التخطي إلى المحتوى
يقول ديفيد مويز إن الوصول إلى وست هام لدوري أبطال أوروبا ليس أمرًا حاسمًا للحفاظ على اللاعبين الأساسيين

لا يخشى ديفيد مويس ، مدرب وست هام ، نزوح لاعبيه الرئيسيين إذا فشلوا في تأمين دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

بعد تجنب الهبوط في نهاية موسم 2019-20 ، بدأ هامرز بشكل كبير هذا المصطلح وهم في وضع جيد للتأهل لأوروبا قبل رحلة يوم الاثنين إلى ولفرهامبتون.

مع تزايد المعجبين بديكلان رايس واستقطاب زميله لاعب خط الوسط توماس سوتشيك عددًا من الاستحسان بسبب عروضه هذا الموسم ، سُئل مويس عما إذا كان ويستهام بحاجة إلى المشاركة في دوري الأبطال للحفاظ على أفضل لاعبيه.

  • وولفز ضد وست هام أون سكاي: روي باتريشيو متاح
  • اختر فريق الدوري الإنجليزي الأفضل لهذا العام

سارع الاسكتلندي إلى الإشارة إلى أن الثنائي المذكور كانا على الطرف الآخر من الجدول الموسم الماضي بينما فشل جيسي لينجارد ، لاعب مانشستر يونايتد المعار ، في لعب دقيقة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم قبل وصوله في يناير.

قال مويس: “عندما وقعنا مع توماس سوتشيك ، أحضرناه لمساعدتنا على تجنب الهبوط. كان ديكلان رايس يلعب في فريق الهبوط وقد جاء جيسي لمساعدتنا في الحصول على بعض المباريات.







0:41

قال ديفيد مويس ، مدرب وست هام ، إن فريقه “سيبذل قصارى جهده” لتأمين التأهل الأوروبي للموسم المقبل

“للالتفاف والقول إننا سنحتاج إلى أن نكون في دوري أبطال أوروبا للاحتفاظ بهم ، أعتقد أن كل هؤلاء اللاعبين سيقولون شكراً جزيلاً لوست هام لمساعدتهم على استعادة مسيرتهم المهنية على المسار الصحيح ووضعهم في الجانب الصحيح اتجاه.

“آمل أن نتمكن من تحقيق دوري أبطال أوروبا ، ولكن إذا لم نفعل ذلك ، فلا أرى أن هذا يجب أن يكون السبب في أننا نستطيع الاحتفاظ بهم. وأكبر شيء يريد أي لاعب كرة قدم رؤيته هو أن النادي يحرز تقدمًا ، وهم كذلك بشكل فردي. تحقيق تقدم.

“نعم ، يمكن لأي ناد أن يقدم عروض للاعبين ولكن لم يكن لدينا أي عروض كبيرة. آمل ألا نحصل على أي منها ولكن إذا فعلنا ذلك ، مثل أي ناد آخر ، فسننظر فيها.

“لا أعرف أين يوجد بنك إنجلترا لتوماس سوتشيك ، لكنني قلت مع ديكلان ، إن الأمر سيستغرق من بنك إنجلترا ورويال بنك أوف سكوتلاند للحصول عليه. يجب أن يكون بنك التشيك كما حسنا لتوماس! “

واعترف مويس بأن وست هام بحاجة للتأكد من بقائهم على مستوى عال مع إشادة رايس بأدائه مع إنجلترا خلال الأسبوع الماضي.

كان لاعب الوسط ، الذي تولى قيادة الفريق بانتظام هذا الموسم ، أحد أفضل اللاعبين أداءً في النادي وشكل شراكة قوية مع Soucek.

يعتقد مدرب مانشستر يونايتد السابق مويس أن التعاقدات التي قام بها فريق هامرز خلال الأشهر الـ 12 الماضية قد أفادت تطور اللاعب الدولي الإنجليزي.

وأضاف مدرب هامرز: “المهمة هي الحفاظ على وست هام على هذا المستوى وأريد أن نجلب لاعبين ، وأعتقد أننا في المستوى الآن”.

“لذا فإن تحسين ديكلان ، آمل أن ينظر إليه كجزء من فريق وست هام ، وليس بسببه وحده ، أننا أضفنا لاعبين آخرين لمحاولة مساعدة ديكلان على تحسين من سيعمل مع ديكلان.

“لقد منحناه منصة رائعة لإظهار ما هو عليه بالضبط. في معظم المباريات كان قائد الفريق والنادي ، لذلك حصل على فرصة حقيقية للوقوف والنهوض.

“ثم عندما جاء إلى تشكيلة إنجلترا ، أعتقد أنه أظهر بالضبط ما كان يفعله طوال الموسم حقًا. ربما استغرق الأمر آخر مباراتين حتى يدرك الناس بالضبط ما كان ديكلان ، ولكن ، لنكن منصفين ، إنه كذلك لا يزال صغيرا.

“ما زال يرتكب بعض الأخطاء ، لن يلعب دائمًا بشكل جيد في كل مباراة لكنه قام بعمل رائع لنا هذا الموسم ، لقد كان رائعًا.”