التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يسجل رقما قياسيا جديدا في الدوري الإنجليزي الممتاز

حقق نجم كرة القدم المصري الدولي ومهاجم ليفربول محمد صلاح رقما قياسيا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مباريات فريقه أمام نادي أرسنال يوم السبت.

تغلب ليفربول على أرسنال بثلاثة أهداف على ملعب الإمارات في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021.

وعاد صلاح إلى التسجيل مرة أخرى في الدوري الإنجليزي بعد أن سجل الهدف الثاني في مرمى أرسنال ، في الدقيقة 69 ، فيما افتتح الريدز التسجيل عن طريق ديوجو جوتا في الدقيقة 63 من الشوط الثاني ، واختتمها في الدقيقة 82.

“محمد صلاح شارك بشكل مباشر في تسعة أهداف في تسع مباريات بالدوري الممتاز ضد آرسنال ، وسجل سبعة وصنع هدفين آخرين. الاتساق “، كتب Opta Sports.

وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري محمد النني في جانب أرسنال بعد أن دفعه المدرب إلى الدقيقة 58 من المباراة.

وبفضل هذه النتيجة اقترب ليفربول من المركز الرابع وأصبح الخامس في الترتيب برصيد 49 نقطة بفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الرابع فيما توقف أرسنال عند 42 نقطة في المركز التاسع.

محمد صلاح يتصدر قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفا.

في مايو 2020 ، احتفل FIFA بصلاح من خلال منحه الحذاء الذهبي لتسجيله 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2019/20.

وتفوق صلاح على نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز ، بمن فيهم لاعب مانشستر يونايتد السابق كريستيانو رونالدو ، وأسطورة أرسنال تيري هنري ، ومهاجم ليفربول السابق لويس سواريز.

بالإضافة إلى فوزه بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فقد حصل أيضًا على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا العام.

“”