التخطي إلى المحتوى
وجه مانشستر يونايتد ضربة قوية إلى مارسيال لأنه قد يغيب عن بقية الموسم
وخرج النجم الفرنسي من مباراة التأهل لكأس العالم 2022 في قطر أمام كازاخستان الشهر الماضي ، ومن المتوقع أن يغيب في الأشهر القليلة المقبلة.

تعرض مانشستر يونايتد لضربة قوية قبل بدايته في الموسم بعد أن أكد أولي جونار سولشاير أن أنتوني مارسيال سيغيب عن الفترة المتبقية من الموسم بسبب الإصابة.

وخرج الدولي الفرنسي من مباراة التأهل لكأس العالم 2022 في قطر أمام كازاخستان الشهر الماضي. في البداية ، كان من المأمول أن تكون لكمة صغيرة من شأنها أن تبقيه في المنافسة.

ومع ذلك ، يواجه المهاجم الآن فجوة طويلة مع التواء في الركبة على الخطوط الجانبية ، وهو ما لا يفي فقط بآمال يونايتد في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي ، ولكن أيضًا فرص المهاجم في الوصول إلى يورو 2020 الذي أعيد جدولته هذا الصيف.

ماذا قال سولشاير؟

وقال النرويجي “لسوء الحظ ، لوى في ركبته بفرنسا” MUTV قبل عودة فريقه للدوري الممتاز ضد برايتون وهوف ألبيون. “يكون ذلك دائمًا عندما تذهب إلى المباريات الدولية. يمكنك إبقاء أصابعك متقاطعة على أمل أن تكون لائقًا مرة أخرى.”

وأضاف سولشاير أنه متحمس لإخراج مواطن مارتيال بول بوجبا خلال فترة التوقف الدولية. تقول: “لعب بول 30 ، 60 ، 90 دقيقة في جميع المباريات الثلاث ، كان ذلك بمثابة دفعة لنا.

“[But] خسارة أنتوني لبقية الموسم أمر مخيب للآمال للغاية ، خاصة عندما تكون هناك تقارير من هناك [France] أن الأمر لم يكن خطيرًا ، لكنه يبدو سيئًا. “

واصل اللاعب البالغ من العمر 48 عامًا البناء على إصابة مارسيال قبل المباراة في بي تي سبورت ، معترفًا بأن عودة إديسون كافاني إلى اللياقة كانت على الأقل نقطة مضيئة للشياطين الحمر.

واضاف “انه التوقيت جيد”. “لقد عمل بجد لتحسين لياقته البدنية ولحسن الحظ استعادناه ، وهذا أمر جيد.”

“عندما تكون هناك فترات راحة دولية ، فأنت لا تعرف أبدًا. استغل البعض ذلك للبقاء هنا وقد نجح. قلة لعبوا من خلال الألم وخسرنا البعض الآخر. أنا سعيد لأن لدينا ما يكفي لملء البنك.”

القتال الوجوه سباق مع الزمن

إنها ضربة قاسية للاعب موناكو السابق الذي لن يغيب فقط عن لائحة اتهام يونايتد للتتويج بلقب الدوري الأوروبي مرة أخرى – والكأس الأولى تحت قيادة سولشاير – ولكن سيتعين عليه الآن الانتظار بقلق لمعرفة ما إذا كان سيقطع تشكيلة ديدييه ديشان التي ستخلق الصيف .

كان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا عضوًا في الفريق الفرنسي قبل خمس سنوات في يورو 2016 وكان بديلاً في الوقت الإضافي في المباراة النهائية عندما خرجت فرنسا أمام البرتغال.

بعد ذلك بعامين ، غاب عن اختيار كأس العالم 2018 في روسيا وبدلاً من ذلك دخل في قائمة الاحتياط فقط بعد أن أطاح به أليكسيس سانشيز في ترتيب مهاجم يونايتد ، مما سلبه فعليًا مكانًا في الفريق الفائز.

الآن يمكن أن يفوتها مرة أخرى لأن فرنسا تسعى لتحقيق انتصارين كبيرين في البطولة.

قراءة متعمقة

  • سولشاير يقدم الأمل لفان دي بيك في مانشستر يونايتد
  • يرفض سولشاير إمكانية تحرك أجويرو
  • سكولز: يستحق سولشاير عقدًا جديدًا مع مانشستر يونايتد