التخطي إلى المحتوى
الأهلي يبدء تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا

استأنف فريق الأهلي لكرة القدم تدريباته اليوم (الثلاثاء) في إطار استعدادات الفريق لمباراة سيمبا التنزانية المقرر إقامتها على استاد القاهرة في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل ، ويتدرب الأهلي اليوم بعد والباقي يوم أمس خاض المنتخب مرتين بعد ظهر الأحد بعد عودته من السودان وكانت هناك مباراة بين المريخ في الدور الخامس والتي انتهت بالتعادل 2-2. واعتبرت مباراة سيمبا “فوزا” لأن الفريقين صعدا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا (فاز الأهلي).

أصبح منتخب تنزانيا المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة. وارتفع الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 8 نقاط ، فيما انسحب المريخ والكونغو فيتا كلوب (الكونغو) من البطولة. إعلان بالإضافة إلى ما سبق ذكر طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة أن زميله حمدي فتحي سيخضع للفحص البدني في اليوم الثاني من اليوم بعد غد (الخميس) للوقوف على تطور حالته بعد جراحة الذراع. تحديد العلاج الطبيعي الذي سيحصل عليه المرحلة التالية من الخطة.

وأصيب حمدي فتحي في المباراة النهائية لمشاركة المنتخب في تصفيات كأس أمم إفريقيا

كسر عظم حمدي فتحي وخرج من مكانه ، لذلك خضع اللاعب لعملية جراحية لإصلاح العظم ، مما استدعى تركيب أظافر شوكية وشرائح على الذراع لتقليل غيابه في الملعب الرياضي.