التخطي إلى المحتوى
عناوين أمسيات كرة القدم الإسبانية: خروج هازارد من ريال مدريد وكوتينيو برشلونة خارج الموسم وإقالة مدرب الدوري الإسباني

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية ليوم 5 أبريل.

هازارد خارج إلى مدريد

تلقت أخبار ريال مدريد أنباء متباينة قبل مواجهة ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع ، حيث أكد النادي تشكيلته للمباراة.

اقرأ أكثر: تأكيد ريال مدريد تشكيلته أمام ليفربول ذهاب دوري أبطال أوروبا: عودة فالفيردي لكن هازارد وراموس وكارفاخال يخرجون

النبأ السيئ هو أن إيدن هازارد لم يعد إلى الفريق في الوقت المناسب لهذه المواجهة لكن لاعب الوسط فيدي فالفيردي عاد إلى الحظيرة.

يغيب هازارد عن هذه المواجهة ، إلى جانب قائد الفريق سيرجيو راموس وداني كارفاخال – اللذين ظل كلاهما غير متواجد بسبب الإصابات.

كوتينيو يتطلب المزيد من الجراحة

يتطلب فيليب كوتينيو ، صاحب الرقم القياسي القياسي في التعاقد مع نادي برشلونة ، إجراء مزيد من الجراحة في الركبة ومن المرجح أن يغيب عن بقية الموسم ، كما يقول إل موندو ديبورتيفو.

اقرأ أكثر: يحتاج نجم برشلونة كوتينيو إلى مزيد من الجراحة ويغيب عن الموسم

خضع كوتينيو لعملية جراحية في أوائل يناير لحل إصابته في الغضروف المفصلي الخارجي لركبته اليسرى ، لكن المزيد من التورم يعني أنه الآن في طريقه إلى البرازيل للخضوع لعملية جراحية أخرى في ضربة لأخبار برشلونة.

أبيلاردو أقال من قبل ألافيس

أقيل أبيلاردو فرنانديز مدافع برشلونة السابق من منصبه كمدرب لألافيس مع تأصل النادي إلى أسفل الترتيب في الدوري الإسباني.

اقرأ أكثر: فريق قبو الدوري الاسباني أقال مدافع برشلونة السابق

أثبتت هزيمة الأحد 3-1 على أرضه أمام سيلتا فيجو أنها القشة الأخيرة للاعب البالغ من العمر 50 عامًا ، حيث فاز الفريق بمباراة واحدة فقط وخسر 10 من آخر 13 مباراة في جميع المسابقات.