التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان | أهداف بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

في تكرار لنهائي الموسم الماضي ، سيواجه بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء في ملعب أليانز أرينا.

نال بايرن ميونيخ حقوقًا كبيرة في العام الماضي ، مما يعني أن باريس سان جيرمان سيكون في حاجة ماسة للانتقام هذه المرة.

https://www.youtube.com/watch?v=rA8ضدwvJRrz0

احتفل بايرن ميونيخ بفوز مثير 1ضد0 على منافسه على اللقب RB Leipzig يوم السبت ، ليحقق تقدمًا بفارق سبع نقاط في قمة البوندسليجا.

فوز يوم السبت يعني فوز رجال هانسي فليك في كل من آخر سبع مباريات في جميع المسابقات. والأفضل من ذلك ، فقد خسر بايرن مباراة واحدة فقط من آخر 16 مباراة في جميع المسابقات.

بايرن لديه حاليا سلسلة من 19 مباراة بدون هزيمة في دوري الأبطال تعود إلى الموسم الماضي.

سجل رجال فليك 18 هدفًا بينما لم يتلقوا سوى خمسة أهداف في طريقهم إلى 16 من أصل 18 نقطة محتملة في دور المجموعات هذا الموسم.

 


 

في دور الـ16 ، انتصر بايرن ميونيخ 6ضد2 في مجموع المباراتين على لاتيوم ، وفاز 4ضد1 خارج أرضه و2ضد1 على أرضه.

من ناحية أخرى ، جاء باريس سان جيرمان من خلال مجموعة صعبة. على الرغم من خسارته في مباراتين من مباريات المجموعة الست ، انتهى الأمر بالفريق الفرنسي في المجموعة الثامنة على لايبزيغ ومانشستر يونايتد واسطنبول باشاك شهير.

وانفصل رجال ماوريكو بوكيتينو في دور الـ16 عن برشلونة وحققوا فوزًا مريحًا 5ضد2 إجمالاً.

ومع ذلك ، لم يترك الأبطال الفرنسيون الأمر بالكامل لأجهزتهم الخاصة وهم حاليًا في المركز الثاني في الدوري الفرنسي ضد بفارق ثلاث نقاط خلف ليل.

بعد الهزيمة 1ضد0 أمام ليل نهاية الأسبوع ، خسر باريس سان جيرمان ثلاثًا من آخر ست مباريات في الدوري الفرنسي وأربع من آخر عشر مباريات.

على الجانب الإيجابي ، سجل باريس سان جيرمان هدفًا في كل من مبارياته العشر الأخيرة في دوري أبطال أوروبا وخسر واحدة فقط من آخر ست مباريات.

وجهاً لوجه: كما نعلم ، حقق بايرن ميونيخ فوزًا 1ضد0 على باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا في أغسطس 2019/20.

كما التقى الفريقان خلال موسم دوري أبطال أوروبا 2017ضد2018. فاز باريس سان جيرمان على أرضه 3ضد0 في تلك المناسبة قبل أن يفوز بايرن ميونيخ في الإياب 3ضد1.

أخبار الفريق: يغيب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ بسبب الإصابة يوم الأربعاء إلى جانب كورينتين توليسو ودوجلاس كوستا.

في غضون ذلك ، سيتعين على باريس سان جيرمان الاستغناء عن خوان بيرنات وماورو إيكاردي وماركو فيراتي ودانيلو بيريرا وأليساندرو فلورنزي ولايفين كورزاوا.

من المرجح أن تسجل هذه المباراة أهدافًا ، على الرغم من أن بايرن ميونيخ من المرجح أن يكون في النهاية الصحيحة من المواجهة عالية التهديف.

ويتوقع فوربيت أن يسجل بايرن ميونيخ أكثر من 2.5 هدف في طريقه للفوز على باريس سان جيرمان يوم الأربعاء. ومن المتوقع أيضًا أن يتم إدراج الزوار في قائمة الهدافين.