التخطي إلى المحتوى
سلتيك: سيبدأ دومينيك ماكاي في 19 أبريل ، جنبًا إلى جنب مع الرئيس التنفيذي المنتهية ولايته بيتر لويل

سيبدأ الرئيس التنفيذي القادم لسلتيك دومينيك ماكاي العمل في النادي قبل حوالي ثلاثة أشهر من الموعد المحدد.

كان من المقرر أن يصبح ماكاي الرئيس التنفيذي الجديد للنادي في 1 يوليو بعد رحيل بيتر لويل ، ولكن تم تقديم وصوله من SRU.

    سيظل الرئيس التنفيذي المنتهية ولايته Lawwell في منصبه للمساعدة في الانتقال في Parkhead ، حيث يتم البحث عن مدير جديد ، مع رئيس Bournemouth السابق Eddie Howe المرشح المفضل ليحل محل Neil Lennon.

    • Stubbs يدعم Howe لوظيفة سلتيك
    • ‘سيلتيك يجب أن يفوز باللقب رغم إعادة البناء’
    • براون يكشف سبب رفضه صفقة سلتيك الجديدة
    صورة:
    سيعمل Lawwell (إلى اليسار) جنبًا إلى جنب مع McKay الذي كان مدير العمليات في Scottish Rugby على مدار السنوات الست الماضية

    وجاء في بيان اتحاد كرة القدم الأسترالي: “بالإضافة إلى الإعلان الصادر في 29 يناير ، يمكن للركبي الاسكتلندي أن يؤكد أن رئيس العمليات ورئيس مجلس إدارة موسوعة جينيس برو 14 دوم مكاي سيغادر المنظمة يوم الجمعة 16 أبريل بعد تسليم ناجح لواجباته ومسؤولياته.

    “دوم يغادر للانضمام إلى نادي سيلتيك مع تمنيات الجميع في اسكتلندا الرجبي لهذا الفصل الجديد المثير في مسيرته.”

    وأضاف بيان سلتيك: “يستمر بيتر لويل في منصبه كرئيس تنفيذي وعضو مجلس إدارة حتى 30 يونيو. سينضم دوم إلى النادي اعتبارًا من 19 أبريل ، حيث يعمل مع بيتر والفريق التنفيذي لضمان انتقال سلس ، حتى يتولى دوم دور الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في 1 يوليو. “



    سلتيك كالوم ماكجريجور



    2:00

    يقول بول لامبرت إن ماكاي يجب أن “يضرب الأرض يركض” في سلتيك

    ينضم ماكاي إلى سيلتيك وسط فترة من التغيير الكبير في النادي مع رحيل لينون ، وأعلن رئيس عمليات كرة القدم نيك هاموند استقالته الأسبوع الماضي ، وغادر القائد سكوت براون أيضًا في الصيف ، مع توقع أن يتبعه العديد من لاعبي الفريق الأول.

    كان العام الماضي مليئًا بالمشاكل بالنسبة لسيلتيك ، حيث احتج المشجعون خارج باركهيد في ديسمبر وخسر النادي لقب الدوري الاسكتلندي الممتاز لمنافسه الشرسة رينجرز بينما كان يسعى لتحقيق اللقب العاشر على التوالي.

    كما تعرضوا لانتقادات شديدة بسبب سفرهم إلى دبي لحضور معسكر تدريب خلال جائحة الفيروس التاجي.



    منظر عام لمشجعي سلتيك خارج الملعب قبل مباراة لادبروكس في الدوري الاسكتلندي الممتاز في سيلتيك بارك ، غلاسكو.



    0:47

    يقول كاتب البودكاست بول جون دايكس في سلتيك إن ماكاي سيحتاج إلى تقديم أفكار جديدة واستعادة الجماهير

    في يناير ، قال ماكاي: “الانضمام إلى نادي سيلتيك كرئيس تنفيذي هو فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر وتحد جديد أنا متحمس للغاية لخوضه في وقت لاحق من هذا العام. لقد تأثرت بشكل لا يصدق بالرؤية والأشخاص داخل النادي وأنا نتطلع إلى العمل معهم.

    “يمكنني أن أقول بصدق إنني استمتعت بأفضل 13 عامًا من حياتي في اسكتلندا للرجبي وتكوين صداقات مدى الحياة في جميع أنحاء الرياضة وجميع النقابات والشركاء والمذيعين والجهات الراعية العديدة.

    “أنا فخور بشكل لا يصدق بالتقدم الذي أحرزته المنظمة في السنوات الأخيرة وآمل أن أكون قد ساهمت في الأسس القوية القائمة الآن ، والتي أعتقد أنها ستخدم لعبة الركبي الاسكتلندية بشكل جيد في المستقبل.”