التخطي إلى المحتوى
شون دايتشي: مدرب بيرنلي يأمل بشأن مستقبل نادي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد محادثات مع الرئيس الجديد آلان بيس

رئيس بيرنلي شون دايتشي متفائل بشأن خطط النادي بعد محادثات “صحية ومفتوحة” مع رئيس مجلس الإدارة الجديد آلان بيس.

ظل Pace في موقعه لما يزيد قليلاً عن ثلاثة أشهر ، بعد استحواذ ALK Capital على الشركة ، وقد دعم بالفعل Dyche باعتباره الرجل الذي يقود كلاريت إلى الأمام.

بينما لا يزال يتعين على بيرنلي القيام به لضمان الموسم السادس على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يعمل دايتشي وبيس على “خطة هجوم” للحفاظ على تحرك النادي في الاتجاه الصحيح.

إذا احتفظ بيرنلي مرة أخرى بمركزه في الدرجة الأولى ، فسيكون دايتشي قد حقق الإنجاز بتشكيلة أضعف من الموسم الماضي ، من حيث العدد والجودة على حد سواء ، بعد أن أنفق أقل من مليون جنيه إسترليني عبر فترتي النقل.

يعتقد Dyche أن الثنائي قد وضع خطوطًا واضحة ، حيث يتطلع بيس إلى تحسين الجانب التجاري للنادي ويثق المدير في مواصلة عمله الجيد في الجانب الكروي.







0:34

يقول دايتشي إن المحادثات جارية مع التسلسل الهرمي لبيرنلي حول “الخطوات التالية” وسط روابط قد يتركها المدير في نهاية الموسم

وردا على سؤال حول ما إذا كان لدى بيس بعض الأفكار القوية حول كيفية المضي قدما ، قال دايتشي: “بعضها ، ولكن ليس في مجال كرة القدم. قال” فريق كرة القدم هو عالمك “.

“فكرة التخطيط والجانب التجاري للنادي ، والتغييرات التي يريدون تجربتها وإجرائها ، هذا جانبهم. لكنهم لن يبدأوا في إخباري بما يجب أو لا ينبغي أن أفعله في جانب كرة القدم.

“هذا واضح ، لقد أوضح ذلك ، يحب ، مثل أي رئيس ، أن يعرف ما يحدث. صحيح ، لكنه لن يبدأ في إخباري بما يجب أو لا ينبغي أن أفعله ، أنا واضح تمامًا بشأن ذلك .

“إنها نظرة عامة حول النادي بأكمله ، وكيف نعمل حاليًا ، والأشياء التي يمكننا إضافتها ، ووضع طبقات ، بدلاً من التخلص منها ، طرق مختلفة للعمل وأفكار حول كيف يمكننا الاستمرار في المضي قدمًا.



إيفرتون 1-2 بيرنلي



2:59

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز بيرنلي على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

“الأمر يتعلق بالواقع. لقد عملت دائمًا على الحقائق وأكدت لهم أن هذا هو ما أنوي العمل به.

“بدلاً من التعميمات ، نريد خطة جيدة حقًا للهجوم من حيث نحن كنادي وما هي أفكارهم ومن ثم أين أعتقد ذلك. نحن نضمها معًا ونرى أين يمكننا أن نأخذها.

“لقد كان نقاشًا صحيًا ومفتوحًا ، بضع نقاشات ، حول المكان الذي نعتقد أنه كل شيء فيه.”

يستأنف بيرنلي مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج ملعبه على ساوثهامبتون يوم الأحد ، على الهواء مباشرة سكاي سبورتس بريمير ليج. يتجه كلاريت إلى جولة المباريات نهاية هذا الأسبوع بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط وسيتفوق على القديسين في الجدول بفوزه على سانت ماري.

ساوثهامبتون
بيرنلي

الأحد 4 أبريل 11:30 صباحًا

الانطلاق الساعة 12:00 ظهرا

سيحاولون القيام بذلك بدون روبي برادي ، الذي تم تعيينه لفترة أخرى على الهامش.

عانى لاعب منتخب جمهورية أيرلندا الدولي من تكرار إصابة في وتر العرقوب في مباراة بلاده الودية مع قطر هذا الأسبوع ، ويعتقد شون دايكي مدرب كلاريتس أن غيابه الأخير سيكون “بضعة أسابيع على الأقل”.

كيفن لونج مشكوك فيه بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق في نفس معسكر أيرلندا لكن جاك كورك وتشارلي تايلور (أوتار الركبة) متاحان مرة أخرى ويجب أن يتم ضمهما إلى الفريق.

آشلي بارنز (الفخذ) يحرز تقدمًا جيدًا في شفائه لكن مباراة الأحد ستأتي مبكرًا جدًا بالنسبة له.