التخطي إلى المحتوى
يقول رئيسه جوناثان مورغان ، إن ترقية ليستر إلى دوري السوبر للسيدات “حلم أصبح حقيقة”

يقول جوناثان مورجان ، مدير نادي ليستر سيتي للسيدات ، إنه “حلم تحقق” أن تفوز بترقية دوري WSL وأن تكون جزءًا من صفقة سكاي سبورتس الجديدة التي تغطي الدرجة الأولى.

ضمن ليستر الترقية بعد فوزه 2-0 يوم الأحد على لندن سيتي ليونيس.

وأكدت النتيجة فوز الثعالب في بطولة الاتحاد الإنجليزي للسيدات قبل مباراتين على الأقل. سكاي سبورتس سيعرض ما لا يقل عن 35 مباراة في الدوري الممتاز للسيدات بشكل حصري في الموسم الواحد في صفقة مدتها ثلاث سنوات اعتبارًا من سبتمبر ولا يستطيع مورغان انتظار مشاركة فريقه.

  • حصل ليستر على ترقية إلى دوري WSL بفوزه على اللبؤات
  • جولة دوري WSL: ثلاثية كير تحافظ على تشيلسي في الصدارة

وقال “إنه لأمر رائع أن نكون صادقين في مباراة السيدات والرياضات النسائية بشكل عام” سكاي سبورتس نيوز.

صورة:
ستلعب ليستر سيتي للسيدات في دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى الموسم المقبل

“من الواضح أنه كان شيئًا في عقولنا أننا أردنا أن نكون جزءًا من ذلك وأن نكون في قسم النخبة في لعبة السيدات وأن نكون جزءًا من صفقة Sky.

“من الواضح أن الفتيات متحمسات للغاية لأن يكنّ جزءًا من هذا ، والانتقال إلى المستوى التالي شيء لم يحلم به الكثير منا ولم نر ذلك.

“لقد كان احتمالًا كبيرًا وكبيرًا بالنسبة لنا ، لكن لم يعتقد أحد على الإطلاق أننا سنصل إلى هناك قريبًا جدًا خاصةً خلال عامنا الأول من الاحتراف. وبتزامن ذلك مع صفقة Sky ، أصبح الأمر بمثابة حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي ولجميع اللاعبين و نحن الآن متحمسون حقًا للانطلاق في الفصل التالي من رحلتنا “.

مسألة عائلية

كان نجاح ليستر وومن شأنًا عائليًا لمورغان ، التي شقيقتها هولي هي القبطان بينما شقيقتها الأخرى ، جايد ، هي المديرة العامة. كان الأب روهان رئيس مجلس الإدارة وهو الآن جزء من مجلس إدارة المرأة.

وأضاف: “على مر السنين ، أجرى بعض المحادثات الممتعة للغاية وقت العشاء ، لكن الشيء الجيد في الأمر هو أننا تمكنا من فصل كرة القدم عن الحياة المنزلية”.

“لقد كانت هولي رائعة كلاعب وهي خادمة كبيرة للنادي. إنها تفعل الكثير من وراء الكواليس من أجلنا ، ليس فقط من أجل نفسي ولكن أيضًا لجميع اللاعبين.

“أنا وجيد مثل التفاح والبرتقال ، نحن مختلفون تمامًا لكنها تبقينا في وضع مستقيم وضيق وتجعلنا ننظر في الاتجاه الصحيح.

“لقد كان شعورًا رائعًا أن أتمكن من مشاركة هذا مع عائلتي ، لا يحظى الكثير من الناس بفرصة مشاركة النجاح مع الأشخاص الذين تحبهم وأنا ممتن جدًا لأنهم شاركوا معي في هذه الرحلة.”

سيتم عرض WSL مباشرة على قناة Sky Sports اعتبارًا من 2021/22

سكاي سبورتس أعلنت عن صفقة مدتها ثلاث سنوات مع الاتحاد الإنجليزي لتصبح المذيع الرئيسي لدوري باركليز للسيدات اعتبارًا من سبتمبر 2021.

باعتبارها واحدة من أكثر الدوريات تنافسية ، مع بعض الأسماء والفرق الأكثر شهرة في العالم ، ستكون WSL واحدة من سكاي سبورتس العروض الرئيسية.

الصفقة سوف ترى سكاي سبورتس عرض ما لا يقل عن 35 مباراة مباشرة حصريًا لكل موسم ويعزز التزام المذيع بالرياضة النسائية.