التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد نابولي في 7/4/2021

موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد نابولي في 7/4/2021

سيلتقي يوفنتوس ونابولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مساء الأربعاء لتشكيل مباراة مؤجلة من قبل. كانت المباراة مقررة في الأصل في الخريف ، لكن نابولي لم يتمكن من السفر بسبب قيود COVIDضد19.

كان يعتقد في الأصل أن يوفنتوس سيحصل على ثلاث نقاط بسبب الخسارة. ومع ذلك ، ستلعب المباراة الآن مع نابولي الذي لديه فرصة لتجاوز يوفنتوس في الترتيب.

المنافسان اللدودان متعادلان ، 56 يدخلان منتصف الأسبوع. يحتل يوفنتوس المركز الرابع بفضل فارق الأهداف الأفضل قليلاً.

أصيب فريق أندريا بيرلو بخيبة أمل هذا الموسم. يعتمد فريق يوفنتوس غير المتوازن بشكل كبير على كريستيانو رونالدو للتسجيل وتسجيل الأهداف.

نابولي يحلق حاليا عاليا في الدوري. لقد فازوا بأربع مباريات متتالية تحت قيادة جينارو جاتوزو بينما لم يفز يوفنتوس في مباراتين متتاليتين.

عندما التقى هذان الفريقان في نابولي في فبراير ، جاءت ركلة جزاء لورنزو إنسيني في الشوط الأول عندما فاز نابولي 1ضد0. لم يخسر الفريق المضيف في خمس مباريات في جميع المسابقات بين غريمه اللدود.


بيرلو لديه شكلين من الإصابة الدفاعية على المحك تمكن دفاعي الوسط ليوناردو بونوتشي ومريه ديميرال من تفويت المباراة بعد أن ثبتت إصابتهما بـ COVIDضد19.

لن يعيد المدرب باولو ديبالا إلى الفريق وفقًا لآخر التقارير.

تم تعليق Dybala و Arthur و Weston McKennie من النادي بسبب انتهاك قواعد COVIDضد19. وفقًا للتقارير ، يتم بيع Dybala الآن.

ومن المتوقع أن يغيب لاعبو نابولي دييجو ديم وفوزي غلام عن المباراة بسبب إصاباتهما. ليس لدى Gattuso الكثير من مشاكل اللاعبين للتسبب في مشاكل حقيقية ليلة الأربعاء.

وفقًا للتقارير في إيطاليا ، سيغادر جاتوزو نابولي في نهاية الموسم. أفادت تقارير يوم الثلاثاء أن فيورنتينا في سوق المدربين.

فاز يوفنتوس في آخر مباراتين ضد نابولي في ملعب أليانز أرينا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. في الموسم الماضي ، فازت السيدة العجوز في مباراة جامحة في تورينو 4ضد3.

لن يرغب نابولي في شيء أكثر من التغلب على خصومه المكروهين في الشمال ، لكن النصر قد لا يكون على المحك.

كان يوفنتوس يملك رقم نابولي في آخر مباراتين في تورين وينبغي أن يفوز للمرة الثالثة على التوالي على ملعب أليانز أرينا. يمكن أن يظهر رونالدو مرة أخرى لأداء السيدة العجوز.

أنت بحاجة إليه لخوض مباراة كبيرة وإنهاء سلسلة انتصارات الفريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في مباراتين.

توقع أن يسجل كلا الفريقين هدفًا واحدًا وأن يسجلوا أكثر من 2.5 هدف. قد تكون مباراة جامحة أخرى مثل مباراة الموسم الماضي في تورينو.