التخطي إلى المحتوى
أبرز الأحداث في البطولة: ويكومب ، شيفيلد وينزداي تعزز آمال السلامة

عزز وايكومب المهدد بالهبوط آماله في البقاء على قيد الحياة في بطولة Sky Bet من خلال إلحاق هزيمة مدمرة 3-0 بزملائه المتعثر روثرهام.

أدت أهداف الأدميرال موسكوي وجيسون مكارثي وديفيد ويلر إلى فوز فريق تشيربويز المتواضع للمرة الثانية على التوالي لينتقل بفارق ثماني نقاط عن منطقة الأمان.

ولا يزال ميلرز صاحب المركز الثاني والعشرين ، والذي لديه مباريات مؤجلة مع المنتخبات من حوله ، متفوقًا بنقطتين على ضيفه غاريث أينسوورث بعد الخسارة الثامنة في 10 مباريات.







2:02

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين روثرهام يونايتد وويكومب واندرارز.
  • تقارير البطولة ونتائجها
  • طاولة البطولة
  • يسلط الضوء على البطولة

شيفيلد الأربعاء كما عزز آمالهم في البقاء على قيد الحياة بفوزهم 5-0 كارديف في المساء ، ونقلهم إلى مسافة ست نقاط من الأمان.

جوليان بورنر ، كالوم باترسون وآدم ريتش جعلهم ينطلقون في بداية رائعة ، بينما حقق جوردان رودس والثاني لريتش فوزًا مؤكدًا.

كوفنتري اتخذ خطوة كبيرة نحو النجاة بالضرب بريستول سيتي 3-1 لإنهاء ثلاث مباريات بدون فوز.

وضع ليو أوستيجارد هدفاً مبكراً وركلة جزاء في الشوط الثاني من مات جودن سيطرة فريق سكاي بلوز قبل أن يضمن فيكتور جيوكريس أنهم سيتقدمون بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط بعد أن قلص مهاجم روبينز ناكي ويلز الفارق بفارق نقطة واحدة.

سباق الترويج: عقد واتفورد ، وتغلب سوانزي



ميدلسبره × واتفورد



2:00

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين ميدلسبروه واتفورد.

في الطرف الآخر من الجدول ، يحتل المركز الثاني واتفورد أهدر فرصة لتقليص الفارق بشكل كبير أمام نورويتش المتصدر بعد التخلي عن تقدمه بالتعادل 1-1 في ميدلزبره.

افتتح الهدف العاشر لإسماعيلا سار هذا الموسم التسجيل على استاد ريفرسايد ، لكن هدف بورو الأول ليانيك بولاسي منع هورنتس الذي كان يسعى وراء الترقية لتحقيق فوزه السابع على التوالي.

يجلس رجال Xisco Munoz على بعد خمس نقاط من فريق الكناري الذي يتصدر جدول الترتيب ، والذي يستضيف هدرسفيلد يوم الثلاثاء ، لكن الأهم من ذلك تجاوزهم بفارق 10 نقاط عن المجموعة المطاردة بعد الخجل. سوانزي خسر 1-0 على أرضه بريستون.

عانى فريق ستيف كوبر من أربع هزائم متتالية دون أن يسجل هدفًا بعد أن منح هدف مات غرايمز المتأخر في مرماه فوز نورث إند.

مطاردة الملحق: فوز بارنسلي وريدينج وبورنماوث



صورة المعاينة



1:57

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين بلاكبيرن روفرز وبورنموث.

عززت ثنائية داريل دايك المركز الخامس بارنسلي دفعة فاصلة مفاجئة حيث فازوا 2-1 على لوتون في طريق Kenilworth للتحرك داخل نقطة من Swans.

أهدر دايك مهاجم الولايات المتحدة فرصة تسجيل ثلاثية بعد أن رأى ركلة جزاء تصدى لها حارس مرمى هاترز سيمون سلوجا قبل أن يضع عزاء جيمس كولينز نهاية متوترة.

قراءة سادس بعد الضرب دربي 3-1.

جاء لوكاس جواو ، هداف فريق رويالز ، من على مقاعد البدلاء ليحقق الفوز بهدفه رقم 22 هذا الموسم بعد أن نجح توم لورانس في تقليص عجز رامز بعد هدفين من مايكل أوليس وجورج بوشكاش.

بورنماوث واصل الضغط على Tykes and Royals بفوزه 2-0 ضد حرق الأسود.

سجل الثنائي المتألق فيليب بيلينج وأرنوت دانجوما هدفًا في كل من الشوط الأول في إيوود بارك ليبقي رجال جوناثان وودجيت نقطة خارج المراكز الستة الأولى ، بينما أنقذ حارس مرمى شيريز أسمير بيجوفيتش ركلة جزاء متأخرة من آدم أرمسترونج.

ميلوول ، فوز فورست



EFL FOREST



2:02

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين Nottingham Forest و QPR.

ميلوول عزز آمالهم الضئيلة في التصفيات حيث حقق هدفان من موراي والاس وماسون بينيت ، على جانبي هدف التعادل لجيكوب براون ، الفوز 2-1 في المباراة. بضاعة.

في مكان آخر، نوتنغهام غابة يهزم QPR 3-1 في أرض المدينة.

واختتم أليكس مايتن ولويس جرابان وجيمس غارنر النقاط لمضيفي كريس هيوتون ، قبل عزاء ليندون دايكس في الوقت المحتسب بدل الضائع.