التخطي إلى المحتوى
كيليتشي إيهيناتشو: مهاجم ليستر يمدد عقده حتى 2024 بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر

وقع كيليتشي إيهيناتشو عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات مع ليستر ، يبقيه في ملعب كينج باور حتى عام 2024.

تمت مكافأة المهاجم النيجيري بعد تسجيله سبعة أهداف في آخر أربع مباريات له في جميع المسابقات ، وهي سلسلة من الأداء شهد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر مارس.

لديه تسعة أهداف في آخر تسع مباريات له – بعد أن فشل في التسجيل في مبارياته الـ 12 السابقة – وأحرز أول ثلاثية له في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفوز 5-0 على شيفيلد يونايتد في 14 مارس.

  • فوز كيليتشي إيهيناتشو وتوماس توخيل بجوائز الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر مارس
  • بريندان رودجرز يتحدث عن كيفية إيجاد كيليتشي إيهيناتشو للشكل
  • ليستر ضد مان سيتي أون سكاي: عودة جيمس ماديسون

بعد توقيع عقده الجديد ، قال إيهيناتشو لموقع ليستر على الإنترنت: “لا أستطيع التعبير عما أشعر به. أنا متحمس ، أنا سعيد ، أنا غارقة! إنها لحظة رائعة وأنا سعيد لأن ليستر سيتي أعطاني عقدًا جديدًا.

ليستر سيتي
مدينة مانشستر

السبت 3 أبريل 5:00 مساءً

تبدأ الساعة 5:30 مساءً

“لقد كان وقتًا رائعًا هنا. لم يكن الأمر سهلاً ، ولكن هناك الكثير من الناس هنا أناس طيبون ، وأشخاص رائعين للعمل معهم. إنهم أناس طيبون ويجعلونني أشعر بالراحة والترحيب منذ قدومي.

“لقد كان رائعًا حقًا أن أكون هنا. إنه مثل العائلة. أنا سعيد لوجودي هنا وآمل أن أتمكن من البقاء هنا لسنوات عديدة.”

وانضم إيهيناتشو إلى ليستر من مانشستر سيتي في 2017 واستمر في تسجيل 32 هدفًا في 117 مباراة لفريق الثعالب.



PA - جيمي فاردي يعانق كيليتشي إيهيناتشو



0:49

يعتقد بريندان رودجرز أن كلاً من جيمي فاردي وكيليتشي إيهيناتشو يكملان بعضهما البعض جيدًا ويمكن أن يكونا فعالين إذا بدأوا معًا في البداية

بالمناسبة ، تأتي صفقته الجديدة في نفس اليوم الذي من المقرر أن يلعب فيه ضد ناديه السابق ، حيث يستضيف ليستر مانشستر سيتي يوم السبت ، على الهواء مباشرة. سكاي سبورتس.

رودجرز يتحدث عن كيف وجد Iheanacho الشكل

آدم باتي من سكاي سبورتس …

جيمي فاردي كان بلاء مانشستر سيتي على مر السنين ، حيث سجل ثلاثية في فوز ليستر 5-2 على استاد الاتحاد في سبتمبر ليرتفع إجمالي أهدافه ضد متصدر الدوري الإنجليزي إلى 11. لكن هناك مهاجم آخر احترس من يوم السبت.

كما يأمل كيليتشي إيهيناتشو في الظهور ضد ناديه السابق بينما كان في شكل حياته. غيرت سبعة أهداف في أربع مباريات موسمه وأعادت تنشيط ليستر في اللحظة التي بدت فيها الإصابات وكأنها قد تبدأ في التأثير.

معدل ضربات Kelechi Iheanacho المثير للإعجاب ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم
صورة:
معدل ضربات كيليتشي إيهيناتشو المثير للإعجاب لمدينة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (الأرقام مأخوذة قبل مباريات نهاية الأسبوع)

من الواضح أن بريندان رودجرز مسرور. يقول: “منذ انضمامه إلى الفريق كان رائعًا” سكاي سبورتس. “أنا سعيد من أجله لأنه رجل ضمير ، مثل هذا الرجل الصادق ، وكما ترون الآن ، لاعب موهوب للغاية.

“إذا فكرت في رحلته ، فقد كان اللاعب الشاب في مانشستر سيتي بعد أن كان لاعب البطولة في كأس العالم تحت 17 عامًا. اقتحم ، وسجل بعض الأهداف ، ولكن هناك لاعبين موهوبين أمامه من الصعب الحصول على وقت المباراة هذا.

“ثم ينتقل إلى ليستر حيث يوجد جيمي فاردي هنا ، أحد أفضل المهاجمين في الدوري الإنجليزي الممتاز. بالإضافة إلى ذلك ، لديك التكيف مع مغادرة مانشستر سيتي والذهاب إلى نادٍ آخر ، لذلك سيستغرق ذلك دائمًا القليل من زمن.

“أعلم عندما جئت إلى هنا أنه ربما كانت هناك أوقات كان هناك فيها تذمر إذا كان يلعب لكنه فاز بسرعة كبيرة على الناس. هذا فقط من خلال العمل الجاد والمرونة والموهبة. ما تراه هو لاعب شاب في في صدارة لعبته “.