التخطي إلى المحتوى
مدرب المنتخب: تصرف النني مع صلاح كان “شخصي”.. وعودة شيكابالا تمنحنا الحلول

قال المدير الفني للمنتخب المصري ، طارق مصطفى ، إن تخلي محمد الناني ومحمد صلاح عن شارة الكابتن كان شخصيًا ، وقال إن حسام البدري يطلب من كل لاعب الالتزام بقبول القرار الفني للانضمام إلى الفريق. المنتخب الوطني وفتح الباب أمام عودة محمود عبد الرزاق “شيكابالا”.

 

وقال مصطفى في تصريح لقناة النهار الفضائية: “أشعر أن الإعلام لا يدعمنا. أشعر أننا مظلومون ، ولا فرحة عندما يفوز المنتخب الوطني. نحن جيدون في التعامل مع عند التعامل”. مع وسائل الإعلام ، أعني ، ولكن هناك بعض المشاكل غير المفهومة. حقائق ني غير صحيحة تمامًا. لقد استعد بالفعل وتلقى التدريب بعد المباراة. ”

 

وتابع: “عمر جابر ضحى الناني للمشاركة في حدث التبديل الذي جرى في كينيا ، بهدف استخدام الترحيل لأن الترحيل أفضل مما كان عليه قبل الهدف. ، إذا تذكرنا ذلك قبل معسكر الاعتقال ، سجل عمر جابر هدفًا. هدف من تسديدة قوية “.

 

وتحدث عن آلية اختيار قائد الأمل ، فقال: “حقيقة منح محمد الناني شارة صلاح هو سلوكه الشخصي ، تعاملنا بهدوء مع موضوع شارة الكابتن ، وتم التعامل مع الأمر. من وجهة نظر الأقدمية ، قال صلاح من الكتيبة الأولى إنه لا يأبه بهذا الأمر وأن قائد الفريق الحقيقي لا علاقة له بالشعار.

 

وتابع حديثه عن كيفية اختيار قائمة الفريق ، وقال: “يوسف أوباما (يوسف أوباما) ومحمد إبراهيم (محمد إبراهيم) أسماء في قائمة الفريق ، اخترنا 52 من البداية. كل هؤلاء اللاعبين بخير. – مستحق لكننا نظرنا إلى مباراة كينيا ثم جزر القمر ، فهي تتطلب زيادة في عنصر الوقت للاعب ليس فقط اللاعب بل أيضا رياضي سموحة أحمد عبده ، أحمد عبد القادر يجب أن يكونوا هنا أيضا.

 

وختم في هذا السياق: “لكن النقطة المهمة التي طالما أكدها حسام بدري هي أن اللاعبين الذين يتم استدعاؤهم يجب أن يحترموا القرار ويدعموا من يشارك في اللعبة بغض النظر عما إذا تم استدعاؤهم أم لا”

 

وعن عودة “شيكابالا” لمحمود عبد الرزاق ، قال: “شيكابالا من أفضل اللاعبين في تاريخ مصر واللاعب الأكثر مهارة بقدمه اليسرى ، لكنه يحتاج إلى أداء مستمر للانضمام إلى المنتخب المصري. نحن يبحثون عن لاعب لديه حلول ولديه دائما هذه الحلول. جسمه تحسن كثيرا وظهر بشكل ما. “الأداء المتميز في المباراة فتح الباب أمامه لدخول المنتخب الوطني. “