التخطي إلى المحتوى
أيمن يونس يصرح : اتهام الترجى بالتفويت قبل مباراة المولودية غير مقبول

رفض أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق ، اتهام فريق الترجي التونسي باحتمال \ “ضياع كرة القدم \” أمام مولودية الجزائر في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، وهي المباراة التي ستحدد نتيجة تأهل الزمالك ، حيث يحتاج الأبيض لتحقيق فوز الترجي على المولودية بالإضافة إلى فوز الزمالك على تونشث في القاهرة. وقال يونس في برنامجه “الفيلسوف” على راديو FM الرياضي: لا يجوز توجيه الاتهامات ضد لاعبي الترجي ، والبعض يقول أن الفريق يضم 5 جزائريين وستغيب المباراة. هذا كلام مرفوض فماذا يكون؟ لقد شكلنا فور وصول هذا الحديث إليهم ، يجب على الزمالك أن يفكر في نفسه أولاً ويفوز على تونشث. وتابع: صعود الأهلي إلى ربع النهائي يجب أن يخضع للحسابات ويجب على موسيماني إعادة حساباته.

 

وختم: كما قدم لنا المنتخب المصري 3 عروض في آخر مباراتين ، إحداها قوية ومميزة. لكن انسجام الفريق تأثر بشكل واضح ، ودرجة التركيز ليست متكاملة ، والتحضير النفسي للمباراة أهم من المباراة.

 

كل كبير وصغير يفعله داخل وخارج الملعب ، معتبرا أن الونش من أفضل اللاعبين الفنيين والتزام في فريق الزمالك في الوقت الحاضر. يشار إلى أن محمود الونش اختير في التشكيل المثالي للدور الخامس من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، بعد أدائه المتميز في مباراة مولودية الجزائر. الذي أقيم السبت الماضي وانتهى بفوز الزمالك 2/0.