التخطي إلى المحتوى
باتريس كارتيرون يذاكر تونجيث ويطلب تقرير شامل عن بطل السنغال خارج الديار

طلب مدرب فريق الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون من مساعده إعداد تقرير كامل عن تونجيث السنغالي من أجل دراسة التقرير بعناية والاستعداد للمعركة المصيرية ضد تونجيث السنغالي السبت المقبل. مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

طلب مدرب الزمالك من مساعده إعداد تقرير مباراة الذهاب بين الفريقين ، والتي انتهت بالتعادل السلبي في السنغال لمعرفة الأخطاء التي ارتكبها البيض ومحاولة حلها في المباراة القادمة.

 

وسقط الستار يوم السبت المقبل عن مباراة المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا ، الزمالك القاهرة وتونجيث السنغال والترجي التونسي أمام مولودية الجزائرية ، فيما تراجع المركز الثالث خلف مولودية الجزائر بفارق 5 نقاط ، فيما احتل الأخير المركز الثاني. برصيد 8 نقاط ، سجل الترجي المتصدر 10 نقاط.

كما طلب كاترون تقريرًا عن مباراة تونشيز ضد مولودية والترجي في الجزائر وتونس ، لأن المدرب أراد أن يعرف طريقة لعب السنغال على أرضها وكيف لعب الهجوم وعزز دفاعه ، والطريقة التي يجب اتباعها.

قبل مباراة تونشث المصيرية ، وضع مسئولو الزمالك جزءًا من رسوم اللاعب المتأخر في مقدمة الأولويات ، من أجل إلهام اللاعبين للتألق أمام أبطال السنغال والقتال من أجل الفوز ، والوصول إلى المركز الثامن في دوري البطولة والانتظار بعد. الزمالك استعاد أمله في الفوز ، وسقطت مولودية في تونس. تحسن البطل الجزائري من مركزه الخامس في التهديف بفارق زوجي أمام مسقط رأسه وجمهوره في الدور الخامس مساء السبت. وتغلب الترجي على تونتيس في نفس الدور مما جعل مباراتي الدور الأخير في غاية الأهمية ، لأن الزمالك بحاجة للفوز ، وموروديا بحاجة إلى التقدم ، وخسارة الترجي ستجعله يخسر المركز الأول في دور المجموعات. البطل يدعم الجزائر.