التخطي إلى المحتوى
وأكد توخيل إصابة أخرى في وتر العرقوب بعد استبدال تشيلسي في الشوط الأول
وتعرض النجم الأمريكي لانتكاسة أخرى وسيتم تقييمه من قبل الفريق الطبي للنادي قبل الأسابيع الأخيرة من الموسم

أكد توماس توخيل أن كريستيان بوليسيتش تعرض لإصابة أخرى في أوتار الركبة في هزيمة تشيلسي 5-2 على أرضه أمام وست بروميتش يوم السبت.

كان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يعاني من آلام في وتر العرقوب في نهاية الشوط الأول لكنه كان يأمل في الاستمرار حتى نهاية المباراة. ومع ذلك ، انتقل بوليسيتش بعد فترة إحماء قصيرة قبل الشوط الثاني ، مما أدى إلى استبدال ماسون ماونت في الشوط الأول بعد أن افتتح نجم المنتخب الأمريكي التسجيل في الشوط الأول.

وكانت آخر انتكاسة له هي الإصابة الرابعة للعضلات هذا الموسم والثامنة بشكل عام منذ انضمامه إلى تشيلسي في 2019. ويأمل توخيل في فترة راحة قصيرة للإصابة مع بورتو في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

ماذا سيقال؟

وقال توخيل في اقتباسات نشرت على موقع “كريستيان” أجرى عدوًا سريعًا عندما عاد في الشوط الثاني وقال إنه شعر بأن وتر العرقوب لن ينجو من المباراة إذا استمر “. التطبيق الخامس حامل تشيلسي.

“لذلك كان علينا اتخاذ قرار استبداله على الفور”

كيف حال Pulisic هذا الموسم؟

وأحرز بوليسيتش هدفين في آخر مباراتين له بعد استغلال كرة مرتدة بعد أن تصدى سام جونستون للركلة الحرة لماركوس ألونسو في الشوط الأول. وأعقب ذلك تسجيل هدف مع منتخب بلاده بعد أن سبق لهم أن خاضوا 20 مباراة بدون هدف.

عطلت إصابات المهاجم إيقاعه هذا الموسم ، مما أصاب فريق غرب لندن حيث يهاجم لاعبون آخرون مثل تيمو فيرنر وكاي هافرتز لتسديد الشباك.

يمكن حل مشاكل البلوز الهجومية من قبل بوليسيتش الهائل الذي سجل سبعة أهداف في 11 مباراة أواخر الموسم الماضي لمساعدة النادي على تحقيق نتيجة الأربعة الأولى والظهور في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

قراءة متعمقة

  • تشيلسي لديه فئة كارثة دفاعية في حالة صدمة ضد وست بروميتش ألبيون

  • صنع تشيلسي تاريخًا غير مرغوب فيه في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه 5-2 على وست بروميتش ألبيون

  • توخيل: “عاطفي للغاية” لتقديم تحليل بعد المباراة بعد كارثة وست بروميتش ألبيون