التخطي إلى المحتوى
الدوري الاسكتلندي الممتاز للسيدات: فاز جلاسكو سيتي ورينجرز بالعودة من الإيقاف بسبب فيروس كورونا

فاز جلاسكو سيتي على سيلتيك 3-0 لينضم مجددًا إلى رينجرز على قمة الجدول حيث عادت كرة القدم إلى الدوري الأسكتلندي الممتاز للسيدات للمرة الأولى منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

أوقف مجلس إدارة الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم في يناير / كانون الثاني ، جميع المستويات باستثناء أول مستويين من مباراة الرجال بسبب مخاوف من فيروس كورونا.

ومع ذلك ، أعطى الوزير الأول نيكولا ستورجيون الضوء الأخضر للعودة الوشيكة لكرة القدم في الدوري الأدنى وكرة القدم النسائية في الدوري الاسكتلندي الشهر الماضي.

  • جولة دوري WSL: ثلاثية سام كير تحافظ على تشيلسي في الصدارة
  • حصل ليستر على ترقية إلى دوري WSL بفوزه على اللبؤات
  • ويتسلق وست هام القاع بفوز ريدينغ

قبل الإيقاف ، كان يتشكل ليكون واحدًا من أعنف سباقات اللقب على الإطلاق مع رينجرز متقدمًا على جلاسكو سيتي بفارق الأهداف مع سلتيك في المركز الثالث بنقطتين خلفه.

ساعدت أهداف أويف كولفيل وأرينا سيف أسجريمسدوتير ونيامه فاريلي حامل اللقب جلاسكو سيتي على إنهاء سلسلة من ثلاث مباريات دون فوز على ملعب كي بارك في إيست كيلبرايد.

ومع ذلك ، فإن فوز رينجرز 6-0 في وقت سابق على هارتس يعني أن فارق الأهداف هو الشيء الوحيد الذي يفصل بين الفريقين ، حيث حصل على 21 نقطة من ثماني مباريات.

لم يفز رينجرز قط بالبطولة الأولى للسيدات ، وبصرف النظر عن هزيمته في وقت متأخر من ركلة جزاء أمام سيلتيك ، فقد فاز في كل مباراة هذا الموسم.







0:32

أعلنت قناة Sky Sports عن صفقة مدتها ثلاث سنوات مع اتحاد كرة القدم لتصبح المذيع الرئيسي لدوري باركليز للسيدات اعتبارًا من سبتمبر 2021.

WSL مباشر على Sky Sports من موسم 2021/22

سكاي سبورتس أعلنت عن صفقة مدتها ثلاث سنوات مع الاتحاد الإنجليزي لتصبح المذيع الرئيسي لدوري باركليز للسيدات اعتبارًا من سبتمبر 2021.

باعتبارها واحدة من أكثر الدوريات تنافسية ، مع بعض الأسماء والفرق الأكثر شهرة في العالم ، ستكون WSL واحدة من سكاي سبورتس العروض الرئيسية.

الصفقة سوف ترى سكاي سبورتس عرض ما لا يقل عن 35 مباراة مباشرة حصريًا لكل موسم ويعزز التزام المذيع بالرياضة النسائية.