التخطي إلى المحتوى
توقعات الدوري الإنجليزي الممتاز: نيوكاسل يمكن أن يزعج توتنهام.  يفوز لمانشستر يونايتد وفولهام

يمكن لعودة بعض اللاعبين الأساسيين أن تدفع نيوكاسل إلى الحياة أمام توتنهام بينما يرجح فولهام للفوز على أستون فيلا بينما يعود جونز نوز بتوقعاته.

مباراة ساوثهامبتون وبيرنلي ، الأحد 12 ظهراً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس

آخر شيء احتاجه بيرنلي بعد فوزه على إيفرتون هو الاستراحة الدولية. استراحة لمدة 22 يومًا بدون مباراة تصرخ “خاسرة الزخم” لكنهم كانوا رائعين للغاية في جوديسون بارك حيث ارتبط كريس وود وماتي فيدرا بشكل مثير للإعجاب في الهجوم. وقد لفتت فيدرا انتباهي في نهاية هذا الأسبوع.

عانى اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا منذ وصوله إلى Turf Moor وكان يعتبر الخيار الرابع لمعظم وقته في بيرنلي. ومع ذلك ، فإن الركض المطول في الفريق قد عمل العجائب ليس فقط من حيث الثقة ولكن قدرته على لعب أسلوب كل الحركة الذي يطلبه Dyche من خطه الأمامي. كانت جودته وقدرته على التأقلم رائعين في الفوز 2-1 على إيفرتون ، حيث ساعد هدف دوايت مكنيل الرائع. لقد خلق تسع فرص لزملائه في الفريق في آخر ست مباريات له ، لذا بالنظر إلى المستوى الذي أظهره في إيفرتون ، يسعدني أن أدعمه من أجل مساعدة أخرى في نهاية هذا الأسبوع في 9/2 فيما من المرجح أن يكون مباراة صعبة. .

جونز يعرف التوقعات: 1-1

زاوية الرهان: ماتيج فيدرا للمساعدة في هدف (9/2 مع Sky Bet)

مباراة نيوكاسل وتوتنهام ، الأحد 2.05 مساءً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس

نيوكاسل المتحدة
توتنهام هوتسبر

الأحد 4 أبريل الساعة 2:00 ظهراً

الانطلاق 2:05 مساءا

لقد هبط الكثير من الناس إلى نيوكاسل بالفعل ، قبل الأوان في ذهني. يتوجه فريق Magpies إلى المباراة متقدمًا بنقطتين على فولهام ، لكنهم يعلمون أنهم سينهون نهاية الأسبوع في المركز الثالث إذا فشلوا في التغلب على توتنهام وتغلب الكوتاجرز على أستون فيلا.

إنهم في مأزق بالطبع ، لكن مع عودة المهاجمين الرئيسيين إلى لياقتهم البدنية ، فإنهم يمتلكون فريقًا قادرًا على التقاط النقاط في هذا الدوري. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، أولئك الذين يتطلعون إلى دعم توتنهام على خلاف يجب أن ينظروا في مكان آخر.

مع وجود آلان سانت ماكسيمين وميغيل ألميرون وكالوم ويلسون على أرض الملعب منذ أن قرر ستيف بروس لعب مباراة ذات وتيرة أعلى تزامنت مع انضمام غرايم جونز للنادي ، بدا نيوكاسل فريقًا هجوميًا خطيرًا. في تلك الدقائق الـ296 ، سجل رجال بروس سبعة أهداف ، وتغلبوا على كل من إيفرتون وساوثامبتون وكان من المؤسف للغاية الخسارة أمام كل من كريستال بالاس ولييدز.

كالوم ويلسون
صورة:
عاد كالوم ويلسون للتدريب مع نيوكاسل

لكن بيانات التسديدات الخاصة بهم لا تدعم فقط تلك الأداء والنتائج القوية ولكنها تفتح أيضًا الفرصة للعب زاوية رهان قوية عند زيارة توتنهام. مع وجود سانت ماكسيمين وألميرون وويلسون على أرض الملعب ، يسجل نيوكاسل متوسط ​​تسديدات مذهلة تبلغ 15.6 هدفًا لكل 90 دقيقة – وهي زيادة كبيرة في المتوسط ​​الإجمالي الذي يبلغ 10.2 لكل 90 دقيقة منذ تولى بروس المهمة.

