التخطي إلى المحتوى
توقعات بطولة Sky Bet لـ David Prutton

من الذي يتجه ديفيد بروتون للفوز في بطولة Sky Bet يومي الإثنين والثلاثاء من عيد الفصح؟ تجد هنا…

مباراة ميدلسبروه واتفورد ، الاثنين 12.30 مساءً – مباشر سكاي سبورتس لكرة القدم

لا يزال ميدلسبروه في مباراة فاصلة ، في رأيي ، بسبع نقاط فقط بينهم وبين ريدينغ صاحب المركز السادس ، لكن المباريات آخذة في النفاد وسيحتاج رجال نيل وارنوك للركض بسرعة كبيرة للبقاء في هذا المزيج.

في هذه الأثناء ، لا يوجد توقف في واتفورد في الوقت الحالي. كان الفوز على شيفيلد وينزداي يوم الجمعة العظيمة فوزًا ضئيلًا ولم يكونوا في أفضل حالاتهم ، لكن الأهم من ذلك ، استمروا في الفوز بالمباراة السادسة على التوالي. أعتقد أنهم سوف يصلون إلى السابعة هنا.

يتوقع بروتون: 0-2 (احتمالات Sky Bet)

ميدلزبره
واتفورد

الاثنين 5 أبريل 12:00 مساءً

الانطلاق الساعة 12:30 ظهرا

ريدينغ vs ديربي ، الإثنين 3 مساءً

القراءة فريق آخر يحتاج إلى الانطلاق أيضًا. أصبح الرصيف في المراكز الستة الأولى الذي بدا مؤكدًا لمعظم فترات الموسم الآن مهددًا بعد ثلاثة تعادلات وهزيمة من الأربعة الأخيرة. لولا خسارة لوكاس جواو المرعبة ضد بارنسلي ، فقد تكون التوقعات مختلفة ، لكن الحقيقة هي أنهم لم يفزوا منذ 6 مارس.

قد يكون رجال واين روني صعب المراس في يوم إثنين الفصح. لقد أنهوا شوطًا خاليًا من الانتصارات في المرة الأخيرة الخاصة بهم وعززوا آمالهم في البقاء على قيد الحياة بفوزهم بشكل مريح على لوتون في برايد بارك. أشعر أن أفراد العائلة المالكة سيكون لديهم ما يكفي.

يتوقع بروتون: 2-1 (احتمالات Sky Bet)

  • مباريات البطولة | الطاولة | يسلط الضوء

سوانزي ضد بريستون ، الإثنين 3 مساءً

إنها الآن ثلاث مباريات بدون تسجيل أهداف لرجال ستيف كوبر الذين يتعثرون أمام المرمى في نقطة أقل من مثالية في الموسم. أتساءل كيف سيؤثر التنازل عن ركلة الجزاء في اللحظة الأخيرة ضد برمنغهام يوم الجمعة على المستوى العقلي.

سيحظى بريستون بلا شك بربيع في خطوتهم بعد ذلك التعادل الدراماتيكي أمام المتصدر نورويتش في ديبديل قبل أيام قليلة ، لكن مع 10 نقاط بينهم وبين أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة ، ليس هناك الكثير على المحك بالنسبة لهم في هذه المرحلة. فوز الوطن.

يتوقع بروتون: 2-1 (احتمالات Sky Bet)

شيفيلد وينزداي ضد كارديف ، الاثنين 5.30 مساءً – مباشر سكاي سبورتس لكرة القدم

يبدو كل شيء قاتمًا جدًا ليوم الأربعاء الآن. إنهم على بعد سبع نقاط من منطقة الأمان ، وفازوا بواحدة فقط من آخر 10 مباريات ، ويتقدمون الآن بنقطتين فقط على ويكومب المتذيل الترتيب ، الذي حقق فوزًا كبيرًا 1-0 على بلاكبيرن في المرة الأخيرة.

تضاءلت فرص بلوغ المباريات الفاصلة إلى حد ما بالنسبة إلى فريق Bluebirds ، الذي يتأخر بفارق خمس نقاط عن الصدارة ، متجهًا إلى مباريات يوم الاثنين بعد سلسلة مخيبة للآمال من فوز واحد فقط من كل خمسة. يمكنهم فعل ذلك بالعثور على الصيغة الفائزة التي رافقت تعيين ميك مكارثي وأعتقد أنهم سيتغلبون على هذا الأمر.

يتوقع بروتون: 0-1 (احتمالات Sky Bet)

شيفيلد وينزداي
مدينة كارديف

الاثنين 5 أبريل 5:15 مساءً

تبدأ الساعة 5:30 مساءً

برينتفورد ضد برمنغهام ، الثلاثاء 7 مساءً

على غرار سوانزي ، يتلعثم برينتفورد في اللحظة الخاطئة تمامًا ، مما يسمح لـ واتفورد بالراحة في المركز الثاني في الصعود التلقائي خلف نورويتش. مع ثلاثة تعادلات متتالية ، فقد افتقروا حقًا إلى أحدث التقنيات مؤخرًا.

بعد أن تغلبت على البجع وعززت آمالهم في تجنب الهبوط قبل أيام قليلة فقط ، ستكون برمنغهام واثقة من هزيمة ترقية أخرى مأمولة هنا ، مع تعيين لي بوير بعد أن بث حياة جديدة في الفريق. بعد قولي هذا ، أعتقد أن النحل يمكنه العودة إلى المسار الصحيح هنا.

يتوقع بروتون: 2-1 (احتمالات Sky Bet)

نورويتش ضد هدرسفيلد ، الثلاثاء 7.45 مساءً – مباشر سكاي سبورتس لكرة القدم

على الرغم من أنهم ما زالوا يتباهون بتقدمهم الصحي على واتفورد في هذه المباراة ، إلا أنك تتخيل أن دانيال فارك ورفاقه سيبدؤون في النظر إلى أكتافهم ، بعد أن فقدوا النقاط في آخر مباراتين. سيكون لديهم تصميمات على فوز آخر باللقب وسيكون هورنتس أقرب منافسيهم الواقعيين.

لم يخسر هدرسفيلد الآن خمسة لاعبين وتمكن من الحفاظ على هدوء نجم برينتفورد إيفان توني في استاد جون سميث آخر مرة. لست متأكدًا من أنهم سيكونون قادرين على فعل الشيء نفسه مع Teemu Pukki و Emi Buendia ، على الرغم من ذلك ، يجب أن يكون هذا نصرًا مريحًا.

يتوقع بروتون: 3-1 (احتمالات Sky Bet)

نورويتش سيتي
هدرسفيلد تاون

الثلاثاء 6 أبريل الساعة 7:45 مساءً

تبدأ الساعة 7:45 مساءً

تنبؤات بروتون الأخرى (كل يوم الاثنين الساعة 3 مساءً)

بلاكبيرن ضد بورنموث: 1-2 (احتمالات Sky Bet)

كوفنتري vs بريستول سيتي: 2-2 (احتمالات Sky Bet)

لوتون مقابل بارنسلي: 1-1 (احتمالات Sky Bet)

نوتنغهام فورست ضد كوينز بارك رينجرز: 1-1 (احتمالات Sky Bet)

روثرهام مقابل ويكومب: 2-1 (احتمالات Sky Bet)

ستوك مقابل ميلوول: 0-1 (احتمالات Sky Bet)