التخطي إلى المحتوى
معجبو أتلتيكو مدريد بهاري وينكس ويراقبون وضعه مع توتنهام

أتلتيكو مدريد معجب بهاري وينكس ويراقب وضعه في توتنهام.

أجرى قادة La Liga الحاليون عددًا من الاستفسارات حول لاعب خط الوسط الصيف الماضي وهو واحد من عدة أندية من إسبانيا ستحرص على التعاقد معه إذا أصبح متاحًا هذه المرة.

اعترف وينكس في وقت سابق من هذا الموسم أنه يمر بفترة “صعبة” في مسيرته مع توتنهام بسبب قلة وقت اللعب تحت قيادة جوزيه مورينيو – ومنذ ذلك الحين غاب عن تشكيلة إنجلترا نتيجة استمرار غيابه.

  • يقترح جوزيه مورينيو أن توتنهام سوف يلتزم بحراس المرمى
  • جوزيه مورينيو “لن يلعب” على مستقبل هاري كين
  • نيوكاسل – توتنهام على السماء: عودة هيونج مين سون وآلان سانت مكسيميم






0:40

في حديثه في برنامج الانتقالات في يناير ، كشف كافيه صولهكول أن فالنسيا كان مهتمًا باقتراض هاري وينكس

أثار موقع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على هامش الفريق الأول – والقلق من عدم حصوله على مكان في تشكيلة إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت في بطولة أوروبا 2020 – انتباه الأندية الأخرى ، بما في ذلك فالنسيا.

وقيل إن خافي غراسيا مدرب فالنسيا حريص جدا على إحضار وينكس للنادي في صفقة إعارة قصيرة الأجل في يناير ، لكن مورينيو مدرب توتنهام قال إنه “لا توجد فرصة” للسماح وينكس بالمغادرة.

جوزيه مورينيو (يمين) وهاري وينكس
صورة:
لم يقدم هاري وينكس الكثير لجوزيه مورينيو هذا الموسم مع تفضيل المدرب للاعبين الآخرين في خط الوسط

يعتبر Winks لاعباً قيماً من قبل التسلسل الهرمي لتوتنهام ، وخاصة رئيس الفريق دانيال ليفي ، بسبب وضعه المحلي والتقدم الناجح من أكاديميتهم إلى الفريق الأول.

لكن أسلوبه في اللعب لا يتناسب مع النهج المفضل للمدير مورينيو ، الأمر الذي قد يؤدي إلى أن خياره الوحيد هو ترك نادي طفولته هذا الصيف إذا كان يريد الحصول على مباريات منتظمة.

كان ماوريسيو بوكيتينو سلف مورينيو – المسؤول الآن في باريس سان جيرمان – هو أول من قاد وينكس كلاعب مناسب تمامًا لكرة القدم الإسبانية ، وشبهه بعظماء برشلونة تشافي وأندريس إنييستا.

ولفت أتليتيكو على وجه الخصوص الانتباه إلى اللاعبين الإنجليز في السنوات الأخيرة ، حيث وقع التعاقد مع زميل وينكس السابق في توتنهام كيران تريبيير في عام 2019.