التخطي إلى المحتوى
رد روي هودجسون على ميشي باتشواي لقوله إن مدير كريستال بالاس لا يثق به

رد روي هودجسون على ميتشي باتشواي بزعمه أن مدير كريستال بالاس “لا يثق” به.

وأدلى باتشواي ، الذي يُعير حاليًا لموسم كامل من تشيلسي في فترته الثانية في سيلهيرست بارك ، بهذه التصريحات أثناء تواجده خارج بلجيكا.

بعد أن سجل هدفاً في فوز فريق روبرتو مارتينيز بنتيجة 8-0 على بيلاروسيا ، قال باتشواي: “أحصل على نفس من الطاقة المتجددة عندما انضم للمنتخب الوطني ، لأن الأمر صعب للغاية بالنسبة لي في فريقي.

“المدرب وأعضاء الفريق والنظام مختلفون عن ذلك في بالاس. مع الشياطين الحمر ، أشعر بثقة كبيرة من المدرب ؛ أثق في أنني لا أصل إلى هناك [at Palace]. “

إيفرتون
كريستال بالاس

الاثنين 5 أبريل 5:00 مساءً

تبدأ الساعة 6:00 مساءً

قبل مواجهة بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون يوم الاثنين ، على الهواء مباشرة سكاي سبورتس، رد هودجسون على الادعاءات ، وأصدر تحذيرًا للمهاجم لاختياره للكلمات فيما يتعلق بقلة وقت اللعب هذا المصطلح.

قال هودجسون: “في أي وقت لا يخوض فيه اللاعب مباراة هنا ومن الواضح أنه غير سعيد لعدم خوضه مباراة هنا ، أتوقع تمامًا أنه عندما يرحل مع المنتخب الوطني ، خاصة إذا كان يلعب بشكل جيد للغاية ، احصل على السؤال ، “ما الخطأ الذي حدث؟ لماذا لا تلعب هناك؟”

“ثم تتوقع منه أن يقول نوع الأشياء التي قالها ميتشي. إذا لم أتوقع ذلك بعد 45 عامًا أو تعاملت مع ذلك ، كنت سأعيش في عالم مختلف.

أصدر Roy Hodgson تعليمات إلى Michy Batshuayi بأن يكون أكثر حرصًا في اختياره للكلمات المتعلقة بمقدار وقت اللعب الذي تلقاه هذا المصطلح
صورة:
أصدر Roy Hodgson تعليمات إلى Michy Batshuayi بأن يكون أكثر حرصًا في اختياره للكلمات المتعلقة بمقدار وقت اللعب الذي تلقاه هذا المصطلح

“لكني أنصح الناس بأن يكونوا حذرين بعض الشيء عندما يرحلون ويقولون ذلك.

“لأن اللعب لمدة 60 دقيقة ضد بيلاروسيا وإحراز واحد من ثمانية أهداف ليس هو نفسه تمامًا كما لو أنه يأتي ضد إيفرتون ويساعدهم على الفوز 3-0 بتسجيله هدفين.

“أود أن أضع ذلك في دوري مختلف من حيث الإنجاز. دون الرغبة في تشويه سمعتهم بأي شكل من الأشكال ، فإن جودة الفريق البلجيكي ضد فريق بيلاروسيا ليست مثل فريقين في الدوري الممتاز يلعبان معًا.”

باتشواي (يمين) يسجل في فوز بلجيكا 8-0 على بيلاروسيا في تصفيات كأس العالم 2022.
صورة:
سجل باتشواي (إلى اليمين) في فوز بلجيكا 8-0 على بيلاروسيا في تصفيات كأس العالم 2022

خاض باتشواي 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وسجل مرة وصنع هدفين. شارك اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا ست مرات فقط هذا العام التقويمي وكان بديلاً غير مستخدم في آخر خمس مباريات في الدوري.

تتضمن صفقة قرضه في بالاس خيارًا للشراء في الصيف. المهاجم هو واحد من عدد من لاعبي النسور الذين تنتهي عقودهم في غضون أشهر قليلة ، وقد كشف زميله أندروس تاونسند أن الفريق أُبلغ أن مستقبلهم في النادي سيتقرر في نهاية الموسم. .

بالإضافة إلى Batshuayi و Townsend ، تضم قائمة لاعبي الفريق الأول الذين سينتهي عقدهم قريبًا كريستيان بينتيكي ، وباتريك فان أنهولت ، وجاري كاهيل ، وجيمس ماك آرثر ، وجيمس مكارثي ، وجويل وارد ، ومامادو ساكو ، وناثانييل كلاين. .

ينتهي عقد هودجسون أيضًا في الصيف ، مما أدى إلى اقتراحات بأن اللاعب البالغ من العمر 73 عامًا قد يختار إنهاء مسيرته الإدارية.



صورة ملف بتاريخ 02-01-2021 لمدرب كريستال بالاس روي هودجسون قبل بداية مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في سيلهورست بارك بلندن.  تاريخ الإصدار: الجمعة 12 مارس 2021.



1:17

يقول روي هودجسون ، مدير كريستال بالاس ، إنه لا يفكر في محادثات العقد حتى الآن مع اقتراب صفقته الحالية من الانتهاء في نهاية الموسم.

منذ انتقاله إلى ناديه الأم تشيلسي من مرسيليا في صفقة دائمة في عام 2016 ، استمتع باتشواي أيضًا بفترات إعارة في بوروسيا دورتموند وفالنسيا. لقد سجل 25 هدفًا في 77 مباراة في جميع المسابقات مع البلوز منذ وصوله إلى ستامفورد بريدج قبل خمس سنوات.

مع بقاء تسع مباريات متبقية هذا الموسم ، يحتل بالاس حاليًا المركز 12 في دوري الدرجة الأولى قبل مواجهة إيفرتون في جوديسون بارك في مباراته المقبلة.

شاهد مباراة إيفرتون وكريستال بالاس يوم الإثنين على الهواء مباشرة على Sky Sports Premier League والحدث الرئيسي من الساعة 6 مساءً.