يسعد فريق جوزيه مورينيو بامتصاص الضغط واستدعاء التسديدات على مرماهم ، حتى ضد فرق النصف السفلي ، حيث استقبلت شباك 16 ضد كريستال بالاس و 15 ضد فولهام وشيفيلد يونايتد وساوثامبتون.

يسعدني أن أدعم فريق Toon لإطلاق 17 تسديدة أو أكثر على مرمى مورينيو 6/1.

جونز يعرف التوقعات: 1-1

زاوية الرهان: يسدد نيوكاسل 17 تسديدة أو أكثر (6/1 مع سكاي بيت)

مباراة أستون فيلا وفولهام ، الأحد الساعة 4.30 مساءً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس

ربما يتعين على أستون فيلا أن يفعل شيئًا لم ينجح في تحقيقه في آخر 10 مباريات للفوز بهذه المباراة: وهو تسجيل هدفين أو أكثر في مباراة كرة قدم. فولهام ، على الرغم من خسارته في ثلاث من آخر أربع مباريات ، يعتبر فريقًا خطيرًا يمر بمرحلة انتقالية في المناطق الأمامية ومن المرجح أن يهز الشباك في فيلا بارك. أنا سعيد لإنحراف الفوز على أرضه هنا. فيلا ليست الفيلا من وقت سابق من الموسم والتي كادت أن أقنعني بدعمهم في المركز الرابع.

سجل فريق دين سميث ستة أهداف فقط في آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز – وهي إحصائية ستجادل في عدم تواجد جاك غريليش في سبع من تلك المباريات. ومع ذلك ، فمن غير المرجح أن يعود بكامل طاقته إلى Grealish لهذا الشخص الذي فاته أكثر من شهر من العمل. بالإضافة إلى ذلك ، سيواجه فريق فولهام الذي حافظ على نظافة شباكه في أربع مباريات في آخر ست مباريات خارج أرضه ، واستقبل ثلاثة أهداف فقط. بنى سكوت باركر فريقًا قادرًا على اللعب دون خوف ، حيث خاض ثماني مباريات دون أن يهزم على الطريق.

لا تزال الأهداف تمثل مشكلة لكن فولهام لديه أكبر فارق بين الأهداف المتوقعة (34.1) والأهداف المسجلة (23) في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، مما يسلط الضوء على ضعف الأداء الذي قد يصحح نفسه من الآن وحتى نهاية الموسم. إذا حدث ذلك ، فسيبقون مستيقظين.

يبدو الفوز خارج الأرض الذي يسجل أهدافًا منخفضًا أن اللعب هنا هو 5/1.

جونز يعرف التوقعات: 0-1

زاوية الرهان: فوز فولهام بأقل من 2.5 هدف (5/1 مع Sky Bet)

مانشستر يونايتد – برايتون ، الأحد 7.30 مساءً

لن تكون هذه المباراة واحدة يستمتع بها أولي جونار سولشاير. برايتون فريق خطير. من الصعب الاستعداد لعامل عدم القدرة على التنبؤ.

ومع ذلك ، فإن فريق Graham Potter ليس شخصًا يثق به في إنجاز المهمة.

بدلاً من أخذ أسعار الاحتمالات للفوز على أرضه ، فإن نصيحتي هي أن تصادف ذراعك مع يونايتد للفوز بهدف واحد في سوق الهامش الرابح. قد تكون نهاية هذا الأسبوع مشكلة بالنسبة للمدربين الذين كان لديهم الكثير من اللاعبين يلعبون كرة القدم الدولية ، وبعضهم لعب ثلاث مباريات في ستة أيام. وهذا يزيد من احتمالية الأداء العملي من فرق مثل يونايتد ، الذين اعتادوا الاكتفاء بفارق هدف واحد في الفوز كما رأينا في انتصارين سابقين على وست هام وميلان.

