التخطي إلى المحتوى
“العظيم دائم” – أشاد لينجارد عندما طلب كريسويل من وست هام تجنب أي اهتمام بالأرز
يحرص مدافع هامرز على أن يحتفظ استاد لندن بأفضل المواهب التي تكمن قيمتها في النجوم المحليين والقائمين على الإعارة

أضاف محامي الدفاع عن وست هام ، آرون كريسويل ، صوته إلى أولئك الذين يغنون مدح جيسي لينجارد. لاعب خط وسط مانشستر يونايتد المعار هو دليل على أن “الدرجة دائمة” خلال فترة وجوده في شرق لندن.

داهم ديفيد مويس صفوف أصحاب العمل السابقين في أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الشتوية للقبض على صانع ألعاب تعرض لسقوط مذل للنادي والبلد.

ومع ذلك ، في مرحلة إنتاجية مع المطارق ، أعادت Lingard اكتشاف شرارة في الأسلوب. بعد تسجيله خمسة أهداف ، يستحق اتصالاً من إنجلترا ويتحدث عن انتقال دائم في الصيف.

ما قيل

يبدو أن كريسويل يؤيد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ، والذي سيقيم في استاد لندن والظهير الأيسر يخبر وست هام سكاي سبورتس فون لينجارد: “كان جيسي رائعًا.

“عليك فقط أن تنظر في الفترة القصيرة التي قضاها هنا ، إحصاءاته تتحدث عن ذلك – أهدافه وتساعده في مثل هذا الوقت القصير.

“كنت أعرف أن جيسي كان لاعبًا جيدًا للغاية. لعبت معه في إنجلترا قبل بضع سنوات. لم يكن محظوظًا ولم يكن لديه وقت للعب في مانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة. كما يقولون: الفصل دائم.

“لقد عاد بالتأكيد وهو يبدو رائعًا. لقد عاد إلى المنتخب الإنجليزي. لقد كان إضافة رائعة إلى فريقنا. “

من آخر يريد وست هام الاحتفاظ به؟

أبقى هامرز خياراتهم مفتوحة عندما يتعلق الأمر بمناقشة صفقة أخرى مع مانشستر يونايتد للينجارد.

ومع ذلك ، من المتوقع حدوث زيادات في النادي الذي شق طريقه إلى التأهل الأوروبي هذا الموسم.

قد يكون الخروج أيضًا على جدول الأعمال ، ولكن سيتم بذل كل جهد لضمان استمرار مويس في امتلاك أصول ثمينة تحت تصرفه – مع ديكلان رايس ، لاعب إنجلترا الدولي الآخر الذي تتوق العاصمة للحفاظ عليه وسط اهتمام يونايتد وتشيلسي.

أضاف كريسويل رجلاً أخذ شارة الكابتن هذا الموسم عندما تولى مارك نوبل دورًا بديلاً: “ديكلان هو بالتأكيد أحد أفضل اللاعبين وأفضل لاعب نريد الاحتفاظ به في النادي وبناء الفرق.

“ولكن إذا نظرت إلى التوظيف على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية ، يمكنك على الأرجح معرفة أن بعض اللاعبين الرائعين قد حضروا: فلاد ، وتوماس ، وجارود بوين على سبيل المثال – مؤخرًا – الذين قدموا أداءً جيدًا حقًا ولعبوا جميع المباريات تقريبًا .

“نريد بالتأكيد الاحتفاظ بأفضل لاعبينا وبناء فرق حولهم.”

الصورة الاكبر

سيساعد النجاح في هذا المجال على إقناع لينجارد ورايس بأنهما في أفضل وضع في هذه المرحلة من حياتهما المهنية.

كان مويس يراقب تقدمًا واعدًا وستتاح لوست هام الفرصة للانتقال إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يسافر إلى ولفرهامبتون يوم الإثنين.

قراءة متعمقة

  • نقلت شركة رايس إيرز الأمل إلى لينجارد “اللاعبين الكبار بشكل يبعث على السخرية”
  • هالر يدعم رايس لتصبح “عالمية”
  • تجديد شباب مان يونايتد فلوب مويس في وست هام