التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة بورتو ضد تشيلسي في 7/4/2021

موعد مشاهدة مباراة بورتو ضد تشيلسي في 7/4/2021

ستستمر مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2020/21 يوم الأربعاء الموافق 7 أبريل / نيسان ، وسنعقد لقاء بين بورتو وتشيلسي للاستمتاع.

ستقام مباراة الذهاب في استاد دو دراجاو في البرتغال ، لكن لن يكون هناك مشجعون في الملعب بسبب القيود الحالية.

شارك بورتو في اللعب بعد فوزه على سانتا كلارا 2ضد1 على أرضه في الدوري البرتغالي نهاية الأسبوع.

احتاج المضيفون إلى هدف الفوز في اللحظة الأخيرة من توني مارتينيز لتسجيل أكبر عدد من النقاط ، لكن النتيجة لا تزال تتركهم خلف سبورتينغ لشبونة بفارق سبع نقاط ، الذي كان لديه وقت كتابة هذا التقرير مباراة واحدة مؤجلة.

كانت تلك النتيجة بمثابة الفوز الثالث على التوالي لبورتو ، بعد أن هزم باكوس دي فيريرا سابقًا على أرضه وبورتيمونينسي خارج أرضه.

فاز بورتو في 4 من آخر 5 مباريات في جميع المسابقات ، وكانت الخسارة الوحيدة في دوري أبطال أوروبا على أرضه أمام يوفنتوس. ومع ذلك ، فإن الهزيمة 3ضد2 بعد الوقت الإضافي كانت كافية لدفع المنافسة إلى الأمام.


لم يخسر بورتو في 6 من آخر 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا ، بفوزه على أولمبياكوس ومرسيليا ويوفنتوس.

لم يخسروا على أرضهم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وكان بورتو نظيفًا في ثلاث من مبارياته الأربع في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، بما في ذلك التعادل السلبي مع مانشستر سيتي.

يسافر تشيلسي إلى البرتغال بعد خسارة مخيبة للآمال 5ضد2 على أرضه أمام وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت مباراة كان من المرجح أن يفوز بها تشيلسي ، ولكن بعد طرد قلب الدفاع تياجو سيلفا في الشوط الأول ، انهار تشيلسي وتلقى 5 أهداف ، الأمر الذي أصبح محرجًا بعض الشيء في ستامفورد بريدج.

على الرغم من انتكاسة كبيرة في سعيهم للحصول على المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، كانت هذه أول هزيمة لتشيلسي في 16 مباراة تحت قيادة توماس توخيل.

أثبت تشيلسي صعوبة الفوز في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ولم يهزم في مبارياته الثماني. يتضمن ذلك كل من 4 مباريات خارج أرضهم ، انتهت جميعها بالفوز.

نجح تشيلسي في الحفاظ على هدف واحد في ثلاث من أربع مباريات خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

أخبار الفريق وبورتو يجب أن يستغني عن لاعب الوسط المهاجم سيرجيو أوليفيرا ، وهي ضربة قوية. مهدي تارمي يوقف أيضا بينما يغيب محمد مباي بسبب الإصابة.

يسافر تشيلسي مع شكوك حول لياقة كريستيان بوليسيتش ونجولو كانتي. يجب أن يكون كل لاعب آخر لائقًا ومتاحًا وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان Timo Werner يحتفظ بمكانه في الهجوم.

بدون سيرجيو أوليفيرا في فريقهم ، قد يكون من الصعب على بورتو كسر شباك الضيوف المصممين على تنظيف شباكهم بعد هزيمتهم في نهاية الأسبوع.

تشيلسي لديه موهبة هجومية كافية لتسجيل هدف ويمكنه الإفلات بفوز بسيط 1ضد0 ، مما يتركهم في السيطرة على التعادل.