التخطي إلى المحتوى
جاري نيفيل: قد يرغب مانشستر يونايتد في عودة جيسي لينجارد إلى ملعب أولد ترافورد

يعتقد جاري نيفيل أن أداء جيسي لينجارد الرائع مع وست هام قد يجبر مانشستر يونايتد على إعادة التفكير في مستقبل إنجلترا الدولي.

لينغارد ، الذي لديه الآن ستة أهداف في ثماني مباريات مع هامرز ، تألق وافتتح التسجيل ضد ولفرهامبتون بأسلوب مذهل في ست دقائق عندما ركض 60 ياردة وترك ليندر ديندونكر ورومان سايس متأخرين للفوز على روي باتريسيو.

اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ، المعار من مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم ، لعب أيضًا دورًا مهمًا في الهدف الثاني لوست هام ، حيث احتفظ بالكرة في اللعب ورميها في طريق آرثر ماسواكو ، الذي أرسل عرضية لبابلو فورنالس. للعثور على ركن الشبكة.

ياله من هدف! أتذكر (باولو) وانشوب عندما سجل ديربي هدفًا يشبه من جانب إلى آخر في الملعب وهناك القليل من عنصر ذلك. لقد استخدم مسار (ميكائيل) أنطونيو ببراعة ، وأبعد كوادي ، إنه هدف رائع. النهاية ، إنها في قدمه اليسرى لكنه ينزلق إلى تلك الزاوية. إنها بداية رائعة للمباراة وهدف رائع منه.

نيفيل على هدف لينجارد

كان وست هام متفشيًا وكذلك كان لينجارد ، حيث أسس جارود بوين للثالث ، مما رفع إجمالي مساهماته في الأهداف إلى 10 في ثماني مباريات فقط مع هامرز.

كان نيفيل مليئًا بالثناء على لينجارد ، قائلاً إنه لا يزال بإمكانه الحصول على مستقبل في أولد ترافورد.

  • تقرير المباراة وأبرز الأحداث – ولفرهامبتون 2-3 وست هام
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • جدول الدوري الممتاز | تركيبات | نتائج
  • مباريات وست هام المتبقية

قال نيفيل: “لقد قام بقدر لا يصدق من الجري” ليلة الاثنين لكرة القدم. “هذا ما يفعله. إنه جيد خارج الاستحواذ وجيد في الاستحواذ.

“في مانشستر يونايتد. لأن هناك هذا التوقع لما يجب أن تكون عليه ، لكي تكون لاعبا عريضا هناك ، سيواجه دائما صعوبة في الضغط.

“ولكن إذا كان يلعب في فريق من الطراز العالمي ، إذا كان ، على سبيل المثال ، جي سونج بارك قبل 10 سنوات يلعب مع رونالدو وروني ، ويقوم بهذا الدور التكميلي ، فعندئذ سيقول الناس إنه مثالي لهذه الفرقة.

جيسي لينجارد يحتفل بتسجيل الأهداف لوست هام ضد وولفز
صورة:
جيسي لينجارد يحتفل بتسجيل الأهداف لوست هام ضد وولفز

“المشكلة هي أنه لم يكن يلعب في فرق مانشستر يونايتد بهذه الجودة ، لذلك حصل على القليل من العصا.

“إنه لاعب جيد حقًا. سيحظى بمسيرة رائعة. لقد أرسله مانشستر يونايتد إلى وست هام لتعزيز مسيرته ، ربما بهدف زيادة سعره ، لكنهم ربما يفكرون ،” في الواقع ، ربما يريدون عودته ، يمكن أن يكون عونًا حقيقيًا لنا.







2:08

يزعم ديفيد مويس ، مدرب وست هام ، أنه يستمتع بدفع هامرز لكرة القدم في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز 3-2 على ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما أدى إلى انتقال فريق لندن إلى المركز الرابع.

“إذا كان جيسي يريد اللعب ، ويمكنك أن ترى أنه يريد اللعب ، فإنه يحتاج إلى المغادرة ، لأنه لن يلعب كل أسبوع مع فريق مانشستر يونايتد الذي يتنافس على المركز الثاني أو الأول في الدوري.

