التخطي إلى المحتوى
نساء برمنغهام سيتي: اتحاد كرة القدم يحقق في خرق محتمل لترخيص WSL بعد الرسالة من فريق اللعب

يدرس الاتحاد الإنجليزي ما إذا كان برمنغهام سيتي قد انتهك شروط ترخيص WSL الخاص به ، بعد المخاوف التي أثارها لاعبوه.

كما ذكرت من قبل صنداي تلغراف، كتب فريق اللعب في برمنغهام خطابًا الأسبوع الماضي يشرح بالتفصيل المشكلات المتعلقة بالمرافق والسفر وقيود الميزانية التي تم إرسالها إلى مجلس إدارة النادي.

وبحسب ما ورد تضمنت الرسالة الشعور بأن الموظفين الذين يلعبون يلعبون يشعرون بأن بعض ظروف عملهم “تمنعنا من أداء وظائفنا بأفضل ما في وسعنا”.

يعمل الاتحاد الإنجليزي أيضًا مع برمنغهام للتأكد من أنهم قادرون على إكمال مبارياتهم المتبقية هذا الموسم.

  • أخبار كرة القدم النسائية | تركيبات كرة القدم للسيدات
  • ترقية ليستر إلى دوري WSL “حلم أصبح حقيقة”
  • جولة دوري WSL: ثلاثية سام كير تحافظ على تشيلسي في الصدارة

النادي رفض التعليق على سكاي سبورتس نيوز ، لكن المتحدث باسم برمنغهام تحدث إلى صنداي تلغراف ، ردًا على الرسالة التي أرسلها طاقم اللعب.

صورة:
يحقق اتحاد الكرة في الرسالة التي أرسلها لاعبو برمنغهام إلى مجلس إدارة النادي

وقال المتحدث باسم النادي: “تم استلام الخطاب ، في الأسبوع الماضي ، وتم الرد عليه. وتم تقديم طلب للقاء مجلس الإدارة في الرسالة وكان الطلب هو أول طلب رسمي يتم استلامه.

“ليس سرا أن لدينا واحدة من أقل الميزانيات في الدوري ، فقد ضاعف Covid هذا. وهذا بالتأكيد يجعل من الصعب المنافسة ، لكننا نبذل قصارى جهدنا داخل وخارج الملعب في وقت صعب للغاية للمحترفين كرة القدم.”

فيما يتعلق بقضايا السفر ، قال برمنغهام: “نحن محظوظون لأننا نقع في وسط البلاد حيث يمكننا بسهولة القيام برحلات إلى مبارياتنا دون الحاجة إلى البقاء بين عشية وضحاها ، مع الاستمرار في إعداد فريقنا بأفضل طريقة ممكنة تنافس.”

فيما يتعلق بالمخاوف الطبية ، صرح المتحدث باسم النادي: “لا توجد خطط لعدم التنافس في دوري WSL الموسم المقبل ، والفريق يركز بشكل كامل على القيام بما هو مطلوب لإبقاء برمنغهام سيتي في دوري WSL.

“لا يزال على كل من الفريقين الأول والثاني للرجال والسيدات ضمان البقاء على قيد الحياة في الدوريات الخاصة بهما. وهذا يجعل من الصعب بدء مفاوضات العقد للموسم المقبل. لقد كان وقتًا صعبًا للجميع ، بما في ذلك نحن.

تعمل مديرة نادي برمنغهام للسيدات كارلا وارد (يسار) ومساعده آلان ريفز (يمين) على ضمان تفادي النادي للهبوط هذا الموسم.
صورة:
تعمل مديرة نادي برمنغهام للسيدات كارلا وارد (يسار) ومساعده آلان ريفز (يمين) على ضمان تفادي النادي للهبوط هذا الموسم.

“نحن نعمل من أجل ونأمل في ضمان البقاء لكلا الفريقين ، حتى نتمكن من الاستمرار في التخطيط لمستقبل النادي.”

وسحق تشيلسي متصدر الدوري برمنجهام 6-0 يوم الأحد ويحتل المركز التاسع في بطولة العالم للبوكر ، بعد هزيمته 11 في الدوري هذا الموسم.

نجوم WSL يتحدون لدعم لاعبي برمنغهام

تحدث عدد من أعضاء فريق WSL ، بما في ذلك كريستي موراي من برمنغهام ، عن المظالم التي طرحها لاعبو البلوز ، مع تعليق البعض على رد النادي.

وغردت موراي قائلة: “الفتيات يستحقن أفضل ؛ لعبة السيدات تستحق الأفضل. يجب عمل المزيد لخلق بيئة النخبة للمضي قدمًا.”

وقالت كاتي مكابي من أرسنال: “اللاعبون والموظفون والمشجعون فيBCFCWomen يستحقون أكثر من ذلك بكثير. إنه عام 2021 ، يجب أن تتحسن الأمور والأندية بحاجة إلى دعم فرقها النسائية! نحن نقف معكم”.

وقال فران كيربي ، الذي سجل هدفين لتشيلسي أمام برمنغهام يوم الأحد ، “إنه لأمر مخز في عام 2021 ، لا يزال لدينا فرق سيدات تتنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وعلينا طلب المساعدة من هذا القبيل.

“يجب أن نحظى جميعًا بفرصة الأداء على أعلى مستوى ممكن ، فنحن جميعًا مع نساء برمنغهام.”

PA - فران كيربي
صورة:
يقول فران كيربي إنه يجب منح كل لاعب فرصة اللعب على أعلى مستوى ، بعد المظالم التي أعربت عنها نساء برمنغهام

وغردت ليا ويليامسون من أرسنال قائلة: “مثال آخر على عدم التوازن بين توقعات الرياضات من النساء والدعم المقدم لهن. يجب أن تتغير الأشياء للمساعدة ، وليس إعاقةهن.

وقالت زميلتها بيث ميد: “من المحزن حقًا أن نرى هذا يحدث ، اللعب النظيف للاعبين وجميع المشاركين في برمنغهام للتحدث علانية. مباراة السيدات تستحق أكثر من ذلك بكثير. نحن جميعًا خلفك.”

وأضافت راشيل كورسي ، من مدينة كانساس سيتي في الولايات المتحدة الأمريكية: “أنا فخور ودعم هؤلاء المهنيين الأقوياء والطموحين الذين يدفعون من أجل التغيير المطلوب.

“النادي لا يبذل قصارى جهده. يا له من رد مخجل. من الرائع رؤية قوة الوحدة ، حيث يضيف الكثير من زملائه اللاعبين في الدوري دعمهم أيضًا.”