جونز يعرف التوقعات: 2-1

زاوية الرهان: يفوز مانشستر يونايتد بهدف واحد (5/2 مع Sky Bet)

مباراة إيفرتون وكريستال بالاس ، الاثنين 6 مساءً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس

نصيحتي عندما يتعلق الأمر بركوب القوارب على كريستال بالاس في الأسابيع القليلة المقبلة هي موافقتهم. هناك قدر هائل من عدم اليقين في النادي. من سيكون المسؤول الموسم المقبل؟ انتهى عقد روي هودجسون ولا يبدو أن هناك الكثير من الحركة على هذه الجبهة. يضاف إلى ذلك ، أن ما يصل إلى 10 من لاعبي الفريق الأول يقتربون أيضًا من نهاية صفقاتهم ، لذلك مع بقاء النادي في مأمن من الهبوط ، فإن سيناريو مماثل للموسم الماضي حيث خسر بالاس ثماني من آخر تسع مباريات يمكن أن يكون على البطاقات.

أي فريق يواجه بالاس الآن سيضع حلقة حول تلك المباراة في التقويم ليحصد كل النقاط. تبدو هذه فرصة رائعة لإيفرتون لتحسين سجل أرضه البائس. كان جوديسون بارك موقعًا لستة من آخر سبع هزائم في جميع المسابقات.

أشعر أن تهديد هدف ريتشارليسون يتم التقليل من شأنه من قبل أسواق الرهان. وأحرز البرازيلي أربعة من آخر ستة أهداف لإيفرتون من خلال دوره المركزي الأكثر تقدمًا وهز الشباك في آخر مباراتين له أمام بالاس. 11/2 بالنسبة له أن يسجل أولاً يبدو عادلاً للغاية.

جونز يعرف التوقعات: 2-0

زاوية الرهان: ريكارليسون يسجل أولاً (11/2 مع Sky Bet)

وولفز ضد وست هام ، الإثنين 8.15 مساءً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس

ولفرهامبتون واندررز
فريق ويستهام يونايتد

الاثنين 5 أبريل 8:00 مساء

تبدأ الساعة 8:15 مساءً

هذا أمر صعب التنبؤ به. يمكن مناقشة نتائج نتائج المباريات الثلاث بسهولة بالأسعار المتاحة. يتمتع وست هام بوضع أفضل بـ22 نقطة مما كان عليه في هذه المرحلة من الموسم الماضي – أفضل عائد للنادي بعد 29 مباراة في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع ذلك ، يبدو الذئاب الآن أكثر راحة مرة أخرى في جلدهم منذ العودة إلى ثلاثة في الخلف وسيوفر اختبارًا صارمًا للمطارق للانهيار.

بدلاً من سوق نتائج المباريات ، تنجذب عيني إلى سوق “طريقة الهدف الأول”. مكانة واحدة ، ممنوحة. أحب فرص تحقيق الهدف الأول بضربة رأس.

لا بد أن تلعب القطع الثابتة دورًا كبيرًا. سجل كلا الفريقين 36 في المائة من أهدافهما في الدوري الإنجليزي الممتاز من الركلات الثابتة هذا الموسم (10 من 28 ولفرهامبتون و 16 من 45 وست هام) – وهي أعلى نسبة مشتركة في الدوري. ويست هام هو أفضل الهدافين من الكرات الثابتة بشكل عام ، ويحتل ولفرهامبتون المركز الخامس في هذا الجدول المحدد.

مع وجود كل من توماس سوتشيك ، وميشيل أنطونيو ، وكريغ داوسون ، وويلي بولي ، جميعهم من الديناميت في الهواء ، فإن الهدف الأول 9/2 وهو رأسية يبدو مبالغًا فيه.

جونز يعرف التوقعات: 1-1

زاوية الرهان: أسلوب الهدف الأول هو رأس (9/2 مع Sky Bet)

توقعات يوم السبت

تشيلسي 2-5 وست بروميتش ألبيون – جونز يعرف التوقعات: 2-0

ليدز 2-1 شيف يونايتد – جونز يعرف التوقعات: 2-0

ليستر 0-2 مانشستر سيتي – جونز يعرف التوقعات: 2-1

أرسنال 0-3 ليفربول – جونز يعرف التوقعات: 2-1