التخطي إلى المحتوى
“فيلتمان كاد أن يكسر كاحلي!”  – يقول فرنانديز إنه أخطأ هدف راشفورد بعد تدخل متأخر من برايتون ستار
البرتغالي سقط بعد مساعدة المهاجم في التعادل ضد النورس

قال برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد إنه أضاع هدف ماركوس راشفورد في شباك برايتون لأن جويل فيلتمان “كاد أن يكسر كاحلي”.

سجل يونايتد فوزًا صعبًا 2-1 على برايتون على ملعب أولد ترافورد مساء الأحد بفضل أهداف راشفورد وماسون غرينوود في الشوط الثاني.

سجل فرنانديز هدف راشفورد بتمريرة جميلة لكنه يدعي أنه أخطأ اللمسة الأخيرة لزميله في المركز بعد أن سقط على الأرض بعد تدخل متأخر من فيلتمان لم يتم حجزه حتى من أجل التحدي.

ما قيل

“لم أره لأن شخصًا ما كاد أن يكسر كاحلي!” قال لاعب خط الوسط البرتغالي MUTV بعد اللعبة.

“لكنني سعيد من أجل الفريق ، وأنا سعيد لماركوس. لقد كان مجهودًا جيدًا لأن الجميع يعلم أنه عاد من الإصابة وساعدنا.

“هذا الجهد يأتي من الجميع. الضغط على الهدف الأول كان جيدًا ، جعلهم يسجلون الكرة الخطأ واستعدت الكرة وذهبت إلى ماركوس وسجل هدفًا. يسعد الجميع عندما نفوز ، ولا يهم من يسجل. “

يونايتد يمر باختبار صعب في برايتون

بدا فريق أولي جونار سولشاير صدئًا في مباراته الأولى بعد الاستراحة الدولية عندما حاول برايتون تعطيل إيقاعهم منذ صافرة البداية.

وتمت مكافأة الضيوف على تكتيكاتهم العاجلة عندما افتتح مهاجم الشياطين الحمر السابق داني ويلبيك التقدم بعد 13 دقيقة وعاد إلى المنزل للمرة الثانية بعد عرضية من نيل موباي.

وأنهى يونايتد الشوط الأول دون تسديدة واحدة على المرمى ، لكنه زاد المباراة بشكل ملحوظ في الشوط الثاني. راشفورد أدرك التعادل بعد مرور ساعة.

سجل المهاجم هدفًا رائعًا في المرة الأولى بعد أن لعبه فرنانديز ، الذي شارك أيضًا بشكل كبير في هدف الفوز.

وجد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بول بوجبا تمريرة عرضية جيدة في منطقة الجزاء قبل سبع دقائق من النهاية وشاهد الفرنسي غرينوود وهو يحول تسديدته الفاشلة إلى الشباك.

وفي النهاية انتصر يونايتد بفارق أربع نقاط على ليستر وبتسع نقاط على تشيلسي صاحب المركز الرابع في سباق المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز.

فرنانديز يرحب غرينوود

احتفظ فرنانديز بمدح خاص لجرينوود بعد ضربته المتأخرة ، وأصر على أنه لا ينبغي الحكم على المراهق بناءً على سجل أهدافه فقط.

وأضاف: “يجب أن يعرف الجميع أن ماسون لاعب شاب والآن بدأ الجميع يعرف ما هو ماسون. أصبح الأمر أكثر صعوبة بالنسبة له”.

“إنه أمر طبيعي. إنه جزء من التطوير بالنسبة له وسيتعلم من هنا ، لذلك لا يهم عدد الأهداف التي يسجلها. أهم شيء بالنسبة لنا هو أنه لا يزال يساعد الفريق ويبذل قصارى جهده.”

“بالنسبة لنا كفريق ، من المهم ألا يهم من يسجل هدفًا. سواء أكان ماسون يسجل لنا أم لا ، فمن المهم ما إذا كان يمكنه القيام بمهام أخرى ، واسترداد الكرات ، والدفع ، والدفاع عندما نحتاج إليها ، وتقديم المساعدة ، وخلق الخطر.

“لذلك ليس من المهم أن يسجل هدفا. عليه أن يفهم أنه مثل هذا الشاب. بالطبع كل مهاجم يريد تسجيل هدف لكنه سيسجل المزيد والمزيد من الأهداف مع تقدم الموسم. “

قراءة متعمقة

  • “الدرجة دائمة” – أشاد لينجارد بالدعوة للقيام برحلة

  • سولشاير: بالتأكيد سيلعب دي خيا كرة القدم لنا مرة أخرى

  • يقدم Solskjaer تحديثًا لإصابة راشفورد