التخطي إلى المحتوى
يصر ستيف بروس على أنه يريد عودة جماهير نيوكاسل إلى سانت جيمس بارك على الرغم من الضغط المتزايد

أصر ستيف بروس على أنه يفضل عودة جماهير نيوكاسل إلى سانت جيمس بارك بينما يتابع النادي حياته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هناك مدرسة فكرية تشير إلى أن المدرب الرئيسي لشركة Magpies قد نجا من وطأة استياء المؤيدين في Tyneside بسبب بروتوكولات فيروس كورونا التي أبقت جيش Toon بعيدًا عن Gallowgate لأكثر من عام.

نيوكاسل المتحدة
توتنهام هوتسبر

الأحد 4 أبريل الساعة 2:00 ظهراً

الانطلاق 2:05 مساءا

ومع ذلك ، بينما يستعد لمواجهة يوم الأحد مع توتنهام على تينيسايد بعد أن دعا 95 في المائة من المشاركين في استطلاع أجرته صحيفة محلية هذا الأسبوع لرأسه ، يصر بروس على أنه يريد معجبين هناك.

قال: “أريد بشدة أن يكون المشجعون داخل الأرض ، 100 في المائة. بدونهم ، إذن ، نحن مثل أي ناد آخر.

“اللعب خلف الأبواب المغلقة ، بالنسبة لي ، اعتدنا جميعًا على ذلك قليلاً ، لكن عندما نرى اللاعبين الدوليين ونرى أربعة أو خمسة آلاف في المباراة ، فهذا يحدث فرقًا.

“انظر ، أود أن يشارك المشجعون لأن هذا هو كل شيء. لقد افتقدناهم بشكل رهيب وأنا متأكد في هذا الوقت بالذات ، أنهم سيقفون وراء الفريق وهذا هو الشيء الأكثر أهمية الآن.







0:42

تعهد ستيف بروس ، مدرب نيوكاسل ، بمواصلة القتال وقال إنه لن يفعل “الشيء السهل” ويخرج مع النادي في معركة الهبوط.

“نحن في مأزق ، نحن في قتال – فلنستعد لذلك. بالتأكيد ، سوف يلعب المشجعون دورهم في ذلك – أنا مقتنع تمامًا أنهم سيفعلون ذلك – لمحاولة جرنا عبر الخط بشكل مؤكد مواقف.”

لا يزال المزاج في Tyneside متشددًا بشكل مكثف بعد سلسلة من 20 مباراة في جميع المسابقات والتي حققت انتصارين فقط.

أدت التعادلات المتتالية مع ولفرهامبتون ، ووست بروميتش ألبيون وأستون فيلا ، إلى بدء مجموع النقاط مرة أخرى على الأقل ، لكن عرضًا خبيثًا حيث خسر فريق بروس المصاب بالإصابة 3-0 في برايتون في المرة الأخيرة لينزلق إلى مسافة نقطتين من منطقة الهبوط. ركز الاهتمام على الشاب البالغ من العمر 60 عامًا مرة أخرى.



صورة المعاينة



2:43

حقق برايتون فوزا كبيرا على نيوكاسل

فقط تحسنًا جذريًا في نهاية هذا الأسبوع سيمنحهم أي فرصة لتسجيل نتيجة إيجابية ، والمدافع السابق لمانشستر يونايتد ، الذي كان آلان سانت ماكسيمين وكالوم ويلسون على وشك العودة ، واثق من أنه سيحصل على هذه النتيجة.

وردا على سؤال عما إذا كان فريقه بحاجة إلى الإدلاء ببيان ضد توتنهام ، أجاب: “نحن بحاجة لتقديم أداء لنمنح أنفسنا أي فرصة للفوز على توتنهام. هذا هو الشيء الحاسم.

“نحن بالتأكيد لم نلعب ضد برايتون وعلينا قبول التداعيات منذ ذلك الحين. نحن بحاجة للذهاب وتقديم أداء ، وأنا واثق من أننا سنفعل ذلك.”

تم تقييم مباراة نيوكاسل وتوتنهام “يريد كلا المشجعين المزيد”

يستضيف نيوكاسل المتعثر منافسه بين الأربعة الأوائل الذي يطارد توتنهام على قناة سكاي سبورتس يوم الأحد الكبير وهو يقترب من فترة حيوية في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

عرض توتنهام نيوكاسل للنشر
صورة:
عرض توتنهام نيوكاسل للنشر

ويحتل نيوكاسل المركز 17 مع تسع مباريات متبقية بفارق نقطتين فقط عن فولهام صاحب المركز 18 ولكن مع مباراة مؤجلة بينما يحتل توتنهام المركز السادس بفارق ثلاث نقاط عن المراكز الأربعة الأولى.

لقد عانى كلا الناديين مؤخرًا – لم يفز نيوكاسل في ست مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز ، وعلى الرغم من عودة توتنهام إلى طرق الفوز ضد أستون فيلا قبل فترة التوقف الدولية ، إلا أن ذلك جاء بعد هزيمة ديربي شمال لندن أمام أرسنال وأوروبا. خروج الدوري ضد دينامو زغرب.

انضم إلى بيتر سميث ، الكاتب المميز في SkySports.com ، آدم باتي في أحدث عرض من عرض Pitch to Post Preview لمناقشة نقاط الحديث الرئيسية للمباراة.

شاهد مباراة نيوكاسل وتوتنهام على الهواء مباشرة على قناة Sky Sports Premier League والحدث الرئيسي في Super Sunday من الساعة 2 مساءً ؛ ركلة البداية 2.05 مساءً. يمكنك مشاهدة الأحداث البارزة المجانية بعد فترة وجيزة من الوقت الكامل على موقع Sky Sports وتطبيقها