التخطي إلى المحتوى
بدأت الحرب الباردة بين إيرلينج هالاند وبوروسيا دورتموند

لم تكن لقاءات مينو رايولا وألف إنجي هالاند مع برشلونة وريال مدريد يوم الخميس بداية العملية لتأمين انتقال لإيرلينج هالاند هذا الصيف وفقًا لـ Diario AS. في الواقع ، كان لقاء مع مايكل زورك ، المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند ، في اليوم السابق ، الأربعاء.

عبر رايولا عن رغبة زورك هالاند في الانتقال إلى فريق أوروبي من الدرجة الأولى ، وسط شعور بأنه تفوق على محيطه في دورتموند. موقف Zorc هو أنه لا توجد طريقة لمغادرته هذا الصيف ، وأن الصفقة كانت لميثاق شفهي لتمهيد الطريق للسماح له بالمغادرة في صيف عام 2022. تم الإبلاغ عن الرقم الموجود على رأسه في الأيام الأخيرة على أنه 180 مليون يورو ، وهو مبلغ مرتفع للغاية يعكس عدم اهتمام دورتموند بتسهيل الصفقة.

إرلينج هالاند

يتوقف الكثير على ما إذا كان دورتموند قادرًا على التأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم المقبل. سجل هالاند 20 هدفًا في أول 14 مباراة له في مسابقة النخبة الأوروبية حتى الآن ، وهو يعلم أن لعب كرة القدم هناك ضروري لتطوره. دورتموند بعيد كل البعد عن ضمان مركزه في الموسم المقبل ، حيث يحتل الفريق الألماني حاليًا المركز الخامس في الدوري الألماني ، بفارق أربع نقاط عن أينتراخت فرانكفورت. سيواجهون مانشستر سيتي في ربع نهائي نسخة هذا العام.