التخطي إلى المحتوى
تعرف زها أين يريد أن يكون بينما يستعد كريستال بالاس لصفقات الصيف
يأمل روي هودجسون مدرب النسور أن يتألق الجناح المستعيد مع استمرار فترة 2020-21 قبل اتخاذ قرار كبير بشأن مستقبله.

اعترف روي هودجسون ، رئيس كريستال بالاس ، أن ويلفريد زاها يعرف “أين يريد أن يكون” عندما تستأنف محادثات الانتقالات قبل فترة الانتقالات الصيفية.

اعتقد لاعب كوت ديفوار الدولي ذو التصنيف العالي أن الانتقال من سيلهورست بارك كان مخططًا له في عام 2019 ، حيث يقود آرسنال مطاردة توقيعه ، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق.

ظل زها مخلصًا للنسور منذ ذلك الحين ، حيث سجل تسعة أهداف إضافية في حملة مرتبطة بالإصابة هذا الموسم. ومع ذلك ، لم يخفِ اختبار نفسه على مستوى أعلى.

ما قيل

يعترف هودجسون بأن مكالمة مهنية كبيرة تقترب بسرعة من المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا ، حيث قال لمراسلي زها قبل مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز مع إيفرتون يوم الاثنين: “لقد كان جيدًا للغاية.

“لقد غاب عن المباريات أكثر من السنوات السابقة بسبب الإصابة ، وهي ضربة لنا ، لكننا نأمل في الحفاظ على لياقته في المباريات التسع المقبلة.

“يبدو واضحًا جدًا في الوقت الحالي بشأن ما يريد أن يفعله وأين يريد أن يكون. نأمل أن نستفيد من ذلك في المباريات التسع القادمة.

“في نهاية الموسم سنرى ما سيحدث بعد ذلك.”

من ارتبط بزها؟

يقال إن الأندية من جميع أنحاء أوروبا قد ألقت نظرات الإعجاب على رجل حصل على انتقال رفيع المستوى إلى مانشستر يونايتد في عام 2013.

لم تسر هذه الخطوة كما هو مخطط لها ، لكن زها مؤدية أكثر استدارة ونضجًا مما كانت في طريقها إلى أولد ترافورد.

يعتقد الكثيرون أنه يستحق مرحلة في دوري أبطال أوروبا وقد تظهر هذه الفرص قريبًا.

تم ربط بوروسيا دورتموند بغارة على قصر زاها ، بينما يقال أيضًا أن موناكو حريصة على ذلك.

يمكن أيضًا لأي عدد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز أن يختار الانضمام إلى حرب المزايدة إذا تم إطلاقها. يقال إن إيفرتون هو أحد اللاعبين الأكثر ترجيحًا.

الصورة الاكبر

ربط بالاس زها بعقد حتى صيف عام 2023 ، لذلك لا يوجد ضغط للبيع.

ستكون قادرًا على الحصول على أفضل سعر ممكن من أي صفقة مع أحد الأصول القيمة دون أن يحصل الإيفواري على فرصة للمغادرة بثمن بخس لمجرد أنه يريد مواجهة تحدٍ جديد.

قراءة متعمقة

  • أصبح زها أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يتوقف عن الركب
  • هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-21
  • يعترف باتشواي بأنه لا يثق بحرية في كريستال بالاس