“ولكن إذا كان على استعداد للعودة إلى هناك والمنافسة وأن يكون اللاعب الذي لعبه دان جيمس في الأسابيع القليلة الماضية ، فلا شك أنه قادر على اللعب لمانشستر يونايتد.”

أبرز المباريات المجانية: لينجارد يلعب دور البطولة في فوز وست هام على ولفرهامبتون



صورة المعاينة



2:55

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز وست هام على ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

“نحن جاهزون لمعركة الأربعة الأوائل”

جارود بوين يحتفل بعد تسجيله هدف وست هام الثالث ضد وولفز
صورة:
جارود بوين يحتفل بعد تسجيله هدف وست هام الثالث ضد ولفرهامبتون

قال لاعب خط وسط وست هام جيسي لينجارد لشبكة سكاي سبورتس:

“كانت مباراة صعبة. كان علينا العمل بجد. واصلنا ذلك. اعتقدت أنه سيكون أرسنال آخر ، قبل نهاية الشوط الأول. لكن اللاعبين حافظوا على تركيزهم. خرجنا في الشوط الثاني بشكل أفضل قليلاً. كان حول إدارة اللعبة “.

عن هدفه: “كان اثنان مقابل اثنين ونعمل على ذلك في التدريب ، أخذ مايكل رجلاً بعيدًا عن طريقه. هناك دائمًا مجال للتحسين. إنه نصر عظيم ونأخذ الإيجابيات.”

في شكله الجيد: “إنه تناسق. لم ألعب كثيرًا في العامين الماضيين ، لذا فإن اللعب أسبوعًا بعد أسبوع جيد. الفريق يساعدني.”

في السباق على المراكز الأربعة الأولى: “الأمر يتعلق بالحفاظ على التركيز والحفاظ عليه. لدينا مباريات صعبة ، لكن اللاعبين جاهزون.”

رجل المباراة – جيسي لينجارد

أكسبه أدائه ضد ولفرهامبتون جائزة رجل المباراة.

رد فعل وست هام على أداء لينجارد …

مدرب وست هام ديفيد مويس: “لقد كان رائعًا الليلة. لمدة 20-30 دقيقة كان جيدًا بشكل لا يصدق وبالنسبة لبقية الأمر ، كان لاعبًا في الفريق. كنت أخبره عن مدى أدائه الجيد. ربما أنا مدرب لا يقول في كثير من الأحيان ، لكنه استحق ذلك بعد أدائه الليلة “.

كابتن وست هام مارك نوبل: “جيسي (لينجارد) يتخذ القرارات الصحيحة ، إنه لاعب كبير وقد أحدث فرقًا حقيقيًا في فريقنا.”

لينجارد ليس في فرق نيف وكارا في إنجلترا

جيسي لينجارد في مباراة إنجلترا ضد سان مارينو
صورة:
جيسي لينجارد في مباراة إنجلترا ضد سان مارينو

شهدت عودة لينجارد استدعائه لتشكيلة إنجلترا في تصفيات كأس العالم الشهر الماضي ، ومع اقتراب نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2020 ، فإنه يأمل في شق طريقه إلى فريق جاريث ساوثجيت للبطولة.

ومع ذلك ، مع اختيار نيفيل وجيم كاراغر لتشكيلة إنجلترا ليورو 2020 يوم الاثنين ليلة كرة القدم ، لم يكن هناك مكان للينجارد ، على الرغم من أدائه ضد ولفرهامبتون.

عن لينجارد ، قال كاراغر: “أفكر فقط مع (ماسون) ماونت ، (فيل) فودن و (جاك) غريليش ، ليسوا متماثلين تمامًا ولكن تلك الأنواع من اللاعبين ، لم أستطع ترك أحدهم خارجًا.

“من المحتمل أن Lingard لديه الطاقة والسرعة حقًا ولكني لم أستطع الحصول عليه.”

وأضاف نيفيل: “لقد توصلت إلى نفس النتيجة. إذا كان لديك ماونت وجريليش و (رحيم) سترلينج وفودن ، فلديك عدد كافٍ من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في هذا المركز والقيام بهذا الدور.”

اكتشف من يقوم بالقطع في فرق إنكلترا في نيف وكارا هنا