التخطي إلى المحتوى
يعترف مويز بأن وست هام ستراجع صفقات الأرز والسوسيك
لعب ثنائي خط الوسط لفريق شرق لندن طوال الموسم ولن يكون من الرخيص الثناء على أي منهما خارج الملعب.

يقول David Moyes إن West Ham لم يتلق عروضاً كبيرة سواء لـ Declan Rice أو Tomas Soucek ، لكنه اعترف بأن النادي سيضطر إلى النظر فيها إذا جاءا.

ومع ذلك ، يعتقد الأسكتلندي أن المطارق سيحتاج إلى نهج كثيف النقد بشكل كبير للتخلي عن طرق مع كلا اللاعبين بينما يستمرون في العثور على شكل حياتهم المهنية.

برزت رايس الدولي الإنجليزي والنجم التشيكي سوتشيك كنقطة محورية في التحدي غير المتوقع لفريق شرق لندن لأوروبا ، ويأمل مدربهما أن يظل كلاهما على الدفاتر حتى لو كانت لائحة الاتهام النهائية للنادي قاصرة.

ماذا قال مويس؟

في حديثه قبل عودة فريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون يوم الإثنين ، اعترف اللاعب البالغ من العمر 57 عامًا بأن النادي سيفكر فيما إذا كانت هناك نقلة مالية كبيرة محتملة لرايس أو سوتشيك في الأفق ، لكنه كرر اعتقاده بضرورة ذلك. يكون الحال من شأنه تقديم مساهمة ضريبية كبيرة

وقال “نعم ، يمكن لأي ناد تقديم عروض للاعبين لكن لم تكن لدينا عروض كبيرة”. “آمل ألا نحصل على أي شيء ، لكن إذا حصلنا عليه ، مثل أي ناد آخر ، فسننظر إليه”.

“لا أعرف أين يوجد بنك إنجلترا لتوماس سوتشيك ، لكنني قلت مع ديكلان إن الأمر سيستغرق من بنك إنجلترا ورويال بنك أوف سكوتلاند للحصول عليه. يجب أن يكون بنك التشيك أيضًا لتوماس. !

مويس حول وجهات النظر الأوروبية

كان المدير السابق لإيفرتون ومانشستر يونايتد متفائلاً عندما أعرب عن مخاوفه من خروج بعض الأسماء الكبيرة إذا فشل عرضهم الخيالي لدوري أبطال أوروبا وقال إنه لا يعتقد أن هامرز بحاجة إلى تأمين كرة القدم القارية من أجل الخروج. من المواهب لمنعها.

وأضاف “عندما وقعنا مع توماس سوتشيك استدعناه لتجنب الهبوط”. “كان ديكلان رايس ضمن فريق الهبوط وقد جاء جيسي لمساعدتنا في الحصول على بعض المباريات.

“للالتفاف والقول بأننا يجب أن نكون في دوري الأبطال للحفاظ على ذلك ، كل هؤلاء اللاعبين سيقولون شكراً جزيلاً لوست هام لمساعدتهم على العودة إلى مسيرتهم المهنية مرة أخرى وجعلهم في المركز الصحيح.” اتجاه.

“آمل أن نتمكن من تحقيق دوري أبطال أوروبا ، ولكن إذا لم نفعل ذلك ، فلا داعي لأن يكون السبب في قدرتنا على الاحتفاظ به. إن أهم شيء يريد كل لاعب كرة القدم رؤيته هو أن النادي يحرز تقدمًا وهم أفراد.” تحقيق تقدم.”

الصورة الاكبر

في موسم احتل فيه كل من إيفرتون وليفربول وتوتنهام زمام المبادرة قبل أن يتراجع بدرجات متفاوتة ، كانت لائحة الاتهام الأولية التي وجهها هامرز تحت الرادار بشأن أول صدع في أوروبا منذ خمس سنوات واحدة من قصص هذا الموسم.

ترك زلة تشيلسي أمام وست بروميتش البيون في نهاية هذا الأسبوع الباب مفتوحًا لمويز – في فترته الثانية في استاد لندن بعد عودته في ديسمبر 2019 لمنع الهبوط – ولفريقه إلى المراكز الأربعة الأولى.

الفوز على ولفرهامبتون يوم الإثنين سيقوده إلى المركز الرابع على البلوز – على الرغم من أن الخسارة قد تكون بمثابة ضربة قاتلة محتملة في سباق مليء بالأعباء يتضمن حمر يورغن كلوب وتوتنهام جوزيه مورينيو.

من المرجح أن يرى رايس ارتفاع أسهمه بشكل أكبر في الأشهر المقبلة بعد التدخل الفعال في منافسة الاختيار الحادي عشر في إنجلترا خلال فترة الراحة الدولية في مارس. أعجب جاريث ساوثجيت بأدائه إلى جانب كالفين فيليبس لاعب ليدز يونايتد. في خط الوسط.

قراءة متعمقة

  • Soucek “لن يذهب إلى أي مكان” وسط شائعات من مانشستر يونايتد
  • يدعي لينجارد أنه لم يبلغ ذروته بعد في وست هام
  • لينجارد: أعارني ساوثجيت إلى وست هام