الدوري الإسباني، والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تضمن له تحسين ترتيبه في جدول الدوري الاسباني.

وضمن التغطية الحصرية التي يقدمها موقع في العارضة نيوز مباراة الريال اليوم بث مباشر، نتابع معكم أهداف مباراة الريال وايبار لحظة بلحظة، حيث يدخل الريال مباراة اليوم ضد ايبار بعد خطف ثلاثة نقاط هامة على حساب فريق سيلتا فيغو، بعد الفوز بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري الاسباني، بينما على الجانب الآخر، يدخل فريق ايبار بعد تعثر بتعادله أمام فريق أتلتيك بلباو بهدف لكل منهما، في الحولة ذاتها.

ويدخل ريال مدريد ماتش اليوم بث مباشر محتلا المركز الثالث برصيد 60 نقطة جمعهم من الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، وهزم في 4 مناسبات، بينما يحتل فريق ايبار المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة جمعهم من الفوز في خلال أربعة مواجهات، وتعادل في 11 مباراة، وهزم 13 لقاء.

ومن المقرر تقام مباراة ريال مدريد وايبار كورة اون لاين اليوم في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة:

5:15 مساءاً بتوقيت السعودية

4:15 مساءاً بتوقيت مصر

5:15 مساءاً بتوقيت فلسطين

5:15 مساءاً بتوقيت الأردن

5:15 مساءاً بتوقيت سوريا

5:15 مساءاً بتوقيت لبنان

5:15 مساءاً بتوقيت العراق

4:15 مساءاً بتوقيت السودان

تنقل مباراة ريال مدريد وايبار اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية، الناقله الحصرية لمباريات الدوري الاسباني 2021، والتي تبث المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1، كما يتولى مسؤولية التعليق على المباراة المعلق الكبير يوسف سيف.