التخطي إلى المحتوى
رونالد أروجو: “مع [Ronald] كومان نحن على الطريق الصحيح “

كان رونالد أراوجو جزءًا أساسيًا من برشلونة بقيادة رونالد كومان ، وسيكون جزءًا لا يتجزأ من مبارياته العشر الأخيرة في الدوري الإسباني بالإضافة إلى نهائي كأس الملك. يتحدث مع El Pais من أوروجواي في التعليقات التي نقلتها Mundo Deportivo ، كان غاضبًا في مدحه للعمل الذي قام به كومان منذ توليه منصبه.

وقال أروجو “الهدف هو الفوز بكأس الملك.” “لدينا النهائي في 15 يومًا أو نحو ذلك ، وكذلك الدوري الإسباني. لا يزال أمامنا بطولتان لنلعبهما ونريد الفوز بهما وإنهاء هذا الموسم بأفضل طريقة. آمل أن يستمر السيد. أولاً ، لأنه يمنحنا الثقة للاعبين الشباب ، فهو يمنحنا الكثير. أيضا ، إنه جيد جدا مع الفريق ونحن على الطريق الصحيح “.

يحتل برشلونة المركز الثالث في الدوري الإسباني ، بعد أن قفز أمام ريال مدريد بعد فوزه على إيبار الليلة الماضية. ويلعب أتلتيكو مدريد مع إشبيلية مساء اليوم ويمكن أن يوسع فجوة برشلونة أمامهم مؤقتًا إلى سبع نقاط ، حتى يواجه برشلونة ريال بلد الوليد مساء الاثنين. من بين الفرق الثلاثة في سباق اللقب ، فإن برشلونة في أفضل حالاته ، بعد أن فاز بخمسة من أصل خمسة.

رونالد أروجو ، برشلونة

كما ألمح أراوجو إلى نهائيات كأس الملك ويتطلعون إليها. سيواجهون أتلتيك بلباو في لا كارتوجا ، الذي خسر الليلة الماضية نهائي 2020 المؤجل 1-0 أمام ريال سوسيداد وتغلب بالفعل على برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني في وقت سابق من هذا الموسم.